جدول المحتوي

المعلومات عن الحلو التقط بيستي سيلفي كاميرا مرشحات والملصقات

احدث اصدار1.3
الحجم22.4 MB
عمليات التثبيت15.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الصور والتصوير
مطوّر التطبيقGreat B16 Selfie Beauty
IDapp.streets.sweet.selfi
التحديث2018-06-03

تحميل الحلو التقط بيستي سيلفي كاميرا مرشحات والملصقات للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الحلو التقط بيستي سيلفي كاميرا مرشحات والملصقات

الوصف الحلو التقط بيستي سيلفي كاميرا مرشحات والملصقات

تنزيل الحلو التقط بيستي سيلفي كاميرا مرشحات والملصقات للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الحلو التقط بيستي سيلفي كاميرا مرشحات والملصقات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الحلو التقط بيستي سيلفي كاميرا مرشحات والملصقات مجاناً، تحميل الحلو التقط بيستي سيلفي كاميرا مرشحات والملصقات من متجر بلاي تحميل برنامج الحلو التقط بيستي سيلفي كاميرا مرشحات والملصقات .

الحلو التقط بيستي سيلفي كاميرا مرشحات والملصقات

******* أحلى وأفضل كاميرا سيلفي أنت هنا *******************

كاميرا أمامية قوية وظيفة الموقت الذاتي، "المنقذ من الفتاة القبيحة" لول! عميق رحب من قبل المستخدمين الإناث مزيد من التصعيد وضع الجمال، بالإضافة إلى سطوع الجلد على نحو سلس "الحلو" وضع الجمال، ووضع تحمل الجديد "تبييض" أيضا يمكن أن يتحقق أي مستوى تعديل نموذج الجمال.
المهنية صورة الكاميرا للبيع ماكياج، تنميق الجلد، زيادة لهجة، والحفاظ على التفاصيل ودون فقدان الملمس! جميع العمليات التي تتم تلقائيا في ثوان! !
صورة إعادة لمس
عند إعادة لمس الصور، تذكر قبل كل شيء آخر هو مفتاح الدقة. عندما كنا تصوير الناس، ونحن نأمل في جعل الذاكرة، لحظة في الوقت المناسب، لمحة عن من هم. وبسبب هذا، كنت ترغب في تجنب الإفراط في الصورة، ولكن بدلا من ذلك يكفي بما فيه الكفاية بحيث شخصية الشخص والتأمل الذاتي الحقيقي من خلال. العثور على هذا التوازن من إعادة لمس جميلة دون الجلد الشخص، والعينين، أو الأسنان تبدو وهمية هو شيء يمكنك القيام به بسهولة مع التطبيق بورتريه. في الداخل، وسوف تجد أدوات لضبط كل من الصور الخاصة بك تبدو جميلة وواقعية.
جلب أفضل في صورك
بورتريه يلغي العمل اليدوي شاقة من الإخفاء الانتقائي وعلاجات بكسل عن طريق بكسل لمساعدتك على تحقيق التميز في صورة إعادة لمس. فإنه يزيل بذكاء ويزيل العيوب مع الحفاظ على نسيج الجلد وغيرها من تفاصيل صورة هامة مثل الشعر والحاجبين والرموش الخ.
التعرف على الوجه
قبل أن تتمكن من القيام بأي إعادة لمس عمودي، ومع ذلك، تحتاج أولا إلى ربط على الوجه أو الوجه الذي تواجهه للعمل على. لدينا التعرف على الوجه الآلي يجعل من السهل. بورتريهور يتميز أداة اخفاء قوية التي تسمح انتقائية انتقائية فقط في المناطق لهجة الجلد من الصورة. انها تساعدك على العثور بسرعة على الجلد من نطاق لهجة من الصورة تلقائيا.
إعادة لمس الجلد
الجلد على نحو سلس وجميلة هو الشيء الذي سيكون لديك على الأرجح العديد من الصور في جهدكم، ومع صورة مثالية لديك الأدوات اللازمة لجعل صور خالية من العيب بسرعة وسهولة. المفتاح مع إعادة لمس الجلد هو عدم الإفراط في التأثير لدرجة أن الجلد يبدو مثل البلاستيك، أو أن النمش وذهب تماما. (النمش يمكن أن يكون لطيفا، وخاصة على الأطفال الصغار!) الحفاظ على أن الملمس في وجه الشخص لا يزال على قيد الحياة على قيد الحياة في حين لا يزال يظهر كل فرد في أفضل حالاته.
؟ التعرف على الوجه
الجسم رقيقة
شحذ العيون، الرموش، الشفاه
تبييض الأسنان
؟ زيادة العيون
الخد انقاص وزنه
تجعد التجانس
إزالة المسام
؟ إزالة تألق
تقليل الظل
؟ تسييل الوجه
عملية عالية السرعة؟
آثار فنية رهيبة
تحميل إلى الشبكة الاجتماعية



استحى وماسكارا

نصائح حول صورة شخصية:
إيلاء الاهتمام لإضاءة جيدة. مصدر الضوء الصلبة هو جزء أساسي من أي نوع من الصور، و سلفيس لا تختلف. إذا كان لديك غرفة مضاءة ديمي أو ضوء الفلورسنت قاسية مع سيلفي أخذها، فإنه لن تتحول بالطريقة التي تريدها. الضوء الطبيعي هو النوع الأكثر الاغراء، وذلك في محاولة سيلفي الخاص بك بالقرب من نافذة أو في الهواء الطلق

تحميل الحلو التقط بيستي سيلفي كاميرا مرشحات والملصقات للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.3

التقييمات
3 تقييم


الحجم 22.4 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الصور والتصوير ←





متشابهة