جدول المحتوي

المعلومات عن الجيش شاحنة القيادة : الجيش سائق

احدث اصدار2.0.1
الحجم45.4 MB
عمليات التثبيت12.8K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقJB Technologies Inc
IDcom.jb.army.truck.drivi
التحديث2018-07-06

تحميل الجيش شاحنة القيادة : الجيش سائق للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الجيش شاحنة القيادة : الجيش سائق

الوصف الجيش شاحنة القيادة : الجيش سائق

تنزيل الجيش شاحنة القيادة : الجيش سائق للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الجيش شاحنة القيادة : الجيش سائق APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الجيش شاحنة القيادة : الجيش سائق مجاناً، تحميل الجيش شاحنة القيادة : الجيش سائق من متجر بلاي تحميل برنامج الجيش شاحنة القيادة : الجيش سائق .

الجيش شاحنة القيادة : الجيش سائق

الجيش شاحنة القيادة
الحصول على استعداد ليكون لنا الجيش تجربة شاحنة النقل العسكري تجربة محاكاة. هذا هو الأكثر واقعية لعبة جيش شاحنة 3D محاكاة على متجر اللعب. نحن هنا نحدد لنا جندي النقل الجندي سائق شاحنة واجب نقل الجنود من مكان إلى آخر على أفضل سيارات جيب لنا. في الجيش شاحنة القيادة عليك إظهار مهاراتك في قيادة الشاحنات. في ألعابنا العسكرية تظهر مهاراتك في القيادة وأخذ الجنود إلى الموقع المحدد. لديك لنا شاحنة بضائع عسكرية للسفر بين الجبال.


لا يوجد لدينا ألعاب أخرى تابعة لنا في الجيش الأمريكي ثلاثية المهام ، ولا يمكنك الاستمتاع بألعاب الجيش على الطرق الوعرة. ولكن في الطرق الوعرة لنا الجيش شاحنة القيادة كن قائدا حقيقيا لنا سائق شاحنة على الطرق الوعرة 2017 ونأخذ الجنود من وحدة عسكرية إلى أخرى. لنا سائق شاحنة الطرق الوعرة الجيش 2018 ليست مهمة سهلة لأداء. سائق شاحنة يحتاج إلى التعامل مع محاكاة شاحنة الجيش على الطرق الوعرة بسلاسة. في هذا الطرق الوعرة لنا ألعاب نقل الجيش كنت تتمتع محرك نقل شاحنة قيادة الجيش الحقيقي آخر. سوف تتعلم أولاً الجيش شاحنة القيادة من سيكون لديك أمر جيد في البعثات.



الحصول على استعداد للحصول على بعض قبالة شاحنة الجيش الطريق من خلال تسلق التل والقيادة متعة في ألعاب قيادة السيارات العسكرية لدينا. في هذا الطرق الوعرة لنا ألعاب نقل الجيش كنت تتمتع محرك نقل شاحنة قيادة الجيش الحقيقي آخر. الحصول على استعداد للحصول على بعض قبالة شاحنة الجيش الطريق من خلال تسلق التل والقيادة متعة في ألعاب قيادة السيارات العسكرية لدينا. في جنود الجيش لدينا لعبة تأخذ الجندي إلى مكان آمن. بعض مستويات هذا على الطرق الوعرة لنا شاحنة نقل الجيش محاكاة عام 2017 هو نقل المركبات العسكرية المختلفة. سيكون من الصعب عليك قيادة شاحنة بضائع في المجموعة العسكرية للجيش العسكري لأن الأعداء يهاجمون باستمرار. الهروب من الألغام في هذا الجندي محاكاة الجيش. هذا سيكون تحديا حقيقيا مثل الألعاب العسكرية الشهيرة الأخرى. تعتقد أن الجيش شاحنة القيادة متعة ولكن من الصعب التعامل مع الشاحنة في بعثات معينة



في الجيش شاحنة القيادة يمكنك أن تكون سريعًا بقدر ما تستطيع وتصبح بطلاً للجيش الأمريكي. وهناك الكثير من المستويات بما في ذلك بعثات تسليم البضائع المختلفة مثل أخذ رجال الجيش إلى الموقع الآمن ، أخذ الأسلحة المعبأة بالعمل إلى مكان الجيش الآخر. سوف الجيش قيادة شاحنة محاكاة 3D الحقيقي تعطيك الشعور الفعلي مثل هذا النوع من ألعاب قاذفة الصواريخ. سيكون لديك أيضا لنا دبابات الجيش في لعبة دبابات لنا الجيش.


بيئة لعبة جيش الولايات المتحدة شاحنة جبل حملة 2017 تحديا مع بعثات مختلفة من الجيش شاحنة القيادة . الفيزياء الواقعية لشاحنات الجيش الأمريكي ستمنحك المزيد من الإثارة للعب هذه اللعبة العسكرية الأمريكية. تشبه الضوابط والتعامل السلس للشاحنة ألعاب الشاحنات الأخرى. لذلك ، استمتع وتحميل هذا الطرق الوعرة محرك الجيش الاختيار آخر شاحنة لعبة 3D للعب الكثير من البعثات الصعبة. نحن في انتظار اقتراحاتكم القيمة والتعليقات حول هذا الشاحنة الجيش سيم.

الجيش شاحنة القيادة الميزات:

تسيطر بسلاسة على جميع شاحنات الجيش.
التعامل المثالي.
وهناك الكثير من مستويات القيادة العسكرية شاحنة.
فيزياء دقيقة لجميع الشاحنات.

تحميل الجيش شاحنة القيادة : الجيش سائق للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.0.1

الجيش الأمريكي قيادة الشاحنات : شاحنة محاكاة ألعاب الجيش التحديث 2.0.1

2019-05-15

# البق الثابتة طفيفة


تستعد لتصبح الجيش سائق شاحنة
تشعر السلطة من الوحش في هذه الفئة من قيادة الجيش. ضرب الطريق في نهاية المطاف تحسين قوة حصان.

رشقة من الصواريخ و القذائف مهاجم شاحنة تحكم تحديث جنبا إلى جنب مع أفضل تحكم الخبرة.

الروسية S-400 TRIUMF منظومة صواريخ في العمل قريبا!
الاستعداد الحقيقي صاروخ المعركة.

التقييمات
1 تقييم


الحجم 45.4 MB
القسم ألعاب
المطور JB Technologies Inc
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة