جدول المحتوي

المعلومات عن التظاهر ببيتي: ألعاب صغيرة منزل منزل تحول

احدث اصدار1.0
الحجم35.3 MB
عمليات التثبيت12.6K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقFuntoosh Studio
IDcom.funtooshstudio.pret
التحديث2018-08-04

تحميل التظاهر ببيتي: ألعاب صغيرة منزل منزل تحول للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ التظاهر ببيتي: ألعاب صغيرة منزل منزل تحول

الوصف التظاهر ببيتي: ألعاب صغيرة منزل منزل تحول

تنزيل التظاهر ببيتي: ألعاب صغيرة منزل منزل تحول للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل التظاهر ببيتي: ألعاب صغيرة منزل منزل تحول APK للموبايل اندرويد برابط مباشر التظاهر ببيتي: ألعاب صغيرة منزل منزل تحول مجاناً، تحميل التظاهر ببيتي: ألعاب صغيرة منزل منزل تحول من متجر بلاي تحميل برنامج التظاهر ببيتي: ألعاب صغيرة منزل منزل تحول .

التظاهر ببيتي: ألعاب صغيرة منزل منزل تحول

التظاهر ببيتي هي لعبة لعب أدوار خيالية مفتوحة ، حيث يمكنك أن تتظاهر باللعب في المنزل الافتراضي ، ويمكنك ترتيب وإدارة جميع غرف الغرف. هل تحب أن تلعب ألعاب التظاهر يحب التظاهر اللعب مستشفى ، المطار ، دمية وملعب المدينة؟ حسنا هنا في التظاهر بيتي ستحصل على جميع الغرف في مسرح للقيام بأنشطة إبداعية وتعلم. في لعبة اللعب ستحصل على منزل صغير في المدينة وعائلة افتراضية.

التظاهر بيتي يحتوي على لعبة مسرحية مفصلة من عدة مناطق المنزل بما في ذلك حديقة وصالة التلفزيون وغرفة نوم ومطبخ وحمام وغرفة ألعاب ومرآب. قم بإجراء العديد من أنشطة التظاهر والمهام في جميع الغرف مع تجربة تعلم إبداعية.

التظاهر بجارتي
حفر حديقة المنزل الفناء الخلفي الافتراضي مثل مزارع لجعل حقل المزرعة المناسبة. بذور النباتات في الحديقة الخلفية والماء البذور لزراعتها. اللباس بستاني ومزارع مع الفساتين الزراعية المناسبة. حرث أرض القرية ، وبذور النباتات ، الماء ونمو الزهور والخضار والفواكه في الحديقة. جعل حديقة الحلم في الفناء الخلفي الخاص بك مع لعبة مفتوحة مفتوحة ومهمة خلاقة. قطع العشب من المزرعة باستخدام آلة جز الحشيش. استخدام جزازة العشب تماما لحديقة makeover.

صالة التلفزيون ، غرفة النوم ، الحمام والمطبخ

أدعي اللعب في عدة غرف نوم في المنزل! ترتيب الاشياء المطبخ ، ووضع الكعكة في الفرن ، أون الحقيبة في محلات البقالة ، ويشعرون بالمطبخ الظاهري الحقيقي. تصميم وتزيين غرفة النوم عن طريق استبدال الأوراق والستائر والحجرات. تنظيم الفساتين والأحذية في خزانة الملابس. إصلاح حالة الغرف بأفضل مهارات التدبير المنزلي ومهارات خدمة الغرف. تنظيف وغسل تصميم غرفة صالة التلفزيون مثل بيت الأحلام. أدخل الحمام لتنظيف وغسل بالوعة وحوض الاستحمام. اغسل المرحاض والتصميم والديكور الحمام.

لعبة غرفة وجراج

العب في غرفة الألعاب مع العديد من الألعاب الممتعة. تنظيم غرفة لعبة بعد اللعب مع دمية وغيرها من اللعب منزل. إصلاح وإصلاح ألعاب مكسورة مع أفضل مهارات الإصلاح والإصلاح. دخول المرآب مثل ميكانيكي وبدء غسيل السيارات وإصلاح السيارات مع جميع الأدوات المرآب ميكانيكي. إصلاح وإصلاح وتخصيص السيارة لإكمال عمل غرفة المرآب.

الآن العب هذه اللعبة الإبداعية والتعلم لتكون جزءًا من عائلة Funtoosh Studio.

تحميل التظاهر ببيتي: ألعاب صغيرة منزل منزل تحول للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

التقييمات
3 تقييم


الحجم 35.3 MB
القسم ألعاب
المطور Funtoosh Studio
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة