جدول المحتوي

المعلومات عن ألعاب الأزياء – لعبة للبنات APK

احدث اصدار3.2.0
الحجم58.6 MB
عمليات التثبيت12.9K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات نمط الحياة
مطوّر التطبيقGlam Girl Apps and Game
IDcom.Fashion.Designer.Gi
التحديث2017-10-21

تحميل ألعاب الأزياء – لعبة للبنات APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ ألعاب الأزياء – لعبة للبنات APK

الوصف ألعاب الأزياء – لعبة للبنات APK

تنزيل ألعاب الأزياء – لعبة للبنات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل ألعاب الأزياء – لعبة للبنات APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر ألعاب الأزياء – لعبة للبنات APK مجاناً، تحميل ألعاب الأزياء – لعبة للبنات APK من متجر بلاي تحميل برنامج ألعاب الأزياء – لعبة للبنات APK .

ألعاب الأزياء – لعبة للبنات

✭✭✭ تعلم كيف تصبح "مصمم الأزياء" ذات الشهرة العالمية!
✭✭✭ خلق فساتين أنيقة في واحدة من الألعاب الأكثر إثارة للإعجاب الأزياء!
✭✭✭ ❃ ألعاب الأزياء – لعبة للبنات ❃ - ألعاب مجانية تماما للفتيات!

مرحبا يا فتيات! \o/ مرحبا بكم في موقعنا الجديد "لعبة تصميم فستان"! حتى لو كنت تعتقد أن لم تكن قد حصلت على المواهب لتصميم الملابس، وسوف تقوم بإنشاء الملابس أكثر من رائع في هذه الألعاب الموضة. تصميم الملابس ستكون سهلة، وسوف تكون مثل مصممي الأزياء الأكثر شهرة في العالم! لذا، تحميل الآن ❃ “ألعاب الأزياء” – لعبة للبنات ❃، تماما ألعاب مجانية للفتيات، والتمتع دور معروف في جميع أنحاء العالم مصممة أزياء.

✸ جعل الثياب أكثر من رائع فقط في هذه الألعاب تصميم رائعة للفتيات!
✸ اختيار نوع اللباس الذي كنت ترغب في تصميم: فساتين الأميرة الجميلة، فساتين رائع للحزب، “تصميم ازياء فساتين”, اليومية النساء الملابس، أو حفلة موسيقية الثياب.
✸ الجمع بين قمم والتنانير من أنواع مختلفة لتصميم فستان أحلامك: خط التنانير، مصغرة، الطبقات، فقاعة، قلم رصاص، والتنانير حورية البحر، والأكمام، والأشرطة، وقمم حمالة، الخ
✸ الاختيار من بين عدد من المواد والأنماط والألوان والاكسسوارات.
✸ شارك أصدقائك فساتين التصاميم الرائعة على الشبكات الاجتماعية: الفيسبوك وتويتر وإينستاجرام!
✸ جعل اللباس الخاص بك في ❃ ألعاب الأزياء – لعبة للبنات ❃ مجانا!
✸ دعونا تصميم الأزياء الخاصة بك يأتي على قيد الحياة مع هذا "ألعاب تصميم
أزياء"!
✸ "تصاميم فساتين" في أفضل "العاب تلبيس البنات"

❃ ألعاب الأزياء – لعبة للبنات ❃ سوف تعطيك فرصة رائعة لتصميم الملابس الخاصة بك. اظهار موهبتك عن الازياء والملابس، وسوف تفاجئ بقية العالم مع الإبداعات الجميلة! جرب الآن هذه "العاب تلبيس بنات"، وخلق فساتين للأميرات، فساتين لحفلة موسيقية، فساتين الحفلات، فساتين الزفاف وغيرها من "تصميم الملابس". وهذه لعبة للبنات يكون الاهتمام الكامل الخاص بك عند البدء في اللعب. هذا هو السبب في ذلك أنها من بين أفضل "ألعاب الموضة" وأنها تشمل العديد من الخيارات التي توجد في غيرها من الألعاب المشابهة، مثل فستان حتى الألعاب، "العاب تلبيس الاميرات"، “العاب مكياج”، العاب فتيات أخريات مجانا.

سوف الألعاب حلاق، مثل ❃ ألعاب الأزياء – “لعبة للبنات” ❃، توفر لك الكثير من المرح والعديد من فساتين الموضة، لذلك لا تفوت هذه الفرصة رائع أن يكون أكثر الألعاب متعة للفتيات. وعلاوة على ذلك، وهذه هي حصرية للغاية "العاب تلبيس ومكياج"، وكذلك العاب مكياج - واحدة من أفضل ألعاب فتاة حرة! هنا يمكنك تصميم القطع الرائعة من الملابس التي ستنتهي يوم واحد حتى ملء خزانة النجوم الأزياء الشهيرة، وسوف يكون اسمك على الملصقات الخاصة بها! ولكم أن تتخيلوا الشهرة التي لعبة يمكن أن تجلب لك! وكل شيء يبدأ هنا، عن طريق تحميل هذا رائع "العاب تلبيس بنات ومكياج".

لدينا تصميم الملابس لعبة للبنات ستصبح الجديد أفضل صديق! سوف تحصل على فرصة للعيش خارج الخيال الأزياء الخاصة بك، وتبين من إحساسك الموضة لا تشوبها شائبة وحتى إثراء خزانتك مع الملابس من خلق الخاصة بك. بحث عن الأفكار الزي بين تصاميم الملابس مثالية في الاستوديو الأزياء! إلا بعد فترة من الوقت، هناك فرصة الوقوف جنبا إلى جنب مع مصممي الأزياء الدولي وعارضات الأزياء من جميع أنحاء العالم. دخول عالم الموضة الآن يوفر الترفيه أنك لا يمكن أن يتصور!


❃ Fashion Designer Girls Games ❃ give you a fantastic chance to design your own clothes. Try out now these cool tailoring games and make princess dress items, dresses for prom, party dresses, wedding dresses and other dress designs that come to your mind. These cool games for girls will totally have your full attention once you start playing them. This is so because they are the ultimate “fashion games” that include many options you have in other fashion designing games, such as dressup games, princess “tailor boutique” games, makeup games, and other free star fashion designer games.

تحميل ألعاب الأزياء – لعبة للبنات APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.2.0

مصمم الأزياء العاب بنات 3.2.0 التحديث

2019-04-16

v3.2.0
* الإصلاح الشوائب المختلفة
- التمتع التحديث! شكرا لك باستخدام التطبيق لدينا -

التقييمات
9 تقييم


الحجم 58.6 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات نمط الحياة ←





متشابهة