جدول المحتوي

المعلومات عن الأشياء المخفية تحت البحر - لغز الصور APK

احدث اصدار2.1.1
الحجم28.7 MB
عمليات التثبيت13.4K+
الاقسامألعاب, العاب الالغاز
مطوّر التطبيقMidva.Games
IDcom.midva.HiddenObjects
التحديث2018-04-19

تحميل الأشياء المخفية تحت البحر - لغز الصور APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الأشياء المخفية تحت البحر - لغز الصور APK

الوصف الأشياء المخفية تحت البحر - لغز الصور APK

تنزيل الأشياء المخفية تحت البحر - لغز الصور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الأشياء المخفية تحت البحر - لغز الصور APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الأشياء المخفية تحت البحر - لغز الصور APK مجاناً، تحميل الأشياء المخفية تحت البحر - لغز الصور APK من متجر بلاي تحميل برنامج الأشياء المخفية تحت البحر - لغز الصور APK .

الأشياء المخفية تحت البحر - لغز الصور

هل أنت مستعد لأفضل ألعاب وجوه خفية 2018؟ العالم السحري تحت الماء هو في انتظاركم! أدخل الغواصة الغامضة والغوص في أعماق المحيط! إذا كنت تحب الأشياء الخفية في الغرف، وسوف تستمتع بالتأكيد هذه تبحث عن هذه الأشياء الخفية تحت الماء! البحث عن مناظير مخفية، وأقلام الرصاص والخرائط، والكرة الأرضية في أفضل مغامرة وجوه خفية. ألعاب وجوه خفية مع العديد من المستويات في انتظاركم! الأشياء الخفية ألعاب الغموض لجميع المشجعين من الألعاب المائية العالم. كشف سر المحيط والغوص في عمق العالم وجوه خفية. تحميل مجاني الأشياء المخفية تحت البحر وقضاء ساعات من المرح! البحث عن الاشياء المفقودة!

2000+ الكائنات!
رسومات لا يصدق!
ألحان جذاب!
تلميحات -عندما كنت بحاجة إلى مساعدة!
ميزة التكبير - للهواتف النقالة فقط!
شحن مجاني!
100٪ المضادة للملل!

اللغات المعتمدة: الصينية والدانمركية والهولندية والفنلندية والفرنسية والألمانية واليونانية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكورية والماليزية والنرويجية والبولندية والبرتغالية والروسية والصربية والإسبانية والسويدية والتايلاندية والتركية والفيتنامية.

إذا كنت تريد أن تشعر وكأنك بطل الرواية من عشرين ألف الدوريات تحت البحر، والآن لديك فرصة لديك نوتيلوس الشخصية الخاصة بك مع شركائنا الوحش الغواصة الغامضة. تحميل الأشياء الخفية ألعاب مجانية، والتمتع ساعات من الغموض والمغامرة! تصبح المخبر وجوه خفية الحقيقية والاستمتاع باللعب كل الأشياء الخفية أفضل مع المستويات! الحصول على استعداد لتحويل المنزل رهيبة في العالم تحت الماء - تحميل مجاني الأشياء المخفية تحت البحر المتعة، والعثور على الأشياء في صور العالم المحيطات الهائل. جديد وجوه خفية ألعاب مجانية لعام 2018 على استعداد للأصابع سريعة الخاص بك! تتمتع سر العالم تحت الماء في حين كنت تبحث عن الأشياء الخفية تحت البحر! ميدفا ألعاب وجوه خفية لها العلامة التجارية منتج جديد لجميع المشجعين المخلصين لدينا! محاولة الخروج من أفضل الأشياء الخفية لغز سر والاستمتاع باللعب. أفضل الألعاب التعليمية في انتظاركم! البحث عن الاشياء المخفية! العاب تفتيش!

هل تبحث عن الأرض مسحور تحت البحر؟ أدخل غواصة مخيفة ومعركة الوحش الغواصة! ابحث عن سرطان البحر أو الأخطبوط أو السيف أو قنديل البحر، وقم بتشغيل جميع مهاراتك المعرفية. هذه اللعبة ممتازة للتركيز الخاص بك وقدرتك على ملاحظة التفاصيل! تحميل الأشياء الخفية ألعاب مجانية، والمتعة، وتنقيح المفردات الخاصة بك في نفس الوقت. العثور على الأشياء وتعلم اللغات الأجنبية. المجتمع البحر يختبئ مجرم سري وانها وحش البحر! عليك أن تجد ذلك من خلال الكشف عن جميع الأشياء الغموض في الصور. هذه الأشياء الخفية للأطفال والكبار هي مناسبة لجميع الفئات العمرية - يمكن للجميع اللعب بها. خطر البحر بالقرب، والحصول على عدسة مكبرة والحصول على استعداد للعثور على جميع الأشياء السرية. إذا كنت تحب اللعب الأشياء الخفية في الغرف، وسوف تستمتع اللعب في بيئة الغواصة فوضوي! غير محدود الأشياء الخفية في انتظاركم - تحميل مجانا الأشياء المخفية تحت البحر اليوم ولها طن من المرح! لعبة البحث عن الاشياء المخفية! العاب الاشياء المخفية!

إذا كنت مثل الألعاب الذاكرة والألعاب التعلم، وكنت في المكان الصحيح! الغوص في عالم سرنا من الأشياء الخفية، وسوف تجد كل ما تبذلونه من المهارات المعرفية المتقدمة. الكائنات المخفية من قبل ميدفا هنا بالنسبة لك للترفيه لكم مرة أخرى، حتى عجلوا ويكون أول من محاولة الخروج لدينا تسعى جديدة والعثور على لعبة الأشياء المخفية تحت البحر! بحث العاب !

تحميل الأشياء المخفية تحت البحر - لغز الصور APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.1.1

الكائنات المخفية تحت سطح البحر البحث عن الكنز العاب 2.1.1 التحديث

2018-07-06

تحقق من أحدث لعبة كائنات خفية غواصة الوحش!
قسط اللعبة "وجوه خفية" فقط حصلت على نحو أفضل!

بناء على طلب من المشجعين ، ميزة التكبير وأضيف!
أكثر من 2000 الكائنات المخفية للعثور!
أكثر من مستويات وأضافت!

بسبب ردود الفعل المستمر, ونحن نعمل بجد على توفير أفضل تجربة بالنسبة لك!
زيارة قناة للعب أكثر مجانا كائنات خفية الألعاب!
شكرا لك للعب لدينا البحث والعثور على ألعاب لا ننسى أن معدل لها!

التقييمات
8 تقييم


الحجم 28.7 MB
القسم ألعاب
المطور Midva.Games
جوجل بلاي Google Play

العاب الالغاز ←





متشابهة