جدول المحتوي

المعلومات عن الأمازون الغابة البقاء على قيد الحياة الهروب APK

احدث اصدار1.6
الحجم54.3 MB
عمليات التثبيت14.4K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقSplinter Entertainment
IDcom.se.jungle.survival.
التحديث2018-06-18

تحميل الأمازون الغابة البقاء على قيد الحياة الهروب APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الأمازون الغابة البقاء على قيد الحياة الهروب APK

الوصف الأمازون الغابة البقاء على قيد الحياة الهروب APK

تنزيل الأمازون الغابة البقاء على قيد الحياة الهروب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الأمازون الغابة البقاء على قيد الحياة الهروب APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الأمازون الغابة البقاء على قيد الحياة الهروب APK مجاناً، تحميل الأمازون الغابة البقاء على قيد الحياة الهروب APK من متجر بلاي تحميل برنامج الأمازون الغابة البقاء على قيد الحياة الهروب APK .

الأمازون الغابة البقاء على قيد الحياة الهروب

البقاء على قيد الحياة في جزيرة مهجورة من الغابة الغامضة ويكون ملحمة الأمازون سورفيفور. اثنين من الطيارين هليكوبتر بطل إدوارد براون وروبرت فلين من البحرية البحرية فرقة البحرية الملكية هي في مهمة لتقديم الإمدادات إلى أفراد البحرية الملكية في مهمة تدريبية. أصيبت مروحياتهم بعاصفة رعدية شديدة أثناء تحلقها فوق غابة ملحمة الأمازون. وحلقت الدوار من طائرة هليكوبتر التالفة التي تسببت لهم لتحطم في أعمق جزء من الغابة ملحمة الأمازون. الغابة البقاء على قيد الحياة سيكون من الصعب جدا هنا منذ القرويين قطعت تماما عن العالم الحديث الحقيقي. القرويون يفكرون في طائرات الهليكوبتر كهدية من الله. القرويون انقاذ المروحية وتستخدم الآن أجزائها كما المعبود العبادة. البقاء على قيد الحياة، إدوارد يجب بناء مأوى في منطقة آمنة بعيدا عن الحيوانات البرية وجمع الغذاء من قبل هانت الحيوانات البرية وغيرها من الموارد. وتشمل مهمة بقاء الجزيرة سرقة الراديو من هؤلاء القرويين للاتصال باسيكامب لفريق الانقاذ. الغابة المدقع البقاء على قيد الحياة جزيرة المغامرة. كما ضابط الشجعان العسكري البطل كنت قد تم تدريبها على البقاء على قيد الحياة أصعب من الظروف ومحاربة مثل بطلا. قتال مثل البطل النينجا، والبحث عن أسلحة لقتل القرويين العدو. الحصول على استعداد لاستكشاف هذه الغابة الأمازون الغامضة مع الحيوانات البرية الجياع وشعب غريب. ابحث عن الراديو والهروب من هذه الغابة. في نهاية المطاف بقاء جزيرة المغامرة! وقد أقام رجال الكوماندوز في الجيش مع الناجين من الطوافة العسكرية معسكرا أساسيا ولكن العدو هاجمها. الكفاح من أجل حياتك ركلة، لكمة، واطلاق النار وقتل أعدائك !.

أدخل عالم ألعاب البقاء على قيد الحياة الجزيرة في نهاية المطاف. البقاء على قيد الحياة مهمة الغابة الهروب في الغابة الأمازون بين الغابات العميقة الذين تقطعت بهم السبل. في نهاية المطاف الغابة البقاء على قيد الحياة جزيرة المغامرة! التخطيط لاستراتيجية لسرقة الراديو، والهروب من القرويين المحليين والبقاء على قيد الحياة البعثات البقاء على قيد الحياة المتطرفة. انها ستكون وقتا عصيبا للهروب من هذه الغابة. الآن وقتها لبدء العمليات الشبح الخاص بك للحصول على خالية من هذه الغابة والعدو. نقل غير مرئية كما شبح قتال مثل النينجا، والبحث عن أسلحة لقتل العدو. ركلة، لكمة، واطلاق النار وقتل! الهروب مثل الكوماندوز الحقيقي. الذهاب لحريتك. الأمازون الغابة البقاء على قيد الحياة جزيرة مغامرة تبدأ مع الوقت الصعب للهروب من الغابة جنبا إلى جنب مع رفيقك، لعب بعثات البقاء على قيد الحياة في الغابة الخطرة مع الحيوانات البرية واستخدام مهارات القيادة الخاصة بك ليطير طائرة هليكوبتر للهروب الغابة. تشغيل لحياتك، ومحاربة البعثات المستهدفة وحشية في الغابات واستخدام مهارات محاكاة الطيران الخاص بك للطيران طائرة هليكوبتر، أول شخص اطلاق النار ومهارات مطلق النار شخص ثالث. الهروب، تشغيل وتبادل لاطلاق النار! كهجوم مدبر منافسيه الخاص بك لاستعادة أمتعتهم الخاصة بك. استخدام جميع الأدوات الممكنة للدفاع عن نفسك من القرويين. الوقت الصعب سوف تمر بعيدا بمجرد الخروج خالية من هذا الجحيم. حاول الهروب من حتى أضيق الطرق. تشغيل سريع يمكن أن تجعلك أبعد من الوقوع. أعطهم وقتا عصيبا. الانفجار منافسيه و سحق في العدو. لديك الهروب الآمن!


الأمازون الغابة البقاء على قيد الحياة الهروب الميزات:

√ اطلاق النار ممتاز الأصوات
√ مذهلة 3D بيئة الغابة
√ تشويق لعب دور السجين
√ التشويق الحقيقي من الهروب من الغابة ومطاردة اللعبة
√ العمل معبأة البعثات الهروب صعبة مع طائرة هليكوبتر تحلق
√ اللعب متعددة تحدي البعثات الهروب بما في ذلك الطلقات بندقية

تحميل الأمازون الغابة البقاء على قيد الحياة الهروب APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.6

غابة الأمازون البقاء على قيد الحياة والهروب 1.6 التحديث

2018-06-17

√ ممتاز أصوات إطلاق النار
√ 3D مذهلة بيئة الغابة
√ لذة لعب دور السجين
√ التشويق الحقيقي من الهروب من الغابة لعبة مطاردة
√ العمل معبأة الهروب الصعبة البعثات مع طائرة هليكوبتر تحلق
√ اللعب متعددة الهروب الصعبة البعثات بما في ذلك الطلقات النارية

التقييمات
6 تقييم


الحجم 54.3 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة