جدول المحتوي

المعلومات عن الأسرة الظاهري: المرح العائلي

احدث اصدار1.4
الحجم29.7 MB
عمليات التثبيت11.8K+
الاقسامألعاب, العاب مغامرات
مطوّر التطبيقConfun GameStudio
IDcom.confun.virtual.mom.
التحديث2017-12-04

تحميل الأسرة الظاهري: المرح العائلي للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الأسرة الظاهري: المرح العائلي

الوصف الأسرة الظاهري: المرح العائلي

تنزيل الأسرة الظاهري: المرح العائلي للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الأسرة الظاهري: المرح العائلي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الأسرة الظاهري: المرح العائلي مجاناً، تحميل الأسرة الظاهري: المرح العائلي من متجر بلاي تحميل برنامج الأسرة الظاهري: المرح العائلي .

الأسرة الظاهري: المرح العائلي

الحصول على استعداد للعمل في المنزل في هذه أمي الظاهري: المرح العائلي حيث كنت تلعب أمي الظاهري وأداء الواجبات المنزلية المختلفة مثل الطبخ، وغسل الأطباق في هذا دون محاكاة. هذه المتعة العائلية مليئة بالأنشطة الترفيهية والبهيجة. كما تلعب أمي جميلة للحفاظ على رفوف الكتب، بحث الطبخ وغسل الملابس القذرة في مستويات مختلفة مختلفة. انها لعبة رائعة والتي تقوم على مستويات مختلفة.

أمي الظاهري: المرح العائلي هو لجميع عشاق الأسرة ومحبي العمل فتاة. أمي الظاهري هي لعبة مذهلة مع البعثات مثيرة للاهتمام ومثيرة. كن حذرا أثناء الطهي وتقديم الطعام للأسرة في هذه محاكاة الأسرة مثيرة.

غاميبلاي:

الظاهري أمي: عائلة المرح هي لعبة مذهلة مع لعبة مثيرة حيث يمكنك اللعب كأم ورعاية عائلتك مع قضايا المنزل المختلفة. هناك العديد من البعثات المثيرة في انتظاركم. في مهمتك الأولى لديك للعثور على كتاب من غرفة الدراسة ووضعه على الكتاب الذاتي بعناية. بعد الانتهاء من المهمة الأولى كنت على استعداد لطهي بعض الطعام لعائلتك في المطبخ. خدمة الطعام إلى الكلب جميل وتنظيف الكلب مع مساعدة من حوض المياه. هناك العديد من البعثات على أساس مستوى لاستكمال أنشطة مثيرة للاهتمام في هذه اللعبة الأسرة. تنظيف الأطفال وزوج الملابس في الحمام. البعثات مثيرة على استعداد لاستكشاف اللعبة في عالم الألعاب.

الظاهري أمي: عائلة المرح الميزات

• كما تلعب أمي جميلة والوفاء بك المسؤوليات
• اختيار أمي المفضلة لديك لإكمال المهمة
• خدمة الطعام لك عائلة جميلة
• الحفاظ على منزلك في بيئة جميلة
• الرسومات هد مع الضوابط على نحو سلس
• اللعب الادمان والبعثات مثيرة

أمي الظاهري: تم تصميم متعة الأسرة خصيصا لجميع الألعاب الترفيهية الأسرة والمنزل وظيفة المشجعين. في هذا محاكاة مذهلة يمكنك الوفاء بمسؤولياتك مثل الأم والحفاظ على منزلك جميلة من خلال أداء المهام المثيرة في هذه محاكاة أمي الظاهري.

تحميل الأسرة الظاهري: المرح العائلي للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.4

الظاهري أمي: المرح العائلي 1.4 التحديث

2018-04-25

البق الثابتة

التقييمات
9 تقييم


الحجم 29.7 MB
القسم ألعاب
المطور Confun GameStudio
جوجل بلاي Google Play

العاب مغامرات ←





متشابهة