جدول المحتوي

المعلومات عن لوحة المفاتيح الأحمر روز APK

احدث اصدار4.1.8
الحجم6.1 MB
عمليات التثبيت16.1K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الترفية
مطوّر التطبيقLovelyThemes 🌹
IDcom.jb.gokeyboard.theme
التحديث2018-03-17

تحميل لوحة المفاتيح الأحمر روز APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ لوحة المفاتيح الأحمر روز APK

الوصف لوحة المفاتيح الأحمر روز APK

تنزيل لوحة المفاتيح الأحمر روز APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل لوحة المفاتيح الأحمر روز APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر لوحة المفاتيح الأحمر روز APK مجاناً، تحميل لوحة المفاتيح الأحمر روز APK من متجر بلاي تحميل برنامج لوحة المفاتيح الأحمر روز APK .

لوحة المفاتيح الأحمر روز

التطبيق الأحمر روز هو خلفية حية ، لوحة المفاتيح ، والمشغل والموضوع القطعة ، كل شيء مجانا ❤️! هذا هو واحد من أفضل موضوعات وردة حمراء مع واحد من أفضل تطبيقات خلفيات حية مجانية 2019 مع HD ويمكنك أن ترى ذلك عن طريق التحقق من لقطات الشاشة أو الفيديو. موضوع لوحة المفاتيح الماء مذهلة مع بتلات ، تموجات المياه وتأثير المياه الزجاج! تخصيص الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي مع هذا التطبيق الكامل للالألوان والورود والحب وبتلات!

🔥 كيفية تطبيق ريد روز لوحة المفاتيح والمواضيع
اضغط على زر "لوحة المفاتيح" واتبع تعليمات لوحة المفاتيح ريد روز. بعد تغيير لوحة المفاتيح الافتراضية ، يمكنك إنشاء لوحات المفاتيح المخصصة عن طريق اختيار الموضوعات والرسوم المتحركة.
قم بتخصيص لوحة المفاتيح الخاصة بك مع هذه الورود الورقية الحمراء الرائعة والاختيار من بين العديد من موضوعات لوحة المفاتيح الملونة ، وبعض مظاهر تطبيق لوحة المفاتيح ثلاثية الأبعاد لها رسوم متحركة حتى تحصل على صور متحركة رائعة وتجربة كتابة ممتازة. اكتب بشكل أسرع باستخدام اقتراح الكلمة التالية ، وطباعة الكتابة السريعة ، والقاموس والتصحيح التلقائي السريع واستمتع باللعب emojis! يتم تضمين الإدخال الصوتي أيضًا!

🌹 كيفية تعيين خلفية حية
اضغط على زر "Live Wallpaper" واضبطه على الشاشة الرئيسية وشاشة التأمين. جرب تأثير اللمس السحري ثلاثي الأبعاد مع التموجات وموجات الماء الحية! وهو يعمل على هاتفك أو جهازك اللوحي باستخدام بطارية فعالة.
تتضمن خيارات التخصيص اختيار خلفية جديدة على التخطيط الرأسي والأفقي ، إضافة تأثيرات مثل لمعان الألماس الوردي ، الفراشات ثلاثية الأبعاد ، وهلام النيون مع ألوان الألماس الوردي والأرجواني. يمكنك إضافة ميزات جديدة مثل إضافة صورتك إلى الخلفية أو لقطات الشاشة والخطوط المخصصة وتغيير حجمها وتخصيصها بشكل أكبر مع 2019 خلفيات حية جديدة وأنيقة.

❤️ كيفية تطبيق المشغل مخصص
اضغط على زر "المشغل" وهذا سيغير قاذفة الافتراضي الخاص بك. هذا هو أفضل قاذفة لعام 2019 ثلاثي الأبعاد مع مظهر أنيق والعديد من خيارات التخصيص مثل الرموز والمظاهر المخصصة وإيماءات التمرير وتحرير التطبيقات والمزيد. يمكنك إخفاء التطبيقات من الدرج وتغيير أشكال الرموز وأحجام الشبكة وأحجام الرموز. بدون جذر ، يمكنك حماية التطبيقات بسهولة عن طريق إخفائها في مجلدات خاصة.
إنشاء قاذفات مخصصة مع الموضوعات 2019 قاذفة جديدة ، وحزم رمز وخلفيات!

👍 تحتوي لوحة المفاتيح أيضًا على خط وخلفية مخصصة مع الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد لتموج الماء ويمكنك إيقاف الحركة أو تشغيلها في أي وقت. العديد من الإعدادات التي يمكن العثور عليها في لوحة المفاتيح 2019 الجديدة هذه! إضفاء الطابع الشخصي على الهواتف الخاصة بك مع هذا تأثير زجاج المياه موضوع لوحة المفاتيح الأنيقة وخلفية حية أنيقة مع آثار تموج الماء مذهلة!

❤️ اختر من العديد من خلفيات جميلة الورود خلفيات كاملة من قلوب اللون وتأكد من محاولة جديدة مجانا لايف للجدران 2019 HD اللون! مزيد من الزهور الجديدة أعلى خلفيات حية 2019 ليتم إضافتها مع 3D الفراشة تتحرك قلوب وقلوب! وأضاف الجديدة مشغل الموسيقى 2019 القطعة ، وتغيير مشغل الموسيقى الافتراضي الخاص بك!

لتطبيق عنصر واجهة المستخدم ، انتقل إلى قائمة أدواتك وحدد أحد أدوات ساعة الورد الذهبية من الساعة: Red Roses ، اضبط البعد لحجم الشاشة! تتمتع هذه التميمة موضوع جديد الذهب وردي رائع!
يمكنك استخدام القائمة التي قمنا بتضمينها في هذا الموضوع الذي تتم ترجمته بأكثر من 40 لغة. لا تنسى تجربة الأداة المجانية الجديدة ، فهي ساعة حمراء وذهبية رائعة لتتناسب مع خلفية حية ثلاثية الأبعاد مع لوحة المفاتيح المفضلة لديك!

🌹 الورود وفي هذه الحالة الورود الحمراء هي رمز للحب والجمال ❤️! تظهر الوردة الحمراء في الشعر ، والأفلام ، والفنون بشكل عام ، وتعتبر رمزا حاسما في نهاية المطاف! تخصيص لوحة المفاتيح وتخصيص هاتفك إلى مستوى جديد مع الورود الحمراء والذهبية مع خلفيات سوداء وأنيقة!

نريد أن نعرف ما هو رأيك في موضوعنا لذا يرجى ترك لنا التقييم 👍 و COMMENT. إذا كنت ترى أي أخطاء يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني حتى نتمكن من تحسين Red Roses 🌹. الحب والبتلات للجميع! تحميل هذا التطبيق المجاني الآن وتبدأ مع هذا الموضوع الموالية مذهلة وروز خلفية حية لهاتفك!

تحميل لوحة المفاتيح الأحمر روز APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 4.1.8

الوردة الحمراء لوحة المفاتيح 4.1.8 التحديث

2019-07-14

4.1.8 البق الثابتة
4.1.5 وأضاف ارتفاع لوحة المفاتيح الخيار: اذهب إلى لوحة المفاتيح إعدادات متقدمة و ضبط لوحة المفاتيح
إزالة بعض الإعلانات
4.1.0 وأضاف قاذفة مع العديد من الميزات الجديدة رهيبة
4.0.2 ❤كبيرة وأضاف انتقاد قواميس اللغة الأفريكانية, العربية, الألمانية, الأسبانية, اللغة الفارسية, الفرنسية, الرومانية, التايلاندية, التركية, الفيتنامية
🌹انخفاض حجم التطبيق
4.0.13 برنامج👍 ثابتة تختفي الحروف على بعض الأجهزة
4.0.12💎 وأضاف الهندية والبرتغالية القواميس
❤ كبيرة شكرا لدعمكم👍

التقييمات
6 تقييم


الحجم 6.1 MB
القسم تطبيقات
المطور LovelyThemes 🌹
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الترفية ←





متشابهة