جدول المحتوي

المعلومات عن أفكار خطة البيت APK

احدث اصدار1.0
الحجم6.9 MB
عمليات التثبيت12.6K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات المنزل
مطوّر التطبيقFriday Mop
IDcom.houseplanideas.Frid
التحديث2017-10-30

تحميل أفكار خطة البيت APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ أفكار خطة البيت APK

الوصف أفكار خطة البيت APK

تنزيل أفكار خطة البيت APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل أفكار خطة البيت APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر أفكار خطة البيت APK مجاناً، تحميل أفكار خطة البيت APK من متجر بلاي تحميل برنامج أفكار خطة البيت APK .

أفكار خطة البيت

تزداد شعبية شعبية على مدى العقد الماضي، تصاميم المنازل الصغيرة ظهرت في جميع أنحاء البلاد والمزيد من الناس يقررون تقليص حياتهم. في حين أن هياكل منزلك التصميم غالبا ما تقيس أقل من 300 قدم مربع، وتصميم صغير من حركة المنزل ليست بالضرورة عن التضحية. مع تصميم منزل مبتكر مدروس ومبتكرة، وقد اكتشف بعض أصحاب المنازل تصميم منزل صغير خطة يؤدي في الواقع إلى حياة أبسط ولكن أكمل، وربطها مع العائلة والأصدقاء، والطبيعة في حين تحررهم من الرهون العقارية، الإسراف، ودعوا لمواكبة عائلتك.

واحدة من المحركات الرئيسية للخطط منزل الحلم وجيزة لتشمل المزيد من غرف النوم. سوف تعتقد الطابق العلوي هو على الارجح أفضل مكان لغرف النوم الجديدة. وبالنظر إلى خطة الطابق السفلي، واحدة من أكثر الأشياء وضوحا للقيام به للوهلة الأولى هو بناء على رأس المرآب. انها تعني ذلك هو اثنين من المرائب الأصلي على الفور أي من الجانبين من تصميم خليج 3 الرئيسية من المنزل. لمساعدتك، هذا التطبيق جمعت هذه القائمة نمط للمراجعة. انها مصممة لتكون سريعة وسهلة، مما يساعدك على العثور على خطط تصميم منزل مثالية بالنسبة لك.

كل خطة البيت الرسم المدرجة أدناه هو أفضل تصاميم المنازل. وقد صاغ هذا التطبيق المخططات المنزل فئات نمط في مجموعة متنوعة من الطرق لتلبية احتياجات جمهور متنوع. إذا وجدت نفسك رسم الأفكار من تلقاء نفسها، وكثير من الناس يوصي بشدة هذا التطبيق. أنت تفعل الشيء الصحيح.

فهو يوفر لك فرصة لتطوير بالمعنى الحقيقي لما تريد وأولوياتك. وليس هناك طريقة أفضل لتوليد تصميم المنزل الخاص بك من محاولة الخروج الكثير من سيناريوهات التصميم المختلفة والحصول على أفكار من هذا التطبيق.
تبدأ هذه العملية مع شراء وشراء خطط المنزل بسيطة. وهذه الخطط منزل بسيط تعطيك المعلومات الأساسية التي تحتاجها للعمل حتى تقدير مفصل. إذا قررت المضي قدما في هذه الخطط المنزلية البسيطة، لذلك العمل عن كثب معكم للتأكد من أن الخطة تلبي جميع الاحتياجات والتوقعات الخاصة بك.

تصميم منزل صغير يقدم مجموعة واسعة من الخيارات خطة الكلمة. في هذا الطابق الكلمة تأتي في حجم 500 قدم مربع حتى 1000 قدم مربع تصميم منزل صغير هو أسهل للحفاظ على. هذا التطبيق هو المثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى بناء صغيرة ومرنة، وتوفير التكاليف، والمنزل الموفرة للطاقة التي تناسب توقعات عائلتك. تصاميم المنازل الصغيرة هي أكثر بأسعار معقولة وأسهل لبناء ونظيفة، والحفاظ على.

ويوصى هذه الفئة خصيصا لأولئك الذين لديهم أرض صغيرة وتريد استخدام كل بت من المساحة بطريقة سليمة وخلاقة. على سبيل المثال لديك أرض 800 قدم مربع وترغب في منزل مع وقوف السيارات وحديقة مع الاستفادة من كل منطقة بت. لذلك تصميم منزل صغير في هذا التطبيق يوفر حلا أفضل لدريم الحلم الخاص بك دون التضحية باحتياجاتك.

تحميل أفكار خطة البيت APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

خطة البيت الأفكار 1.0 تحديث

2017-07-04

منزل جديد خطة الأفكار 2017, 2018

التقييمات
8 تقييم


الحجم 6.9 MB
القسم تطبيقات
المطور Friday Mop
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات المنزل ←





متشابهة