جدول المحتوي

المعلومات عن أوجد الفروق بين صورتين حديقة - لعبه فرق الصور APK

احدث اصدار2.1.1
الحجم32.2 MB
عمليات التثبيت13.1K+
الاقسامألعاب, العاب الالغاز
مطوّر التطبيقMidva.Games
IDcom.midva.FindTheDiffer
التحديث2018-04-27

تحميل أوجد الفروق بين صورتين حديقة - لعبه فرق الصور APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ أوجد الفروق بين صورتين حديقة - لعبه فرق الصور APK

الوصف أوجد الفروق بين صورتين حديقة - لعبه فرق الصور APK

تنزيل أوجد الفروق بين صورتين حديقة - لعبه فرق الصور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل أوجد الفروق بين صورتين حديقة - لعبه فرق الصور APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر أوجد الفروق بين صورتين حديقة - لعبه فرق الصور APK مجاناً، تحميل أوجد الفروق بين صورتين حديقة - لعبه فرق الصور APK من متجر بلاي تحميل برنامج أوجد الفروق بين صورتين حديقة - لعبه فرق الصور APK .

أوجد الفروق بين صورتين حديقة - لعبه فرق الصور

مرحبا، الفارق المباحث! هل أنت مستعد للحصول على أفضل ما هو الفرق عبة حيث كنت في حاجة الى "ايجاد الخلافات" بسرعة وبدقة؟ إذا كنت ترغب في "الألعاب الحديقة"، المضايقون الدماغ، وألعاب التركيز، كنت في المكان الصحيح! "البحث عن الفرق الحرة" ألعاب في انتظاركم! تحميل أوجد الفروق بين صورتين حديقة واختبار المهارات الخاصة بك من الإشارة إلى مزيد من التفاصيل! العثور على الفرق في الصور من الحدائق الجميلة والاستمتاع باللعب هذا "تجد" لعبة! إذا كنت مثل الألعاب اللغز التي هي كبيرة للعقل، وسوف تجد بالتأكيد كل شيء! العثور على البنود في الصور وتصبح أفضل الفرق تجسس! الاستمتاع باللعب هذه "اللعبة التعليمية" رهيبة!

المقارنة بين الصور جنبا إلى جنب للبحث عن الاختلافات.
عند العثور على كائن مختلف، اضغط عليه في أسرع وقت ممكن!
عدد الخلافات يزيد مع المستويات، فضلا عن صعوبة المباراة!
إذا واجهتك مشكلة، استخدم مساعدة: خذ تلميحا لرؤية أين تختلف الصور!

هل أنت مستعد ل"معرفة الفرق"؟ الذهاب على مطاردة الصورة الحقيقية مع هذه صورة رائعة لعبة اللغز! "الحرة العثور على مباريات الفرق الكبار" في انتظاركم! إذا كنت طفلا، والعثور على هذا جديدة مباريات الفرق 2018 سوف تساعدك على تعزيز تركيز وسرعة! إذا كنت راشدا، وهذه "العثور على مباريات الفرق" ستساعد لاحظت تفاصيل أفضل وتعزيز مهارات الملاحظة لديك! لذلك، لا تتردد - ببساطة العثور عليه! هذا لغز لعبة هي ممتازة "معرفة الفرق" لعبة بالنسبة لك! تحميل أوجد الفروق بين صورتين حديقة ونرى ما لهذا العرض. ادخل موقعنا "الحديقة السرية" والعثور على الأشياء التي تختلف عن بعضها البعض! إذا كنت تتمتع يلعبون ألعاب حديقة الحرة، عليك الحب هذا "تجد" لعبة!

مرحبا بكم في حديقة سر كاملة من الخلافات! "الحرة العثور على مباريات الفرق" في انتظاركم! إذا كنت مثل الألعاب اللغز والألعاب المباحث، واتخاذ العدسة المكبرة الخاصة بك والعثور على الاختلافات في الصور من "حديقة سر"! إلقاء نظرة على الصور بشكل وثيق جدا واسأل نفسك "يمكنك معرفة الفرق"! فلتبدأ المباريات الحديقة! إذا كنت ترغب في العثور عليه الألعاب اللغز، عليك أن تكون سعيدة مع هذه اللعبة! تتمتع "ما هو لعبة مجانية الفرق"! اختبر معلوماتك في التركيز، والتصور، وسرعة من خلال البحث عن تفاصيل مختلفة في صورتين لحديقة سرية جميلة! الاختلافات اكتشاف ألعاب جديدة في انتظاركم خالية تماما من تهمة! تحميل أوجد الفروق بين صورتين حديقة واللعب أفضل "تجد ألعاب"! نحن نضمن لك ساعات من المرح والترفيه!

إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع مع أطفالك، يجب أن تلعب بشكل قاطع هذه "العثور على مباريات الفرق" معا! العثور على البنود في الصور من حديقة الغموض واكتشاف أعظم سر! إذا كنت تريد أن تصبح فرق الكشف عن عبقرية، وهذا سوف تجد لعبة جديدة الفرق تساعدك على تحقيق الكمال في العثور على الأشياء التي تختلف! تحميل أوجد الفروق بين صورتين حديقة، إلقاء نظرة على الصور و"في محاولة لايجاد الفرق"! سوف الاستمتاع باللعب "العثور على مباريات الفرق الجديدة" عام 2018 وممارسة كل أنواع من المهارات! إذا كنت تبحث عن "ألعاب للأطفال"، بدء تشغيل لغز الصورة الآن! "ابحث مباريات الحرة" وخصوصا بالنسبة لك!

تحميل أوجد الفروق بين صورتين حديقة - لعبه فرق الصور APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.1.1

تجد الفرق الحدائق – عارضة الألعاب 2.1.1 التحديث

2018-07-10

إضافة مستويات جديدة!
أي وضع "وقت الهجوم"!
تحسن في كل شيء!

تحقق من أحدث لعبة – العثور على الفرق الحدائق!
هذا رهيبة العثور على لعبة الفرق فقط حصلت على نحو أفضل!
زيارة قناة للعب أكثر مجانا بقعة مباريات الفرق!
شكرا لك للعب لدينا العثور على الاختلافات الألعاب لا ننسى أن معدل عليها و ترك تعليقك!

التقييمات
5 تقييم


الحجم 32.2 MB
القسم ألعاب
المطور Midva.Games
جوجل بلاي Google Play

العاب الالغاز ←





متشابهة