جدول المحتوي

المعلومات عن الحلاق محاكاة 3D - حياة الحلاق

احدث اصدار1.0.8
الحجم92.8 MB
عمليات التثبيت13.5K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقromeLab
IDco.romesoft.barber.shop
التحديث2018-03-19

تحميل الحلاق محاكاة 3D - حياة الحلاق للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الحلاق محاكاة 3D - حياة الحلاق

الوصف الحلاق محاكاة 3D - حياة الحلاق

تنزيل الحلاق محاكاة 3D - حياة الحلاق للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الحلاق محاكاة 3D - حياة الحلاق APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الحلاق محاكاة 3D - حياة الحلاق مجاناً، تحميل الحلاق محاكاة 3D - حياة الحلاق من متجر بلاي تحميل برنامج الحلاق محاكاة 3D - حياة الحلاق .

الحلاق محاكاة 3D - حياة الحلاق

حلاق محاكي 3D يتيح للاعبين يعيشون خارج الحياة الخيالية من الحلاق على مستوى عال!

العمل طريقك من خلال خمسة وعشرين مستويات صعبة التي تزيد من صعوبة مع كل عميل جديد أن يمشي من خلال الأبواب الخاصة بك! تعتقد أنك يمكن أن يحلق رجل مع الحلاقة قطع الحلق؟ يمكنك تشكيل لحيته فقط بالطريقة التي يريدها؟ يمكنك تحويل الفوضى من شعر الوجه الذي يدعو لحية إلى شيء فريد حقا ومذهلة؟ صالون حلاقة برو 3D سوف تدفع لك إلى الحد الخاص بك!

زبائنك لا يريدون فقط اللحى لحلق قبالة بهم، وأنها سوف تريد منك أن تعطي لهم أن الشارب الكمال - واحد الذي يجعلها تبدو ويشعر وكأنه رجل حقيقي - وأنها سوف تريد أن تفعل الطريقة الوحيدة يجب أن المهنية الحلاق، مع شفرة حادة واليد ثابتة!

عليك أن تعطى النتيجة على دقتك وقتك - يحلق كثيرا قبالة وعليك تفقد نقاط. يستغرق وقتا طويلا وعليك أن تفقد نقاط. وإذا كان العميل الخاص بك ليست سعيدة تماما مع هذه المهمة، وقال انه سوف نتأكد من أنك لا تحصل على دفع كامل الثمن! الضغط آخذ في الازدياد!
الحصول على أن شفرة تحت الأنف وتأكد من اتباع ملامح وجه العميل الخاص بك، لا يوجد شيء أسوأ من نيك من الحلاقة على الجلد الناعم! كنت قد حصلت على صورة دليل وكنت قد حصلت على مجموعة مختارة من شفرات الحلاقة، وهذا كل ما تحتاجه لحفظ المهارات الخاصة بك. كيف حالك في شارب رصاص؟ يمكنك تشكيل شارب حدوة حصان؟ ماذا عن شارب المقود السوبر صعبة؟ انهم حتى أكثر صعوبة لمقاومة سحب على! فرشاة الأسنان، والروس، الهرم - هناك الكثير من أنماط الشارب هناك، وأنت تسير لديك لإتقان لهم جميعا إذا كنت تريد الذهاب إلى جعله في الجزء العلوي من اللعبة!

كما تقدم لك من خلال المستويات، يحصل على وظيفة أكثر صعوبة، والوقت يحصل أقصر وأنماط لحية الحصول على أكثر صعوبة! ولكن لجعله أسهل، يمكنك قضاء النقود التي اكتسبت بشق الأنفس على شفرات الحلاقة أفضل من شأنها أن تفعل هذه المهمة في نصف الوقت - في اليد اليمنى.

حتى تحصل على استعداد لفتح الأبواب الخاصة بك ونرحب الزبائن في - هنا في صالون حلاقة محاكي 3D حيث الحلاقة هي منفعل وأنماط أكثر وضوحا!

تحميل الحلاق محاكاة 3D - حياة الحلاق للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.8

صالون الحلاقة محاكاة 3D 1.0.8 التحديث

2018-06-04

- أدوات جديدة في وضع حر
- 40 مستويات
- الجديد "تحرير الوضع" مستوى
- إصلاحات
-الاهتمام: إذا كان على الروبوت الهاتف الخاص بك لا تعمل اللعبة, يرجى إرسالها إلى البريد الإلكتروني الدعم النموذج ، شكرا

التقييمات
10 تقييم


الحجم 92.8 MB
القسم ألعاب
المطور romeLab
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة