جدول المحتوي

المعلومات عن الأوتوكارس السريع

احدث اصدار1.1
الحجم
عمليات التثبيت13.4K+
الاقسامألعاب, العاب سباق
مطوّر التطبيقSvit Llc.
IDcom.rapid.autocars
التحديث2018-01-06

تحميل الأوتوكارس السريع للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الأوتوكارس السريع

الوصف الأوتوكارس السريع

تنزيل الأوتوكارس السريع للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الأوتوكارس السريع APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الأوتوكارس السريع مجاناً، تحميل الأوتوكارس السريع من متجر بلاي تحميل برنامج الأوتوكارس السريع .

السرعة هي اسمك الأوسط؟ في هذه اللعبة سيكون لديك فرصة لتأكيد ذلك! عليك القتال على مضمار السباق مع أفضل الطيارين في العالم. ابدأ من القاع وتذهب إلى منافسات السباق من أعلى رتبة! سيارات أنيقة ، جوائز مرموقة ، متسابقون محترمون ، مسارات جي تي ملتوية ، انتصارات عالية - كل هذا في انتظارك في هذا المحاكي الديناميكي للسباق!



إذا قررت أن تصبح متسابق رياضة غران توريزمو من الطراز العالمي ، فاستعد للقيام بعمل طويل وصعب. يجب أن تبدأ مع سباقات الشوارع ، حيث لا يختلف الجوهر ، من حيث المبدأ ، عن الاختلافات المهنية - تحتاج إلى الوصول إلى خط النهاية أولاً ، قبل جميع منافسيك. في بداية اللعبة عليك اختيار سيارة السباق الخاصة بك. للفوز في السباق ، ستتلقى عملة اللعبة ، والتي يمكنك شراء التحسينات والملحقات المفيدة لسيارتك. بعد الفوز بالعديد من انتصارات غران توريزمو غير المشروطة في سباق الشوارع ، ستصل إلى مستوى معين ، يمكنك من خلاله أن تجرب يدك بأمان في السباقات الاحترافية. هناك تنتظر منافسين أكثر جدية ومسابقات واسعة النطاق ، ولكن المكافآت هي أكثر شهرة هناك! تذكر أنه فقط من خلال التنافس مع الأقوى ، سوف تكون قادرًا على تحقيق لقب متسابق من الفئة الإضافية!



طريقة اللعب في اللعبة قريبة من الواقع قدر الإمكان. جميع العوامل التي تؤثر بشكل كبير على قيادة السيارة - الظروف الجوية والرياح وظروف الجنزير ونوع الإطارات وجودة الوقود - موجودة وذات أهمية كبيرة. يجب الانتباه إلى الطقس ، والتكيف معه تكتيكاتك ومعدات السباق. في أي حال من الأحوال لا يمكن أن يكون الإهمال ، وإلا فإنك تواجه خطر الطيران عن المسار في منعطف حاد آخر. من المهم أيضًا الاختيار الصحيح للإطارات لسيارتك ، لأنه في بعض الطرق سيكون عليك استخدام الانجراف لتحقيق النجاح. تذكر أنه لا يمكن هزيمة جميع المنافسين بسرعة نظيفة! غالبًا ما يتعين عليك اللجوء إلى التحركات الخاصة والمهارات التكتيكية. أظهر أنه يمكنك أن تصبح أفضل متسابق في العالم!




انتقل من متسابق بسيط في الشوارع إلى سيد مستحق عن جدارة ، معروف في جميع أنحاء العالم!

تحميل الأوتوكارس السريع للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1

التقييمات
1 تقييم


الحجم
القسم ألعاب
المطور Svit Llc.
جوجل بلاي Google Play

العاب سباق ←





متشابهة