جدول المحتوي

المعلومات عن التعريفه الجمركيه المصريه

احدث اصدار8.0
الحجم1.8 MB
عمليات التثبيت14.7K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الكتب والمراجع
مطوّر التطبيقKnowledge Team
IDcom.gam.kt.gamark8
التحديث2018-07-23

تحميل التعريفه الجمركيه المصريه للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ التعريفه الجمركيه المصريه

الوصف التعريفه الجمركيه المصريه

تنزيل التعريفه الجمركيه المصريه للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل التعريفه الجمركيه المصريه APK للموبايل اندرويد برابط مباشر التعريفه الجمركيه المصريه مجاناً، تحميل التعريفه الجمركيه المصريه من متجر بلاي تحميل برنامج التعريفه الجمركيه المصريه .

التعريفه الجمركيه المصريه

تطبيق التعريفة الجمركية المصرية يتميز ببساطة وسلاسة عرض البيانات، حيث يتضمن قاعدة بيانات التعريفة الجمركية لعدد أكثر من 7 آلاف بنداً جمركياً ويشمل بيانات تفصيلية لكافة البنود شاملة القواعد الاستيرادية مع النص الكامل لها، ولعرض بيانات بند معين يتم البحث إما برقم البند الجمركى أو بوصف البند مع وجود ملاحظات وشروح أقسام وفصول التعريفة الجمركية..

كما يتضمن بيانات الرسوم الجمركية والضرائب المطبقة على كافة البنود، وفقاً للاتفاقيات الدولية التجارية مع توفير نص كامل لكل اتفاقية، والقواعد العامة لتفسير النظام المنسق للتعريفة (شروح التعريفة)، والنص الكامل لكافة الاتفاقيات الدولية والثنائية مع وجود ملخص لكل اتفاقية.
كما يوجد جزء لتقدير الرسوم الجمركية
وجزء للدليل الكيميائى والعديد من المعلومات المنوعة (النماذج الجمركية وبيانات التوكيلات الملاحية وشركات الشحن واكواد الموانىء والمطارات وشركات الطيران كما يوجد العديد من الملاحق الهامة منها الاحجار الكريمة والاخشاب والزيوت العطرية وقطع غيار السيارات والمحاصيل الزراعية وجداول المستندات )

تحميل التعريفه الجمركيه المصريه للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 8.0

التقييمات
3 تقييم


الحجم 1.8 MB
القسم تطبيقات
المطور Knowledge Team
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الكتب والمراجع ←





متشابهة