جدول المحتوي

المعلومات عن الآيس كريم وصفات APK

احدث اصدار24.7.0
الحجم7.7 MB
عمليات التثبيت12.9K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الطعام والشراب
مطوّر التطبيقEndless
IDcom.endless.icecreamrec
التحديث2018-01-24

تحميل الآيس كريم وصفات APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الآيس كريم وصفات APK

الوصف الآيس كريم وصفات APK

تنزيل الآيس كريم وصفات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الآيس كريم وصفات APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الآيس كريم وصفات APK مجاناً، تحميل الآيس كريم وصفات APK من متجر بلاي تحميل برنامج الآيس كريم وصفات APK .

الآيس كريم وصفات

كلنا نحب إيسيكريمس كثيرا. هذا التطبيق المجاني على آلاف من وصفات متنوعة الآيس كريم. الاطفال يحبون المزيد من إيسيكريمس. هم لذيذ ولذيذ. معظم وصفات الآيس كريم لذيذ. وصفات الآيس كريم وأحب دائما foodies تقريبا. هذا التطبيق مجانا لجميع الوقت. نحن يجلب لك مجموعة متنوعة من وصفات الآيس كريم من جميع أنحاء العالم. الآيس كريم الفانيليا والفراولة الآيس كريم والشوكولاته والآيس كريم، كعكة الآيس كريم، الحلويات والآيس كريم، الآيس كريم فطيرة، السندويشات الآيس كريم، المنزل الذي أدلى الآيس كريم والمشروبات الغازية والآيس كريم، الطبق الرئيسي الآيس كريم وصفات لذيذة أكثر. الناس تبحث دائما عن وصفات الطرافة المزيد من الطعم وصحية. السندويشات الآيس كريم لديك طلب خاص في جميع الأماكن. فرحة عربات الآيس كريم صوغه عبر مساعد واحد فقط والطهي. الآيس كريم والكعك هي مزيج جيد حقا. بعد تناول الوجبات، وجود الآيس كريم يعطينا شعور خاص. الحلويات يأتي أيضا في إطار وصفات الآيس كريم. الحلويات الفاكهة على مجموعة متنوعة من الآيس كريم. الأطفال سوف تكون سعيدة جدا أن يكون هذا التطبيق المجاني. الآن لا حاجة للإشارة أي كتاب أو شبكات للطهي. مجرد اتخاذ هذا كتاب طبخ مجانا إلى المطبخ والبدء في الطبخ وصفات الآيس كريم اللذيذ. إذا كنت تبحث عن اتباع نظام غذائي وصفات ثم لدينا فئات خاصة لحمية وصفات. مرضى السكري عادة لا يكون وصفات الآيس كريم. ولكن هذا التطبيق مجانا لديه صفات الذي هو مناسبة لمرضى السكري. يمكنك الحصول على الآيس كريم وصفة المفضلة لديك من خلال البحث في اسم وصفة الآيس كريم، والمكونات وما إلى ذلك يمكنك الوصول إلى وصفات بدون مساعدة من الإنترنت عن طريق إضافتها إلى حاليا. يمكنك وضع علامة الوصفات المفضلة لديك أيضا. يمكنك إضافة المكونات إلى قائمة التسوق بحيث يمكنك شرائه من السوق بسهولة جدا. لدينا مكتبة واسعة من وصفات الآيس كريم يسلط الضوء على العديد من المأكولات المتنوعة من إيسيكريمس من العالم.
ميزات التطبيق:
البحث العالمية
وصفات البحث عن طريق المكونات، وأسماء، والعلامات
قائمة التسوق
وصفة الوقت اللازم لإعداد
وصول وصفة متواجد حاليا
ويمكن تخزين الوصفات المفضلة بشكل منفصل
بحث صفة عكسي
وصفات يمكن أن تكون مشتركة لأي شخص من خلال نقرة واحدة
وتقدم وصفات مع قيمتها الغذائية والسعرات الحرارية
يتم توفير عدد الحصص أيضا
وصفة لحظة
عرض وصفات فيكم الروبوت ارتداء (الساعات الروبوت)

جمع أصيلة من صفات الآيس كريم. استكشاف العالم من وصفات الآيس كريم. إذا كنت من محبي الآيس كريم ولم يكن لديك صانع الآيس كريم، ثم هذا التطبيق المجاني تساعدك على طهي وصفة المفضلة لديك. الصور، نصائح ووصفات رائعة لصنع الآيس كريم محلية الصنع، أشربة والبوظة. استمتع هذا الصيف مع وصفات الآيس كريم لذيذ. سيكون لدينا مجموعة واسعة من جمع صفة تساعدك على اختيار العديد من وصفات لذيذة. ويدعم اللغة الأم عن طريق هذا التطبيق. يمكنك عرض وصفات في كنت تملك لغة.

تحميل والتمتع الطبخ !!

تحميل الآيس كريم وصفات APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 24.7.0

وصفات الآيس كريم 24.7.0 التحديث

2018-10-05

* تحسينات في المفضلة جمع
* الاشتراكات المتاحة لإزالة الإعلانات
* تحسين الأداء والاستقرار
* الآن يمكنك أيضا البحث عن وصفة الفيديو

تتمتع الطبخ!!

التقييمات
5 تقييم


الحجم 7.7 MB
القسم تطبيقات
المطور Endless
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الطعام والشراب ←





متشابهة