جدول المحتوي

المعلومات عن إنشاءات جهاز محاكاة مدينة شاحنة موقف سيارات لعبه APK

احدث اصدار2.9
الحجم35.3 MB
عمليات التثبيت14.2K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقImperial Arts Pty Ltd
IDcom.impp.construction.s
التحديث2019-07-20

تحميل إنشاءات جهاز محاكاة مدينة شاحنة موقف سيارات لعبه APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ إنشاءات جهاز محاكاة مدينة شاحنة موقف سيارات لعبه APK

الوصف إنشاءات جهاز محاكاة مدينة شاحنة موقف سيارات لعبه APK

تنزيل إنشاءات جهاز محاكاة مدينة شاحنة موقف سيارات لعبه APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل إنشاءات جهاز محاكاة مدينة شاحنة موقف سيارات لعبه APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر إنشاءات جهاز محاكاة مدينة شاحنة موقف سيارات لعبه APK مجاناً، تحميل إنشاءات جهاز محاكاة مدينة شاحنة موقف سيارات لعبه APK من متجر بلاي تحميل برنامج إنشاءات جهاز محاكاة مدينة شاحنة موقف سيارات لعبه APK .

محاكاة بناء المدينة: لعبة رافعة شوكية

ساعد شركة بناء المدينة ، من خلال تحميل شاحنة البناء ، من خلال المناورة الكاملة للرافعة الشوكية ، وقيادة السيارة إلى الوجهة ، ومساعدته أيضًا على تفريغ الأشياء بسرعة ، وإيقافك إلى عملك التالي.
تريد أن تكون متطرفة سائق شاحنة في ألعاب بناء المدينة ... .اللعبة المرح والمهارة مقطورة رافعة شوكية سائقو ألعاب وقوف السيارات 2017.
محاكاة البناء رائعة ومذهلة 2018 يقوم بهذه المهمة في المدينة. هل سبق لك أن حاولت أن تكون سائق مقطورة ، وقوف السيارات الشاحنة وقوف السيارات الشاحنة محاكاة ، رافعة شوكية البضائع المحاكاة ، آلات البناء الثقيلة في حياتك ، أليس كذلك؟ دعونا نبدأ معا التعلم وقوف السيارات من الشاحنة القيادة المتطرفة القيادة 2017. الجلوس وراء عجلة القيادة ليكون سائق مقطورة كبيرة وتذهب لتحميل وتسليم المواد المختلفة باستخدام هذه الرافعة الشوكية الجنزير 2018 ، وغيرها من الآلات الثقيلة لتطوير ألعاب البناء في المدينة 2018. المدينة تقود سيارتك الشاحنة على الطرق السريعة بالمدينة بعناية لأنك تقود مركبة بناء كبيرة لشاحنة قيادة المدينة في عام 2017 ، فمن السهل أن تقود الكثير من السيارات والدراجات بالحافلات على الطريق ولكنك تقود السيارة بحذر أثناء قيادة الشاحنات المتطرفة في المقطورة 2017 وتجنب ضرب حركة المرور الأخرى. تصبح خبير في مهارات القيادة مقطورة ويمكنك حديقة شاحنات قلابة في كل حالة بسهولة. هل تعتقد أنك تستطيع الوقوف بذكاء شديد؟ لعب هذه المدينة بناء شاحنة ألعاب القيادة لتعلم جميع المهارات. يجب عليك أن تقود سيارتك المقطورة بعناية 2017 وأن تضعها في المكان الصحيح لتجنب أي حوادث طارئة مرتبطة بدراجات أخرى وسيارات ومركبات أخرى على الطريق.

في بناء مدينة ألعاب بناء محاكاة 2 لايت كمحرك مقطورة ، مهمتك هي تحميل المواد المختلفة من الأسواق المختلفة وتقديمها إلى العديد من المحلات التجارية في المدينة والحفاظ على تدفق حركة المرور على نحو سلس وتفريغ بين المدن وركن سيارتك الضخمة في المكان المناسب في موقع منطقة وقوف السيارات الخاصة للرافعة ، قلابة. انها منطقة كبيرة لوقوف السيارات ، وحديقة عامة سيارتهم مثل السيارات والدراجات والحافلات. العثور على منطقة وقوف السيارات الخاصة بك والتي صنعت فقط للمركبات الكبيرة مثل الرافعات ، القلابات ، رافع والنقل الثقيل. وهناك رافعة بناء كبيرة هناك لتعمل لتحميل وتفريغ شاحنة قلابة في كل موقع في المقطورة سيم 2017.

سيتي بناء شاحنة محاكاة 2018 هو أفضل منصة للتعلم والتمتع ألعاب القيادة الشاحنة المتطرفة 2108 والنقل لنقل الرافعة والتسليم الأخرى وتشغيل رافعة ورافعة. السيطرة على سيارتك ega مع الضوابط النشطة مثل تسارع عجلة القيادة ودواسة الفرامل. اتبع اتجاهك السهم الأصفر لوقوف السيارات ، واتخاذ رافعة البناء الخاص بك ، والصدفة ورافعة شوكية المدينة أي محاكاة البناء 2 إلى منطقة وقوف السيارات ، في بناء ألعاب ألعاب البناء الشاحنة بناء شاحنة هندية 2018.

بضائع ألعاب وقوف السيارات وألعاب البناء 2017 مذهلة للعب على الأجهزة المحمولة ، يمكنك التمتع بجميع التحديات من ألعاب وقوف السيارات 3D ، HD الرسومات 3D ، والطقس الرائع ، ضوابط جميلة بناء مدينة جميلة وتقديم ، صوت جذاب مثل الصوت الحقيقي مقطورة 2017 صوت وعلماء الفيزياء.

الطرق الوعرة سائق شاحنة simulaotr 2017 عروض:
• الفيزياء الحقيقية لمحاكاة بناء المدينة 2.
تجربة قيادة حقيقية وضوابط فعالة لشاحنة Grand city sim ذات الشاشات الكبيرة ، تعمل باللمس وعجلة القيادة على القيادة بسلاسة.

• مركبات مختلفة:
محاكيات قيادة مختلفة ، مثل شاحنات الطرق الوعرة ، رافعة شوكية ، القيادة والمرح من ألعاب الرافعة الشوكية هذه.

• الرسومات عالية الدقة
رسومات عالية الوضوح ، مصممة خصيصًا لألعاب مدينة الرافعة الشوكية وخريطة المدينة للقيادة في أفضل المواقع.

• العب في أي مكان:
مقطورة سيم 2017 مجانية للعب في أي مكان في المكتب أو المنزل أو مترو الأنفاق أو في الحديقة خالية تماما لا اتصال إنترنت المطلوبة ، وتصبح سائق شاحنة اليورو الحقيقي 2018.

تحميل إنشاءات جهاز محاكاة مدينة شاحنة موقف سيارات لعبه APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.9

محاكاة بناء المدينة: رافعة شوكية شاحنة لعبة 2.9 التحديث

2019-07-26

- تحسين اللعب

التقييمات
4 تقييم


الحجم 35.3 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة