جدول المحتوي

المعلومات عن الجار الشيطاني

احدث اصدار1.1
الحجم40.8 MB
عمليات التثبيت13.7K+
الاقسامألعاب, العاب مغامرات
مطوّر التطبيقWorld of Hello Neighbor
IDcom.demonic.neighbor
التحديث2018-03-30

تحميل الجار الشيطاني للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الجار الشيطاني

الوصف الجار الشيطاني

تنزيل الجار الشيطاني للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الجار الشيطاني APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الجار الشيطاني مجاناً، تحميل الجار الشيطاني من متجر بلاي تحميل برنامج الجار الشيطاني .

الجار الشيطاني

☠️ في هذا الإثارة الديناميكية ومخيفة، لديك للتحقيق في الأشياء الغامضة يحدث في منزل جارك. حذار! ما يمكن أن تجد في الطابق السفلي من منزله يمكن أن تكون مخيفة جدا. جارك هو شخص خطير ولا تتسامح مع التوغلات ، لذلك حذار منه! تجنب كل الفخاخ وكاميرات الفيديو التي مكتظة منزله، ومعرفة ما هي الأشياء الرهيبة يفعله هناك!

☠️ هذه اللعبة هو السعي التفاعلي، حيث أنت نفسك سوف يكون الشخصية الرئيسية! الكاميرا مع وجهة نظر الشخص الأول ينقل تماما الغلاف الجوي، وبالتالي فإن اللعبة ستكون واقعية جدا. المؤامرة في البداية يبدو غير معقدة - أنت فقط انتقلت إلى منزل جديد وتريد الآن لتلبية جيران جدد من البيت المعاكس. ومع ذلك، هذا ليس من السهل جدا. الجيران تبين أن تكون مغلقة وغير قابلة للاشتعال شخص، منزله هو دائما مؤمن في اثني عشر القلاع. إلى أن ساحة منزله مغطاة بالكامل مع الفخاخ وكاميرات الفيديو وغيرها من الفخاخ. أصوات قوية، مثل صراخ الرعب القادمة من منزله من وقت لآخر، أيضا تخيفه بشكل رهيب. لأعلى تشغيله، كنت غالبا ما تلاحظ كيف لعبة الجار حفر بعض الحفر في فناء له. ومن الواضح أن شيئا غامضا ورهيبا يحدث. مهمتك هي للتغلب على الخوف الخاص بك ومعرفة ما هو الخطأ!

☠️ عليك التسلل إلى منزل جارة رهيبة، وتجاوز كل من الفخاخ وكاميرات المراقبة. ولكن ليس فقط الكاميرات تحتاج إلى أن تخافوا! الجار نفسه شخص خطير، وبالتأكيد لن يتسامح مع غزو بيته. العمل بأكبر قدر ممكن وبقيت دون أن يلاحظها أحد، وإلا فإنك لن تكون قادرة على مغادرة منزل الجار على قيد الحياة!


الوصول إلى الحقيقة ولا تدع الجار ارتكاب أعمال شريرة جديدة!

تحميل الجار الشيطاني للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1

شيطاني الجار 1.1 Update

2018-03-24

- إضافة جديدة تفاعلية المنازل
- إضافة متعددة
- البق الثابتة

التقييمات
4 تقييم


الحجم 40.8 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب مغامرات ←





متشابهة