جدول المحتوي

المعلومات عن الخط العربي APK

احدث اصدار5.1
الحجم
عمليات التثبيت16.1K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الفن والتصميم
مطوّر التطبيقRiri Developer
IDcom.rrArabicCalligraphy
التحديث2017-10-24

تحميل الخط العربي APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الخط العربي APK

الوصف الخط العربي APK

تنزيل الخط العربي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الخط العربي APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الخط العربي APK مجاناً، تحميل الخط العربي APK من متجر بلاي تحميل برنامج الخط العربي APK .

الخط هو فن الكتابة الذي عادة ما يكون الجملة العربية الجميلة. كل فن الخط الذي يتم عرضه دائما لديه عناصر الجمال على كل شكل من أشكال الخط الذي غالبا ما يستخدم كخلفية.

بشكل عام ، الخط العربي هو نص عربي مكتوب بالخطوط المتعددة مع الانتباه إلى العناصر الفنية لكل كتابة. كانت الكتابة دائمًا حلية فنية تحبه الكثير من الناس.
فن الخط نفسه هو أكثر شهرة في العالم الإسلامي. لأن الخط عادة ما يؤخذ من شظايا في الكتاب المقدس للقرآن. عادة ما يكون فن الخط الذي دخل في الفن الإسلامي دائمًا زخرفة على جدران المنزل أو المسجد.

ولكن الآن ، مع تطور تكنولوجيا الخط ليست مكتوبة فقط على قماش أو جلد الحيوان. لكن يوجد الآن الكثير من فن الخط العربي الذي يمكنك صنعه كخلفية في أداتك الخاصة. تتوفر خلفيات ليس فقط خلفيات عادية ، ولكن أيضًا خلفيات ثلاثية الأبعاد. بالتأكيد هذا سوف يذكرنا دائمًا بالدين والله تعالى.

جملة الخط العربي يمكنك الاستمتاع بها جيدًا ، إذا كنت تفهم المعنى والقراءات الموجودة في الخط. بالطبع ليست صعبة ، إذا كنت تستطيع قراءة القرآن. الخط عادة ما يكون من الصعب جدا قراءته هو الخط المكتوب مع أصلع اللغة العربية. أو الكتابة العربية التي لا تحتوي على علامات الترقيم.

فيما يلي الخطوط المختلفة التي سنقدمها لك. هناك 3D و 2 D الخط.
# الله كإله عظيم ، نحن كمسلمين مطالبون بمواصلة تذكره. Lafadz calligraphy wallpaper berlafadz Allah يمكنك إرفاقه في أداتك ، كما هو الحال في جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي.

2. الخط العربي للإسلام
الخط العربي ليس دائمًا لافاز مدرجًا بالله وحده ، وعادةً ما يكون الخط عبارة عن أجزاء من آيات في القرآن مكتوبة بالجمع بين جمال الفن. لأن الخط فن في الإسلام. مثل الخط أعلاه ، يمكنك رؤية شظايا اللغة العربية بأشكال تشبه الدخان. جميلة جدا ليست لفادات.

3. الخط العربي آل القرآن
لا يوجد حد في صنع الخط الجميل العمل. كما آل القرآن أعلاه أن هناك الكتابة العربية فوقه ويتكون آل القرآن في خلفية الخط العربي. يغير الخط الكثير من الحجية ، دون الحاجة إلى إزالة معنى الحرف. بالطبع ، لا يزال الحرف hijaiyah الذي تم صنعه كخطاط جميلًا ومعنى شديد الحراسة والمعنى.

4. صورة الخط العربي الحديث
ليس فقط يمكنك أن تصبح ورق الحائط الخاص بك. ولكن إذا لم تكن قادرًا على القيام بذلك حاليًا ، فلا يهم إذا كانت الخلفية المذكورة أعلاه تصنع أول ما تحلم به في المنزل من خلال عمل خلفية على الكمبيوتر المحمول أو على هاتفك الذكي. نأمل أن يكون حلمك وعائلتك هو جعل فن الخط لا يصبح مجرد هاتف محمول ولكن يمكنك التقديم في المنزل أيضًا.

فن الخط لن يترك جماليات منزلك. من خلال كتابة الخط العربي من أجزاء من الآيات القرآنية بالطبع ، ستجعل منزلك أكثر روعة ويمكن أن يكون مصدر إلهامك وعائلتك لتصبح قرآن حافظ. آمين.

5. صورة الخط بسملة
الجملة بسم الله يستخدم أيضًا بالفعل كنماذج للخط من قبل فنانين من الفن الإسلامي. Lafadz Bismillah لن يكون Lafadz متواضعًا إذا تم عرضه بفن الخط الجميل. في صنع الخط ، ينبغي أن تؤخذ كل كلمة في الاعتبار أشكال صنع الخط. من أجل الجملة من القرآن الذي تم صنعه مثل الخط لا يزال يمكن قراءتها بشكل جيد من قبل المسلمين.

تحميل الخط العربي APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 5.1

التقييمات
10 تقييم


الحجم
القسم تطبيقات
المطور Riri Developer
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الفن والتصميم ←





متشابهة