جدول المحتوي

المعلومات عن إصلاح من أجل خدمات ومتجر جوجل بلاي.

احدث اصدار1.7
الحجم12.5 MB
عمليات التثبيت22K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الادوات
مطوّر التطبيقMalonda Matuidi
IDcom.play.services.fix
التحديث2018-08-15

تحميل إصلاح من أجل خدمات ومتجر جوجل بلاي. للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ إصلاح من أجل خدمات ومتجر جوجل بلاي.

الوصف إصلاح من أجل خدمات ومتجر جوجل بلاي.

تنزيل إصلاح من أجل خدمات ومتجر جوجل بلاي. للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل إصلاح من أجل خدمات ومتجر جوجل بلاي. APK للموبايل اندرويد برابط مباشر إصلاح من أجل خدمات ومتجر جوجل بلاي. مجاناً، تحميل إصلاح من أجل خدمات ومتجر جوجل بلاي. من متجر بلاي تحميل برنامج إصلاح من أجل خدمات ومتجر جوجل بلاي. .

إصلاح من أجل خدمات ومتجر جوجل بلاي.

أيوجد لديك هاتف ذكي أو جهاز لوحي بنظام أندرويد وتقوم باستخدام تطبيق متجر جوجل بلاي لتحميل التطبيقات والألعاب؟ هل تستخدم جهازك في تشغيل الألعاب وبعض التطبيقات المفيدة؟ هل سبق وأن ظهر لك هذا الخطأ " لسوء الحظ، توقفت خدمات جوجل بلاي عن العمل " أثناء تصفحك لخدمات جوجل بلاي؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فعليك أن تقوم بتحميل وتنصيب هذا التصليح لخدمات ومتجر جوجل بلاي على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي بنظام أندرويد الخاص بك لأنه التطبيق الأمثل من أجلك الأن.

إذا كانت من عادتك أن تقوم بتنصيب التطبيقات والألعاب على هاتفك الذكي أو جهاز اللوحي ذو نظام الأندرويد، فينبغي أن يتم تنصيب تطبيق إصلاح هذا الخطأ المجاني على جهازك لأنه بسيط وسيساعدك على حل مشكلة توقف خدمات جوجل بلاي وستتمكن من الاستمرار في تحميل التطبيقات والألعاب.
ربنا تظهر لك رسالة الخطأ " لسوء الحظ، توقفت خدمات جوجل بلاي عن العمل " أثناء تنصيبك لتطبيق في غاية الأهمية أو لعبة قد نالت إعجابك بشكل كبير وهذه مشكلة كبيرة للغاية لأنه من الصعب إيجاد الحل المناسب لمشكلة خدمات جوجل بلاي وربما تستغرق منك عملية البحث وقتاً طويلاً جداً، ولكن بمجرد أن تقوم بتنصيب تطبيق إصلاح مشكلة خدمات جوجل بلاي على جهازك، ستتمكن من حل هذه المشكلة بسهولة وفي دقائق معدودة. وليس هذا فحسب بل سيساعدك على تنصيب أحدث إصدار من خدمات جوجل بلاي بسهولة. وأفضل شيء في التطبيق الخاص بنا هو أنه مجاني ويمكنك البدء في استخدامه دون أن تدفع أي شيء.

لماذا تحتاج إلى تحميل وتنصيب هذا الإصلاح لخدمات ومتجر جوجل بلاي على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ذو نظام الأندرويد؟
★ لأنه سهل ★
✓ واجهة استخدام في غاية السهولة التي يمكن لأي شخص استخدامها دون أن يواجه أي مشاكل. يمكنك قراءة كل النصائح والخدع حول طريقة معالجة خطأ خدمات جوجل بلاي بسهولة.

★ جميل ★
✓ واجهة مستخدم في غاية المجال والتي ستمكنك من التمتع بتجربة في غاية الروعة أثناء تصفح تطبيق إصلاح خطأ خدمات جوجل بلاي.

★ مجاني ★
✓ هذا الإصلاح من أجل خدمات ومتجر جوجل بلاي مجاني وسيظل مجاني مدى الحياه فلا توجد أي رسوم خفية, لا عضويات مميزة ولا رسوم اشتراك سني حتى تبدأ في استخدام تطبيق حل مشكلة جوجل بلاي.

★ يمكنك استخدامه في أي مكان ووقت ★
✓ هل تريد استخدام تطبيق معالجة خطأ خدمات جوجل بلاي في أي مكان؟ فهذا بالإمكان لأن التطبيق الخاص بنا متجاوب ويمكنك تشغيله على هاتفك الذكي او جهازك اللوحي ذو نظام الأندرويد، لذا وحتى إن كنت تمتلك جهاز لوحي فما زال بإمكانك هذا التطبيق المذهل لحل المشكلة التي تواجهك.

★ خدع ونصائح رائعة ★
✓ سوف نعطيك نصائح وخدع رائعة لحل مشكلة خدمات جوجل بلاي من خلال التطبيق الخاص بنا مجاناً.
ما الذي تنتظره؟ قم بتحميل إصلاح خدمات ومتجر جوجل بلاي الأن على جهاز الأندرويد الخاص بك وقم بمعالجة هذه المشكلة بكل سهولة.

تحميل إصلاح من أجل خدمات ومتجر جوجل بلاي. للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.7

Fix Google Play Services & Play 1.7 تحديث

2018-08-18

الأداء الأمثل

التقييمات
2 تقييم


الحجم 12.5 MB
القسم تطبيقات
المطور Malonda Matuidi
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الادوات ←





متشابهة