جدول المحتوي

المعلومات عن الجليد الذئب 3D موضوع APK

احدث اصدار1.5.2
الحجم3.5 MB
عمليات التثبيت14.1K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التخصص
مطوّر التطبيقLauncher 3D Pro
IDtheme.ice.wolf.game.thr
التحديث2018-02-15

تحميل الجليد الذئب 3D موضوع APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الجليد الذئب 3D موضوع APK

الوصف الجليد الذئب 3D موضوع APK

تنزيل الجليد الذئب 3D موضوع APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الجليد الذئب 3D موضوع APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الجليد الذئب 3D موضوع APK مجاناً، تحميل الجليد الذئب 3D موضوع APK من متجر بلاي تحميل برنامج الجليد الذئب 3D موضوع APK .

الجليد الذئب 3D موضوع

خصص هاتفك مع التكنولوجيات الرائدة في الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد, أفضل ما يقدمه تطبيقنا أنه يمكنك أن تستمتع بتجربة واقعية تفاعلية ثلاثية الأبعاد.
الجليد الذئب 3D موضوع هو مظهر متحرك مصمم لمستخدمي Launcher. الجليد الذئب 3D موضوع يوفر أيقونات فريدة قابلة للتخصيص, خلفيات حية مع إمكانية التدوير ب 360 درجة, ومجهز بتقنية استشعار الجاذبية, ما يتيح لك التحكم بهاتفك بشكل تفاعلي ثلاثي الأبعاد لا مثيل له.
يمكنك تنشيط كل مجموعة فريدة من التأثيرات التفاعلية الحية والثلاثية الأبعاد في كل سمة بضغطة طويلة، هناك مفاجآت لا حصر لها بانتظارك لاستكشافها.

هل تشعر بأن شيئا ما مفقودا على شاشة هاتفك الرئيسية؟ قم بتنزيل موضوع الجليد الذئب 3D موضوع ليعطي لهاتفك بعض الأناقة. الجليد الذئب 3D موضوع هو موضوع هاتف محمول في نظام Android مع تأثيرات ثلاثية الأبعاد، طقس ثلاثي الأبعاد، دعم أيقونات التطبيقات وصور خلفية الجليد الذئب 3D موضوع. يتم دعم الجليد الذئب 3D موضوع على معظم أجهزة Android، بما في ذلك جهاز Samsung Galaxy J7، Samsung S7 Edge ، Huawei Mate 8 والعديد من الأجهزة الأخرى. قم بتثبيت موضوع الجليد الذئب 3D موضوع من أجل الحصول على خلفية شاشة ثلاثي الأبعاد وجعل هاتفك أظرف!
الميزات الرئيسية لتطبيق الجليد الذئب 3D موضوع:
موضوعات ثلاثية الأبعاد
نحن نقدم أنواع مختلفة من الموضوعات الثلاثية الأبعاد, وتتضمن موضوعاتنا الرئيسية 3D technology, 3D koi live, 3D mechanic و3D atom. لدينا أيضا مجموعة متنوعة من الموضوعات الثلاثية الأبعاد المرتبطة بالمهرجانات والمتضمنة مؤثرات حركية وصوتية ، مثل موضوعات عيد الميلاد والهالوين. إضافة إلى ذلك, يشمل الجليد الذئب 3D موضوع أيضا وظائف الطقس والساعة الثلاثية الأبعاد.

خلفيات حية
هناك الكثير من الخلفيات الحية ذات الأبعاد الثلاثية, بما في ذلك خلفية الورود الذهبية الحية, وخلفية شلال الماء الحية ذات الأبعاد الثلاثية, وخلفية الهندباء الحية وغيرها الكثير. يمكنك أيضا تصميم وتخصيص خلفيات حية بنفسك ، ويمكنك حتى بيعها على الانترنت إلى المستخدمين الآخرين لكسب بعض الأموال الإضافية! تتمتع خلفياتنا الحية بالعديد من الإيماءات والجزيئات بحيث تجعل هاتفك يبدو رائعاً.

ملامح مجانا الجليد الذئب 3D موضوع
استخدام الجليد الذئب 3D موضوع، لا حاجة إلى الجذر، يمكنك بسهولة حماية بعض التطبيقات من مختلسو النظر عن طريق إخفائها في مجلد خاص.
الجليد الذئب 3D موضوع ديها العالمية الرائدة في مجال الانتقال من آثار 3D على الشاشات والمجلدات التحويل وأنيق وبسيط الملاحة شاشة 3D.
الجليد الذئب 3D موضوع شاشة القفل (خزانة) يحمي هاتفك من الغرباء
استخدام الجليد الذئب 3D موضوع تلقائيا وظيفة الفرز. النوع الخاص بك التطبيقات في مجلدات وتجعل سطح المكتب الخاص بك مرتبة.
الحرة الرموز مذهلة جنسي مصممة لتطبيقات شعبية وتطبيقات النظام ومذهلة 3D الآثار التي تمر بمرحلة انتقالية مع خلفية حية
حزم رمز الجليد الذئب 3D موضوع التطبيق لإعطائك الهاتف الجديد مصمم استخدمته أبدا
الموضوعات DIY جنسي: هل يمكن أن تصبح مصمم لجعل موضوع الخاص بك هنا
متوافق مع جميع طرازات الهواتف، بما في ذلك سامسونج، هواوي، ممن لهم الخ

الأشياء المتوقعة في مركز المظاهر ل 3D Launcher:
- أكثر من ألف مجموعة من السمات المختلفة وعشرات الآلاف من الصور الرائعة. بغض النظر عن ذوقك، هناك دائمًا شيء ما هنا سوف يناسبك.
- أحدث السمات المتحركة الثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من السمات الصوتية، والسمات الافتراضية، والسمات الكرتونية، مع توصيات مخصصة بناءً على تفضيلاتك.

تحميل الجليد الذئب 3D موضوع APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.5.2

Ice Wolf 3D موضوع تحديث 1.5.2

2018-03-05

إصلاح بعض الخلل

التقييمات
4 تقييم


الحجم 3.5 MB
القسم تطبيقات
المطور Launcher 3D Pro
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التخصص ←





متشابهة