جدول المحتوي

المعلومات عن أنيمي الوجه صانع ??❤️ APK

احدث اصدار4.5
الحجم39.0 MB
عمليات التثبيت12.7K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقAppache Selection: casu
IDru.appocalypses.animefa
التحديث2017-11-10

تحميل أنيمي الوجه صانع ??❤️ APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ أنيمي الوجه صانع ??❤️ APK

الوصف أنيمي الوجه صانع ??❤️ APK

تنزيل أنيمي الوجه صانع ??❤️ APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل أنيمي الوجه صانع ??❤️ APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر أنيمي الوجه صانع ??❤️ APK مجاناً، تحميل أنيمي الوجه صانع ??❤️ APK من متجر بلاي تحميل برنامج أنيمي الوجه صانع ??❤️ APK .

أنيمي معدل الصور برنامج تصميم

أنيمي معدل الصور برنامج تصميم (anime face): لعبة مانغا لعشاق الرسوم المتحركة اليابانية! تحرك نفسك ، استخدم فن الأنيمي لتغيير مظهرك. هل تحب الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة اليابانية؟ تعبير عن عيون مانغا لصورة شخصية - كاريكاتير نفسك! قم بتحميل صور متحركة ، أضف رسومًا متحركة على صورك اليابانية بأسلوبك الفريد ، وشعر كصانع فيلم أو تأثيري من شخصية المعبود الأنيمي! إضافة العواطف كما في القصص المصورة اليابانية.

من يهتم كيفية رسم شخصيات أنيمي أو كيفية رسم عيون أنيمي؟ استخدم ملصقات الملصقات وتبدو مثل المعبود الياباني المفضل لديك! حتى الصورة الرهيبة يمكن أن تصبح صورة جديدة. أحب مشاهدة اثنين من حلقات أنيمي؟ تحرير الفن مع الصورة الرمزية ملصقا ، وتحرير بارد يشبه الشخصيات المفضلة لديك! الكتابة اليابان هي لطيفة حقا ، كل شيء اليابان هو لطيف ولطيف - استمتع بالجمال مع الملحقات لصورك! اختر طريقتك الخاصة وتحرير صورة شخصية. سوف تبدو كصورة كاريكاتيرية فريدة من نوعها - صور شخصيتك المفضلة لطيف. أخبر الأصدقاء: تخمين شخصية الأمين وتخمين الرسوم المتحركة! عيون مشاعر معبرة ، اكسسوارات الشعر على الصور ، تسريحات الشعر كارتون - تغيير المظاهر!

جرّب صورة شخصية لصور ملصقة - افعل ذلك بنفسك مع الطوابع الرمزية والأكسسوارات الأنيقة! محرر الرسوم الكاريكاتورية لي صورة - صور جديدة وصور جديدة لديك! استمتع بتصميم الوجه وصانع ملصقا: تحرير صورة شخصية مع مشاعر الأنماط. إضافة ملصقات لعينين معبرة وعلامات تسريحات شعر ضخمة ، شارك صورتك الرمزية الجديدة. سوف عشاق اليابان كاريكاتير و كاريكاتير 'الحب الخاص بك تجسد الآلهة الجديدة في أسلوب الرسوم المتحركة اليابان! محاكي مسح المظهر - الصور النقالة تبدو كأرقام متحركة! إنشاء وتصميم الصور ، إضافة ملصقات التصوير الفوتوغرافي المحمول صور ، مشاركة التصوير مع الأصدقاء. أخبر أصدقاءك أن لديك ماسح ضوئي حقيقي للوجوه مع خاصية اكتشاف الوجوه لإنشاء صور متحركة من الرسوم المتحركة لأي شخص. هذا anima يواجه المحاكي سيجعلك تبدو مثل الوثن. حتى الصور المروعة ستبدو مثل تجسد الآلهة! يشعر بأنه anima المعبود مع تسريحات الشعر باردة وعيون معبرة ضخمة. هل لأنها نفسك التطبيق!

أريد أن يكون الرسوم المتحركة مجانا؟ جعل صورة شخصية في نمط الرسم أو تحميل صورة المحمول - صورة المحمول. إضافة ملصقات وتحرير الصور الرمزية في صانع الصورة الرمزية! يشعر كما مبدع الرسوم المتحركة أو الرسوم المتحركة المعبود الصورة. مطابقة الصور واختيار المفضلة لديك مع تطبيقنا ذلك بنفسك. إذا كنت مدمن ألعاب ، فخذ قسطًا من الراحة وقم بعمل فصل رسوم متحركة أو كاريكاتير خاص بك مع مظهر مذهل. استمتع باللعب! لا داعي للاستعجال - استمتع بإنشاء صورة رائعة. أحب نفسك وكن متحركاً - تخيل إنشاء عالم الرسوم المتحركة الخاص بك. سوف تحويل مضحك تغيير مظهرك في نمط اليابان بواسطة ملصقات لصور شخصية. لا ترسم الوجوه - فقط قم بتحرير صور جديدة ومشاركتها مع الأصدقاء. كن مبدعًا مثل فيلم الرسوم المتحركة الكامل!

هل تحب قراءة القصص الأصلية؟ تخيل كتابة رواية عن العالم الافتراضي بقصة خاصة بك - ماذا ستفعل؟ اختر قصتك الخاصة وخلق قصة - خصص نفسك وأضف رسمًا كاريكاتيريًا على نفسك كممثل للجمال. يشعر الدجاج أيضا أن نسأل رجل خارجا؟ يمكن أن تبدأ قصص الحب مع صورة فوتوغرافية باردة! الفتيات بارد تضيف عناصر خيالية للصورة. ملاحظة: لا يوجد التعرف على الوجوه أو الكشف أو الرسوم المتحركة ، ولا توجد أي رموز تبديل. نحن لا نقوم بتصنيف مظهرك ولا نستخدم الكشف عن الوجوه أو المسح الضوئي ، ولكن صورك تبدو كأنواع الشخصيات!

ميزات التطبيق:
~ الخالق شخصية الأنيمي: محرر الصور الكرتون مع الفن مثيرة للاهتمام
~ تطبيقات لإصلاح الميزات على وجهك في الصور
~ صور محرر الرسوم الكاريكاتورية: محرر لأفلام الرسوم المتحركة ومحبي العمل الفني
~ تطبيقات حول العالم الافتراضي وقصة أنيمي لعبة: الصورة الرمزية والوجه الخالق
~ كيف أبدو: رسام الكاريكاتير و الخالق للأطفال
~ ألعاب التصوير وألعاب الرسوم المتحركة: مضحك ميمي الوجه و الخالق avatar
~ تطبيقات مع ملصقات من العالم الافتراضي: ألعاب الصورة وتحريك ألعاب القصة الخاصة بك
~ محرر الرسوم المتحركة اليابانية: صانع الرسوم المتحركة آرتشر مع الوجه التقبيل خجولة
~ الكرتون صورة نفسك محرر: صورة وخلق ألعاب شخصية
~ تحرير الصور الفنية: تغيير المظاهر - cartoonify نفسك
~ إنشاء المانجا من الصور مع ملصقات anima: fav selfie الرسم وصانع الكولاج
~ ملصقات الفن لصانع المحمول و kawaii: عيون مانغا على الصورة

تحميل أنيمي الوجه صانع ??❤️ APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 4.5

انمي صانع الوجه 4.5 التحديث

2019-06-12

في التحديث 2.5:
- انخفاض حجم الطلب
- البق الثابتة

التقييمات
2 تقييم


الحجم 39.0 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة