جدول المحتوي

المعلومات عن الحجاب الصورة المونتاج APK

احدث اصدار8.0
الحجم11.7 MB
عمليات التثبيت13.5K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الصور والتصوير
مطوّر التطبيقHigh Quality Photo Mont
IDcom.HijabPhotoMontageBe
التحديث2018-06-05

تحميل الحجاب الصورة المونتاج APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الحجاب الصورة المونتاج APK

الوصف الحجاب الصورة المونتاج APK

تنزيل الحجاب الصورة المونتاج APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الحجاب الصورة المونتاج APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الحجاب الصورة المونتاج APK مجاناً، تحميل الحجاب الصورة المونتاج APK من متجر بلاي تحميل برنامج الحجاب الصورة المونتاج APK .

الحجاب الصورة المونتاج

♥ الحجاب الصورة المونتاج ♥ غير المدهش حقا التلاعب الصورة التطبيق. كل واحد منكم الفتيات المسلمات، هل أنت على استعداد لمحاولة الحجاب في مختلف الألوان والتصاميم؟ وعن غيرها من الفتيات، هل تود أن ترى كيف نظرتم مع الحجاب؟ تحميل " الحجاب الصورة المونتاج " في أقرب وقت ممكن، ومحاولة الحجاب في أي شكل وتصميم. استخدام هذه التلاعبات الصورة الجميلة والحصول على نفسك نظرة حديثة والديني! هذه مواجهة كبيرة في حفرة الصورة التطبيق ستعرض تصاميم الحجاب مذهلة.

الميزات:
• محرر الصور مذهلة مع صور آثار بارد وإطارات الصور
• حدد صورة من معرض الهاتف ووضع الصورة في الوجه في حفرة
• اختيار المفضل لتصميم صورة المونتاج الخاص بك
• حفظ عالية المونتاج صورة القرار إلى المعرض الهاتف
• تعيين صورا مركبة كخلفية الخلفية
• شارك الصور المركبة لالفيسبوك، تويتر أو إينستاجرام.

إذا كنت من محبي الحقيقي الحجاب وشاح ثم لديك لم يعد ما يدعو للقلق حول اتجاهات وأساليب جديدة. هنا هو مجموعة متنوعة من الأساليب وشاح لائقة، بسيطة والحديثة. يمكنك اختيار أي من هذه وفقا لشخصيتك. تطبع هناك، فضلا عن وشاح النسيج العادي الذي يضيف جانبا لائق والرصين لشخصيتك. العديد من أصناف موجودة في وشاح وشاح مثل ضفروا، وشاح الملتوية، معقود وشاح، وشاح النسيج يتوهم الخ استكشاف مجموعة متنوعة من الحجاب في ♥ الحجاب الصورة المونتاج ♥.

الحجاب هو اختيار شخصي أن يقدم إلى الله بدلا من الأزياء المجتمع. بل هو خيار أن تكون جميلة إلى الله، وليس للناس. تحميل هذا "محرر الصور" جميلة ويمكنك أن تجرب الحجاب بدون ارتداء فعلا. رائعتين الصور المونتاج التطبيق يوفر طريقة سهلة لإنشاء التلاعب صور مذهلة. ♥ الحجاب الصورة المونتاج ♥ يقدم مجموعة واسعة من الحجاب جميلة لتناسب نمط حياتك والحجاب الشعور الأزياء. تحقق من هذا الاختيار لا تصدق من الحجاب الرائعة للنساء المسلمات. اختيار طريقتك المفضلة الحجاب والخلفية الملونة المفضلة لديك وقتا ممتعا مع "تحرير الصور". هنا سوف تجد آثار الصورة لطيف، ووجه في قوالب حفرة وإطارات الصور. الصور المركبة مشاركتها مع أصدقائك في الفيسبوك، تويتر وإينستاجرام.

تريد إنشاء صورا مركبة مع الصور الخاصة بك؟ تحقق من هذا التطبيق المجاني والعثور على الحجاب تريد أكثر من غيرها. التقاط صور مثالية من أنت وصديقاتك، ونرى كيف تنظرون مع الحجاب. رئيس تحرير هذه الصورة خالية يقدم لك الحجاب من التصاميم المختلفة. تصفح مجموعة أنيقة لدينا من الحجاب رائعتين.

تريد العثور على الحجاب المثالي؟ التجربة مع وشاح محكم لإضافة عنصر جديد إلى الزي الخاص بك. وهناك مجموعة واسعة من القوالب مثيرة للاهتمام، والخلفيات الملونة والأطر لامعة هو في انتظاركم. ♥ الحجاب الصورة المونتاج ♥ الصورة تحرير البرنامج يتيح لك إضافة الصور من معرض الهاتف أو مباشرة من الكاميرا. وكل ما تبذلونه من الصديقات يكون غيور عندما يرون هذا رائع "الصورة المونتاج". الحصول على واحد من أفضل تطبيقات تحرير الصور لجهاز الروبوت ™ والبدء في تحرير الصور مجانا!

الحجاب يشير إلى خلع الملابس متواضع الإسلامي للمرأة. هو الحجاب الذي هو تغطي العديد من النساء المسلمات تستخدم لإخفاء شعرهم والعنق، وكثيرا ما حضن. حمل ♥ الحجاب الصورة المونتاج ♥ ومحاولة ارتداء الحجاب. يمكنك الآن ارتداء الحجاب في جميع الألوان. انظر كيف تنظرون في الحجاب الأزرق، الأخضر الحجاب، الحجاب الوردي، الأرجواني الحجاب، الحجاب الأصفر أو الأسود في الحجاب والحجاب الأبيض. وأيضا الحجاب مذهلة من وحي مع أنماط زهرة والطباعة الحيوانية.

* الروبوت ™ هي علامة تجارية لشركة Google Inc.

تحميل الحجاب الصورة المونتاج APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 8.0

التقييمات
7 تقييم


الحجم 11.7 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الصور والتصوير ←





متشابهة