جدول المحتوي

المعلومات عن البيت الحديث لماين كرافت بي APK

احدث اصدار1.0
الحجم5.0 MB
عمليات التثبيت13.9K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الفن والتصميم
مطوّر التطبيقazstudio
IDcom.azstudio.modernhous
التحديث2018-04-26

تحميل البيت الحديث لماين كرافت بي APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ البيت الحديث لماين كرافت بي APK

الوصف البيت الحديث لماين كرافت بي APK

تنزيل البيت الحديث لماين كرافت بي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل البيت الحديث لماين كرافت بي APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر البيت الحديث لماين كرافت بي APK مجاناً، تحميل البيت الحديث لماين كرافت بي APK من متجر بلاي تحميل برنامج البيت الحديث لماين كرافت بي APK .

البيت الحديث لماين كرافت بي

أفكار البيت ماين كرافت الحديثة هو التطبيق الحرة اقول الإبداع الحديث الأكثر تفصيلا واقعية التي يجري بناؤها خصيصا للجيب ماين كرافت الطبعة التي تمكنك من العيش حياة مليونيرا في ماين كرافت.

في هذا التطبيق تجد مدينة تفصيلية للغاية تتكون من ناطحات السحاب ومباني المكاتب ومراكز العلوم الكبيرة والسفارات وأنظمة المترو تعمل بكامل طاقتها.

فندق حديث هو على الارجح واحدة من أكبر الفنادق التي بنيت في أي وقت مضى ماين كرافت بي. هناك الكثير من المساحة المتاحة والعديد من المدرجات التي تقدم أشياء فاخرة مثل حمامات السباحة وملاعب التنس وملاعب كرة السلة. كل ذلك مصمم بشكل واقعي وهذا يعني أنه سيشمل الأثاث الخاص الذي لا يوجد لديه وظيفة الفعلية إلا أنها تبدو واقعية فقط.

الحديث ريدستون البيت الذي يتضمن كل ميزة كابستون يمكن أن تتوقع وتبدو أيضا باردة حقا! في الطابق السفلي سوف تجد محطة للدروع، خزنة آمنة، وآلات البيع والعديد من الإبداعات الأخرى.

هذا هو منزل لطيفة جدا لاستخدامها كأساس لبقائك على قيد الحياة كما أنه يغطي كل شيء للحفاظ على سلامتك من الوحوش في الليل، وأيضا تعتاد على عندما تذهب في مغامرات يومية. على الجانب الأمامي من المنزل يمكنك الوصول إلى المرآب وهناك سوف تجد العديد من السيارات المختلفة. لا أحد منهم من الممكن أن تدفع على الرغم من.

هذا التطبيق اقول لكم سوف تكون قادرة على استكشاف المنازل الحديثة أكثر من المدهش ل مسب خلق من أي وقت مضى، وأفضل فكرة، خطوة خطوة تعليمي بناء منزل ماين كرافت، وتعلم لبناء الخاصة بك في العالم ماين كرافت الخاص بك.

ميزة التطبيق:
- حجم صغير
- قادرة على حفظ وتبادل
- تعيين خلفية
- إضافة المفضلة
- تصغير

يمكنك العثور على أفضل فكرة ل البيت الحديث ماين كرافت بي مجانا في هذا التطبيق. التحميل الان...

تحميل البيت الحديث لماين كرافت بي APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

التقييمات
2 تقييم


الحجم 5.0 MB
القسم تطبيقات
المطور azstudio
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الفن والتصميم ←





متشابهة