جدول المحتوي

المعلومات عن افتح واي فاي شبكة الاتصال صلة الباحث واي فاي خرائط

احدث اصدار1.1
الحجم4.7 MB
عمليات التثبيت14.1K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات السفر
مطوّر التطبيقFun Free Apps Valley
IDcom.funfreeapp.wififind
التحديث2018-03-20

تحميل افتح واي فاي شبكة الاتصال صلة الباحث واي فاي خرائط للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ افتح واي فاي شبكة الاتصال صلة الباحث واي فاي خرائط

الوصف افتح واي فاي شبكة الاتصال صلة الباحث واي فاي خرائط

تنزيل افتح واي فاي شبكة الاتصال صلة الباحث واي فاي خرائط للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل افتح واي فاي شبكة الاتصال صلة الباحث واي فاي خرائط APK للموبايل اندرويد برابط مباشر افتح واي فاي شبكة الاتصال صلة الباحث واي فاي خرائط مجاناً، تحميل افتح واي فاي شبكة الاتصال صلة الباحث واي فاي خرائط من متجر بلاي تحميل برنامج افتح واي فاي شبكة الاتصال صلة الباحث واي فاي خرائط .

افتح واي فاي شبكة الاتصال صلة الباحث واي فاي خرائط

الحصول على فتح واي فاي شبكة اتصال الباحث - واي فاي خرائط للعثور على واي فاي سريع أينما ذهبت. وظيفة حاليا يجعل من الممكن لتحميل الأماكن التي تسافر إليها، حتى تتمكن من تحديد موقع سريع واي فاي محدد في أي مكان. معظم الماسحات الضوئية واي فاي مكتظة بالنقاط الساخنة التي عفا عليها الزمن أو خاصة. تحتوي خريطة واي-في على النقاط الساخنة التي تم التحقق منها فقط. تتضمن معلومات النقاط الساخنة نوع المكان وسرعته.
يتم توفير شبكات واي فاي مجانية ومفتوحة من قبل العديد من المطاعم والمحلات التجارية للكم التمتع مجانا. إذا خدمة الواي فاي المجانية مكتشف قيد التشغيل سوف يظهر لك إعلام افتراضيا. يمكنك قطع الاتصال عن طريق التنصت على الإخطار. يمكنك إيقاف هذا الإخطار عن طريق الذهاب في قائمة الإعدادات.

شبكة واي فاي مفتوحة الباحث عن اتصال - واي فاي خرائط، وسوف تظهر جميع الشبكات المتاحة في مجال العمل من الهاتف الخاص بك، ولكن كنت تشير بوضوح التي هي مفتوحة ومجانا. هذا التطبيق يحترم أيضا اختيارك من اختيار الشبكة من خلال توفير لك القدرة على اختيار الشبكة المفضلة لديك. إذا كانت الشبكة المفضلة لديك في نطاق سوف تكون متصلا تلقائيا إلى ذلك.
هذا التطبيق يوفر لك خدمة تسمى "خدمة واي فاي مجانية". عندما يتم تمكين هذه الخدمة، فإنه سيتم توصيلك تلقائيا إلى خدمة الواي فاي المجانية. "اتصال واي فاي مجاني الباحث" التطبيق يتيح واي فاي الهاتف الخاص بك والبحث اتصالات واي فاي القريبة تلقائيا دون اتصال بالإنترنت. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك حفظ استخدام البيانات الخاصة بك والتحقق من أن شبكة أخرى مجانية أو المضمونة. يمكنك فرز شبكات واي-في مع اتصال قوي وموصلات الأسبوع. يمكنك تغيير الشبكة وفقا لاختيارك إذا كان الجهاز متصلا بالفعل إلى أي شبكة محفوظة ثم هذا التطبيق لن يغير الشبكة الخاصة بك حتى تريد القيام به. فتح واي فاي شبكة اتصال الباحث - يوفر واي فاي خرائط المليارات المشتركة واي فاي كلمة المرور التي تغطي كل ركن من أركان العالم. استنادا إلى الموقع الخاص بك، واي فاي خريطة ومحلل واي فاي مجاني في أي مكان مساعدة للعثور على واي فاي مجانا الاتصال دون كلمة سر اختيار بذكاء واي فاي المشتركة المشتركة بالنسبة لك مجانا واي فاي الدعوة مع موصل واي فاي. يتم تقاسم جميع كلمات السر واي فاي من قبل مبادرة المستخدم، ومن خلال اختبار ذكي لضمان المتاحة.
فتح واي فاي مكتشف السيارات الاتصال. فتح واي فاي كلمة المرور تظهر. فتح واي فاي بدون كلمة مرور. فتح واي فاي موصل. فتح واي فاي الاتصال. مجانا واي فاي مفتوحة الاتصال. تمديد إشارة واي فاي للوصول إلى واي فاي مفتوحة. واي فاي مجانا الاتصال وكلمة المرور مفتوحة. فتح حديقة واي فاي الساخنة. فتح واي فاي الساخنة. حرة مفتوحة واي فاي نقطة ساخنة. كيفية فتح واي فاي بدون كلمة مرور. فتح واي فاي الماسح الضوئي.
العديد من المطاعم والمحلات التجارية توفر حرة ومفتوحة واي فاي يمكنك العثور على اتصال واي فاي قريب باستخدام هذا التطبيق. الحصول على واي فاي كلمة المرور سوف تعمل على الهاتف الجذور. يمكنك أيضا رؤية كلمة مرور الشبكة المحفوظة فقط عن طريق التنصت الحصول على زر كلمة السر "الانضمام المجتمع واي فاي، والعثور على النقاط الساخنة وتبادلها. نحن نغطي جميع أنحاء العالم مع النقاط الساخنة للوصول إلى الإنترنت مجانا. اكتب العنوان والعثور على واي فاي في مقهى، مطعم، مطار أو أي أماكن أخرى. تتمتع التصفح والدردشة أو الفيديو مع الإنترنت. نحن نقدم كلمات السر و أوراق الاعتماد إذا كانت الشبكة محمية.

خاصية
■ الانضمام تلقائيا مكتشف الحرة اللاسلكية وتبادل العامة والخاصة واي فاي محلل الشبكة.
■ قائمة البحث هو فقط حول اتصال واي فاي.
■ دعم اللوحي والهاتف المحمول الأمثل.
■ تصنيف حسب الاسم أو واي فاي قوة الإشارة.
■ الاتصال بكل نقطة ساخنة واي فاي مجانية أو نقطة وصول.
■ افحص شبكتك الالسلكية لنقاط الوصول املتاحة.
■ الرسم البياني التاريخ مستوى إشارة الشبكات المتاحة
■ تشغيل / إيقاف مدير رادار الاتصال إذا كنت ترغب في إعادة تعيين الجهاز.

تحميل افتح واي فاي شبكة الاتصال صلة الباحث واي فاي خرائط للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1

فتح اتصال واي فاي الباحث – واي فاي اختبار سرعة التحديث 1.1

2018-02-21

- إزالة البق
- إضافة يعيش رأي الشارع

التقييمات
8 تقييم


الحجم 4.7 MB
القسم تطبيقات
المطور Fun Free Apps Valley
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات السفر ←





متشابهة