جدول المحتوي

المعلومات عن التظاهر فندقي: ألعاب منتجع عطلة فاخرة

احدث اصدار1.0.1
الحجم34.9 MB
عمليات التثبيت12.1K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقFuntoosh Studio
IDcom.funtooshstudio.pret
التحديث2018-07-23

تحميل التظاهر فندقي: ألعاب منتجع عطلة فاخرة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ التظاهر فندقي: ألعاب منتجع عطلة فاخرة

الوصف التظاهر فندقي: ألعاب منتجع عطلة فاخرة

تنزيل التظاهر فندقي: ألعاب منتجع عطلة فاخرة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل التظاهر فندقي: ألعاب منتجع عطلة فاخرة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر التظاهر فندقي: ألعاب منتجع عطلة فاخرة مجاناً، تحميل التظاهر فندقي: ألعاب منتجع عطلة فاخرة من متجر بلاي تحميل برنامج التظاهر فندقي: ألعاب منتجع عطلة فاخرة .

التظاهر فندقي: ألعاب منتجع عطلة فاخرة

أدعي أن فندقي هو لعبة لعب أدوار خيالية مفتوحة ، حيث يمكنك التظاهر باللعب في فندق فخم افتراضي ، ويمكنه ترتيب وإدارة جميع غرف الفندق. استعد للاستمتاع بعطلتك الصيفية في فندق خمس نجوم مع حمام سباحة على السطح ، متجر ملابس ، بوتيك ، محل هدايا و بنتهاوس. هل تحب أن تلعب ألعاب التظاهر يحب التظاهر اللعب مستشفى ، المطار ، دمية وملعب المدينة؟ حسنا هنا في التظاهر فندقي سوف تحصل على جميع الغرف في مسرح للقيام بأنشطة إبداعية وتعلم. في لعبة اللعب ستحصل على فندق فاخر في مدينة نيويورك وعائلة افتراضية.

يتظاهر فندقي يحتوي على لعبة مسرحية مفصلة للعديد من مناطق المنزل بما في ذلك الحديقة ، واللوبي ، والاستقبال ، وغرف الفنادق ، وغرفة الطعام ، وحمام سباحة على السطح وغرفة ألعاب. قم بإجراء العديد من أنشطة التظاهر والمهام في جميع الغرف مع تجربة تعلم إبداعية. أولا تأخذ طابع الأسرة إلى الفندق في حافلة جولة التظاهر. يمكنك الوصول إلى الفندق وتسجيل الوصول في مكتب الاستقبال واللعب مع خزان الأسماك والإذاعة وحمل الأمتعة. ثم استخدم المصعد للوصول إلى طوابق الفندق المختلفة للقيام بأنشطة ترفيهية مختلفة.

يمكنك الوصول إلى غرفة اللعب حيث يمكنك التظاهر بألعاب ألعاب المخلب. أدخل العملة في لعبة آلة مخلب والقبض على لعب كرات. تتمتع لعبة دارت وتعلم كيفية استخدام آلة البيع. الحصول على المشروبات والوجبات الخفيفة من آلة البيع. ثم استخدم المصعد للوصول إلى منطقة حمام السباحة والتمتع بتظاهر سباق البلياردو والسباحة.

    صالة التلفزيون ، غرفة النوم ، الحمام والمطبخ

أدعي اللعب في عدة غرف نوم في بيت الضيافة! ترتيب الاشياء المطبخ ، ووضع الكعكة في الفرن ، وفك البقالات ، ويشعر المطبخ الظاهري الحقيقي. تصميم وتزيين غرفة النوم عن طريق استبدال الأوراق والستائر والحجرات. تنظيم الفساتين والأحذية في خزانة الملابس. أصلح حالة الغرفة بأفضل مهارات التدبير المنزلي ومهارات خدمة الغرف الفندقية. تنظيف وغسل تصميم غرفة صالة التلفزيون مثل بيت الأحلام. أدخل الحمام لتنظيف وغسل بالوعة وحوض الاستحمام. اغسل المرحاض والتصميم والديكور الحمام.


الآن العب هذه اللعبة الإبداعية والتعلم لتكون جزءًا من عائلة Funtoosh Studio.

تحميل التظاهر فندقي: ألعاب منتجع عطلة فاخرة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.1

تظاهر الفندق التحديث 1.0.1

2018-06-27

الاصلاحات الطفيفة

التقييمات
9 تقييم


الحجم 34.9 MB
القسم ألعاب
المطور Funtoosh Studio
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة