جدول المحتوي

المعلومات عن أفضل تصميم أفكار شرفة

احدث اصدار7.1
الحجم9.8 MB
عمليات التثبيت12.4K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات المنزل
مطوّر التطبيقGX Development
IDcom.gxdevelopment.bestb
التحديث2018-07-01

تحميل أفضل تصميم أفكار شرفة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ أفضل تصميم أفكار شرفة

الوصف أفضل تصميم أفكار شرفة

تنزيل أفضل تصميم أفكار شرفة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل أفضل تصميم أفكار شرفة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر أفضل تصميم أفكار شرفة مجاناً، تحميل أفضل تصميم أفكار شرفة من متجر بلاي تحميل برنامج أفضل تصميم أفكار شرفة .

أفضل تصميم أفكار شرفة

مساحة صغيرة مع إمكانات ضخمة، والشرفات هي الأبطال المجهولين من عالم التصميم الخارجي. شرفة لديه القدرة على تجميل واجهة مملة خلاف ذلك، وحتى منزل نداء كبح بينما في الوقت نفسه إسكان حديقة، منطقة تجريب، وحدة تخزين أو القراءة الزواية. تصفح مجموعة واسعة من أفكار تزيين شرفة في الهواء الطلق على هز، والعثور على تصميم شرفة مثالية وأسلوب لمنزلك.

إذا كان أي من هذا يبدو مألوفا مثل شرفة شرفة الأثاث، شرفة الأرضيات، تصميم شرفة، شرفة حديدي، شرفة شرفة، منزل شرفة، دي بالكونتي، شرفة الصور! لحسن الحظ، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. هذا التطبيق يقدم كل ما تحتاجه

ما هي شرفة، بالضبط؟

لا ينبغي الخلط بينه وبين فناء أو سطح السفينة، شرفة عبارة عن منصة خارجية مدمجة تبرز من جانب المبنى أو المنزل، وعادة ما تكون في الطوابق العليا، محصورة بدرابزين أو جدران وتدعمها الأعمدة أو الأقواس. الشرفات يمكن الوصول إليها فقط من داخل المبنى من خلال باب أو نافذة، وتتراوح من الزينة بحتة إلى وظيفية للغاية.

إضاءة الشرفة. عندما يتعلق الأمر بالديكور شرفة، أضواء فريدة من نوعها هي فرصة عظيمة للجمع بين وظيفة مع الذوق، ومكون أساسي (وغير مكلفة نسبيا) من شأنها أن ترقية على الفور الفضاء الخاص بك. ضع في اعتبارك تعليق سلسلة من المصابيح عبر غطاء الشرفة أو الدرابزين، أو - في حالة السماح للوائح - بالنظر في حفرة النار المستقلة أو الشواء الصغيرة. كما يوفر فانوس زجاجي أو شمعة عمودية كبيرة بعض الضوء فضلا عن خلق أجواء أنيقة.

شرفة البستنة. كما يمكنك تصفح الصور شرفة مختلفة، ستلاحظ أن حدائق شرفة في العصر الحديث تطورت إلى المناظر الطبيعية الخصبة والتراجع النباتية. في حين أن الشرفات قد ارتبطت تقليديا بالنباتات الغريبة مثل تسلق اللبلاب، فهي الآن مرادفة للحدائق العشبية المورقة، والمزارعون الرأسية، والترتيبات العصارية، والنباتات المعلقة، والشجيرات المزهرة وأكثر من ذلك بكثير. إذا كنت تشعر بالقلق إزاء الأمن أو العزلة (أو كليهما)، لا تحتاج إلى التضحية الاسلوب - الخيزران يجعل لشاشة الخصوصية ممتازة و هي إضافة جميلة إلى أي منطقة في الهواء الطلق.

أثاث شرفة. هناك مجموعة كبيرة من الأثاث في الهواء الطلق يمكن للمرء أن يختار الزي شرفة بهم. إذا كنت تبحث لخلق الهروب منفردا من العالم الحقيقي، والنظر في أرجوحة أو كرسي معلق، والتي سوف تسهم في حلمة، فيبي الاسترخاء. من ناحية أخرى، أريكة على شكل حرف L أو مقعد الحب هو الحل عبقرية لتوفير مساحة لشخص الذي يتطلع إلى الجلوس، والاختلاط، وامتصاص بعض الشمس مع عدد قليل من الأصدقاء. إذا كانت شرفتك سوف تصبح الذهاب العادية إلى أنشطة مثل وجبات الطعام أو القهوة، والاستثمار في طاولة وكراسي.

شرفة التخزين. إذا كنت تعيش في مساحة صغيرة، قد تكون أكثر اهتماما في استخدام منصة في الهواء الطلق باعتبارها الوديعة الخارجية. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك بحاجة إلى التخلي عن نمط للتخزين! كما يمكنك التفكير في مختلف الأفكار شرفة، نلاحظ الأرائك في الهواء الطلق ومقاعد الحب التي تشمل أيضا التخزين، وكذلك خزائن والأرفف التي يمكن أن تلبي أيضا الاحتياجات الخاصة بك - التفكير في كيفية استخدام الفضاء الخاص بك على نحو فعال الذهاب على حد سواء، الجانب، ولكن في وقت واحد خلق مساحة شخصية.

لا 1 التطبيق لأفضل شرفة أفكار التصميم في سوق بلاي

هذا التطبيق يحتوي على مختلف من شرفة أفكار التصميم مثل: شرفة الأثاث، شرفة الأرضيات، تصميم شرفة، شرفة حديدي، شرفة شرفة، منزل شرفة، دي بالكونتي، شرفة الصور.

قائمة الميزات:
؟ مذهلة 1000+ شرفة أفكار التصميم.
؟ 1000+ شرفة تصميم أفكار في أفضل نوعية.
؟ الكثير من الكمال 1000+ شرفة أفكار التصميم خطوة بخطوة في هد الجودة.
؟ يمكنك مشاركة جميع الصور على وسائل الاعلام الاجتماعية وغيرها
؟ يمكنك إضافة 3D شرفة أفكار التصميم خطوة بخطوة إلى قائمة المفضلة
؟ تكبير، تصغير لجميع الصور.
؟ يعمل التطبيق حاليا. لا حاجة لتحميل خلفيات.

تحميل أفضل تصميم أفكار شرفة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 7.1

أفضل شرفة أفكار التصميم 7.1 التحديث

2018-02-22

ما هو الجديد ؟
لا 1 التطبيق شرفة أفكار التصميم في متجر اللعب
قائمة الميزة
? مذهلة 1000+ شرفة أفكار التصميم.
? الكثير من الكمال 1000+ شرفة تصميم الأفكار HD الجودة.
? يمكنك مشاركة كل خلفية وسائل الإعلام الاجتماعية وغيرها
? يمكنك إضافة خلفية إلى قائمة المفضلة
? تكبير ، تصغير لجميع التعليمي.
? التطبيق يعمل دون اتصال. لا تحتاج إلى تحميل خلفيات.
تحميل الآن وتمتع شرفة لدينا أفكار تصميم التطبيقات.

التقييمات
8 تقييم


الحجم 9.8 MB
القسم تطبيقات
المطور GX Development
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات المنزل ←





متشابهة