جدول المحتوي

المعلومات عن الجديد ممتاز سرعة سيارة سباق APK

احدث اصدار2.0.08
الحجم34.2 MB
عمليات التثبيت12.4K+
الاقسامألعاب, العاب سباق
مطوّر التطبيقDoor to apps
IDcom.door.modren.car.tra
التحديث2017-10-31

تحميل الجديد ممتاز سرعة سيارة سباق APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الجديد ممتاز سرعة سيارة سباق APK

الوصف الجديد ممتاز سرعة سيارة سباق APK

تنزيل الجديد ممتاز سرعة سيارة سباق APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الجديد ممتاز سرعة سيارة سباق APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الجديد ممتاز سرعة سيارة سباق APK مجاناً، تحميل الجديد ممتاز سرعة سيارة سباق APK من متجر بلاي تحميل برنامج الجديد ممتاز سرعة سيارة سباق APK .

السيارات الحديثة المرور جولة سباق - ألعاب مجانية

السيارات الحديثة المرور جولة سباق - الألعاب الحرة:
تصبح ملك حقيقي الطريق السيارة الانجراف سباق في شوارع المدينة!

عبر تحديات كبيرة من المغامرة سباق سوف تتمتع سباق السيارات الجديدة. هذه قيادة السيارة 3d لعبة 2019 هو واحد من أفضل لعبة سباق لا نهاية لها. ربط حزام الأمان الخاص بك بدء تشغيل المحرك البخاري وعلى استعداد جديدة السيارة المجنونة لعبة سباق. هذه لعبة سباق السيارات لديها العديد من البيئات مثل الصحراء ، المدينة و الغابة. هذا هو مذهلة ومسلية السيارات التي لا نهاية لها لعبة متسابق. الحصول على تجربة سباق من خلال الاندفاع سباق المرور من خلال هذا متصل لعبة مجانية. أداء مهارات القيادة الخاصة بك سرية قدراتهم في هذه السيارة ألعاب مجانية. هذه القيادة على الطرق السريعة لعبة توفر لك رسومات مذهلة بيئات واقعية. هذا الطريق المتسابق لعبة مختلفة عن الأخرى مملة نوع السيارة قيادة مباريات. حيث سوف تقود محرك البخار مثل سائق خبير وجعل رهيبة مشاعر مثل الدافع الحقيقي من سباقات السيارات. في تاريخ ألعاب سباقات السيارات هذه المدينة الشوارع سباق السيارات لعبة ممتازة جدا.

لعبة سيارة المرور الجديدة لعبة قيادة السيارة القصوى بالنسبة لك. هذا فريدة من نوعها لعبة سباق السيارات هي لعبة أفضل, حتى تحصل على استعداد أن يشعر متعة فائقة. استخدام نيترو دفعة عبر الحد من الانجراف حول المنعطفات الحادة. هذه الأنواع من متسابق ألعاب تتطلب سباق الانجراف المهارات. عندما تضغط على دواسة الفرامل ثم حرك عجلة القيادة ثم يجب أن يشعر على نحو سلس جدا تجربة السيطرة. هذه السيارة محرك اللعبة الأكثر إثارة بالنسبة عشاق سباق.
الحصول على استعداد لدفع بسرعة عالية في تصميمها خصيصا المسارات سباق السيارات. إذا كنت من محبي سباقات السيارات ثم الانتظار قد انتهى لأن modren حركة السيارات لعبة سباق على متجر play.

هذا متصل السيارات اللعبة الأكثر شعبية اللعبة عن غيرها من ألعاب السيارات. تجنب حركة المرور الضرب عالية تنافس السيارات السريعة ، وجمع المال ، والوصول إلى خط النهاية إكمال المهمة في الوقت المحدد. عشرات اعتمادا على سرعة السيارة الخاصة بك. إذا كنت أصاب أي مركبة أخرى ثم المباراة ستكون أكثر. التحكم في هذه اللعبة المجانية هي حادة جدا و سريعة.
بعد الانتهاء من أول مثيرة مستوى سوف بدل ترتيب كذا في السباق القادم المستوى. خلال السباق سوف يكون كسب النقود و من هذا النقدي الذي يمكن إطلاق العنان الخاص بك المطلوب سباقات السيارات. في هذه السيارات السريع لعبة سباق 3d في التطبيق شملت أيضا إلى إزالة يضيف تأمين المركبات وغيرها الكثير. هذه حركة المرور في المدينة سباق السيارات لعبة الغابة والصحراء وبيئات المدينة. هل أنت مستعد البقاء على قيد الحياة تحديات هذه اللعبة ؟ إذا كان الجواب نعم ثم تكون على استعداد لمواجهة البعثات في هذه اللعبة سباق السيارات.

ميزات سباق السيارات :
- السلس تلعب لعبة التشويق السباق.
- موسيقى رائعة
- كسب النقود لفتح السيارات الفاخرة.
- مذهلة الطريق 3D الرسومات.
- الكثير من البيئات.
- المغامرة بالسيارة بين حركة المرور في المدينة.
- تجربة قيادة واقعية.

خال تماما للعب.
حتى تحصل على هذه اللعبة سباق السيارات الآن من متجر Google play لأجهزة الروبوت الخاص بك. بسرعة تحميل هذا مثيرة للاهتمام لعبة سباق السيارات.

تحميل الجديد ممتاز سرعة سيارة سباق APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.0.08

السيارات الحديثة المرور جولة سباق - ألعاب مجانية 2.0.08 التحديث

2019-06-10

تحسين اللعب

اللعبة الداخلية الرسومات المحسنة

حجم تخفيض

التقييمات
10 تقييم


الحجم 34.2 MB
القسم ألعاب
المطور Door to apps
جوجل بلاي Google Play

العاب سباق ←





متشابهة