جدول المحتوي

المعلومات عن إطارات الصور الطبيعة

احدث اصدار9.0
الحجم25.0 MB
عمليات التثبيت11.7K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الصور والتصوير
مطوّر التطبيقLevel Pro
IDcom.naturephotoframesbe
التحديث2017-11-04

تحميل إطارات الصور الطبيعة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ إطارات الصور الطبيعة

الوصف إطارات الصور الطبيعة

تنزيل إطارات الصور الطبيعة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل إطارات الصور الطبيعة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر إطارات الصور الطبيعة مجاناً، تحميل إطارات الصور الطبيعة من متجر بلاي تحميل برنامج إطارات الصور الطبيعة .

إطارات الصور الطبيعة

✿ إطارات الصور الطبيعة ✿ هي إطارات الصور الجديدة العلامة التجارية لصورك. إذا كنت تحب الطبيعة يجب أن تضيف إطارات الطبيعة الرائعة لصورك! تحميل " إطارات الصور الطبيعة " في أقرب وقت ممكن والمتعة. تكون محاطة مع الطبيعة وتزيين الصور الخاصة بك مع الزهور والأوراق والأشجار وعناصر الطبيعة المختلفة. الحصول على أفضل صورة تحرير التطبيق لجهاز الروبوت ™ والبدء في تأطير الصورة مجانا!

• حدد صورة من معرض هاتفك أو أخذ صورة باستخدام الكاميرا.
• التكبير، وتدوير، والمحاصيل على نطاق والصور لتناسب الإطار.
• حفظ صورك المؤطرة إلى المعرض الهاتف.
• في الفيسبوك، تويتر أو إينستاجرام مشاركة.
• عدد غير محدود من الأساليب والأطر المختلفة للأي صورة.
• الأطر HD جودة الصورة الملونة والعالية.
• عدد لانهائي من الفلاتر الصورة: الأسود والأبيض، البني الداكن، ودرجات الرمادي، ريترو ...!

صورة تساوي ألف كلمة لك سوف تتحدث مع إطارات الصور وإطارات الصور من ✿ إطارات الصور الطبيعة ✿. اختيار المفضلة لديك الطبيعة "إطار الصورة" وأن تحيط الجبال مع أقواس قزح والشلالات والأنهار مدهشة وجميلة المحيط. تحويل أي صورة في ذاكرة لا تنسى مع العديد من طبيعة إطارات مصممة خصيصا. الطبيعة "إطارات الصور" إضافة إلى نضارة صورك!

الطبيعة هي أفضل طريقة لتجميل الصور الخاصة بك. تحويل صورك الى صور جميلة جميلة بإضافة إطارات مستوحاة من الطبيعة! هذا محرر الصور مجانا يقدم لك مربع إطارات، إطارات مضلع، دائرة إطارات، إطارات القلب، وإطارات نجوم والمزيد من إطارات الصور ذات الأحجام والأشكال المختلفة. يمكنك أيضا تطبيق مرشحات الصورة باردة. إذا كنت مثل الأبيض والأسود صورة، فن البوب، بني داكن، والفضة والعاج والصدف والكوارتز واليشم والزبرجد، العقيق العنبر أو الصورة سيكون لديك صورة مثالية على هاتفك.

إطارات الطبيعية هي متعة للبحث عن وهي في الواقع وسيلة بسيطة جدا لخلق صورة كبيرة. هذه الصورة المدهشة تأطير التطبيق لأندرويد ™ وجهاز سامسونج جالاكسي هو خال تماما، حتى تحميله الآن، ومشاركتها مع أصدقائك! في الفيسبوك، تويتر، إينستاجرام مشاركة والاستمتاع حدود الطبيعة الجميلة على هاتفك! مع ✿ إطارات الصور الطبيعة ✿ التطبيق، يمكنك الآن إنشاء الرائعة والساحرة صور الطبيعة بإضافة الأخضر "إطارات الصور" الجميلة. مجرد اختيار صورتك من معرض الصور أو التقاط صورة جديدة مباشرة من هاتفك.

إطارات الصوربرنامج رائع و مفيد و مبتكر , له نظام سهل الاستعمال و قابل للتحديث و التعديل , يمكنك من خلال هذا البرنامج إضافة إطارات رائعة و جميلة للصور الموجودة لديك , كما يمكنك تغيير حجمها و تدويرها و تعديل الألوان فيها و إضافة نصوص إليها حيث يمكنك إنجاز كميات كبيرة من عملك بسرعة كبيرة و بسهولة ملحوظة , عند الانتهاء يمكنك طبعها أو إرسالها عن طريق البريد الالكتروني لمن تشاء , هذا البرنامج يسهل العمل مع الصور قدر الإمكان , برنامج رائع باختصار , قم بتنصيبه الآن و استمتع , لن تندم .

قم بوضع صورك داخل إطارات مع إطارات الصور. هذا البرنامج المرح للاستخدام يسمح لك بتجميل صورك المفضلة بخلفيات ملونة مثل الورود, صور الكارتون والحيوانات. يمكنك كذلك إدراج صورة أساسية وبعض تعبيرات الوجه المرحة لجعل صورك أكثر جمالا.والمثير حقا أنه يمكنك استخدام هذه البرنامج ككاميرا رقمية. فقط قم بمواجهة الجهاز الخاص بك, ثم بعمل نقرات قليلة وتطون قد حصلت فعلا على صور يمكن تجميلها بإطارات رائعة. إطارات الصور كذلك يسمح لك بتحرير صورك. يمكنك عمل بعض التعديلات على لون الصور, التشبع والحدة, فضلا عن عكس الصور والإستدارة .بالإضافة إلى أنه يمكنك جلب إطارات أكثر, تزيينات وتعبيرات لقاعدة بيانات البرنامج. مع إطارات الصور, لن تحتاج مجددا الذهاب إلى كشك الصور أو آلة الملصقات للحصول على صور رقمية معدلة.

* الروبوت ™ هي علامة تجارية لشركة Google Inc.
* لا ينتمي هذا التطبيق مع أو أقرتها سامسونج.

تحميل إطارات الصور الطبيعة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 9.0

التقييمات
2 تقييم


الحجم 25.0 MB
القسم تطبيقات
المطور Level Pro
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الصور والتصوير ←





متشابهة