جدول المحتوي

المعلومات عن أطفال الغذاء - ما لطهي الطعام اليوم

احدث اصدار1.2
الحجم13.4 MB
عمليات التثبيت12.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الطعام والشراب
مطوّر التطبيقInjeer Apps
IDcom.pakistanifoodrecipe
التحديث2018-07-15

تحميل أطفال الغذاء - ما لطهي الطعام اليوم للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ أطفال الغذاء - ما لطهي الطعام اليوم

الوصف أطفال الغذاء - ما لطهي الطعام اليوم

تنزيل أطفال الغذاء - ما لطهي الطعام اليوم للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل أطفال الغذاء - ما لطهي الطعام اليوم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر أطفال الغذاء - ما لطهي الطعام اليوم مجاناً، تحميل أطفال الغذاء - ما لطهي الطعام اليوم من متجر بلاي تحميل برنامج أطفال الغذاء - ما لطهي الطعام اليوم .

أطفال الغذاء - ما لطهي الطعام اليوم

الآن أيام مسألة هامة من كل بيت هو أن ما لطهي الطعام اليوم أو آج كيا باكايين؟ لأنه إذا كان هناك أربعة أشخاص في المنزل، لديهم جميعا الأذواق المختلفة. خاصة عندما نتحدث عن بشاي خيارات خانا مختلفة جدا ومعظمهم من الأمهات غير قادرة على إعطاء باشاي النظام الغذائي الغذائي السليم. لذلك نأتي هذا التطبيق باتشون كه باكوان خاصة بالنسبة تشوتاي باخون.

ونحن واثقون من أن هناك شيئا للجميع، ونحن باستمرار إضافة وصفات جديدة. يتم نشر جميع وصفات لراحتك وكلاهما مناسبة ولذيذة بما يكفي ليؤكل من قبل أي شخص دون الحساسية الغذائية، كجزء من النظام الغذائي العادي.

هناك جميع أنواع وصفات الطعام، على الرغم من، بما في ذلك صحي الفطائر الصباح وجميع وصفات لديها تعليمات كاملة وقائمة المكونات. هناك وصفات أن الأسر سوف تحب، مثل العصائر (مع الشاي الأبيض والفراولة)، الإفطار الكعك البيض مع الفطائر الحبوب منتشرة والبيض البيض أو البيض، بوريتوس وأشياء الأطفال مثل.

الآن، طهي أي طبق يعني لديك لمعرفة جميع المكونات والتوابل المطلوبة لإعدادها. الأهم من ذلك عليك أن تعرف كمية الدقيق من التوابل والتوابل اللازمة لطهي لهم. سوف مزيج مثالي من التوابل والمكونات تساعدك على خلق السحر الصحيح فيما يتعلق الطبق.
آلو باراثا،
ألو باكورا تشات،
أندا باكورا،
بيهاري باراثا،
بوري دجاج كستليتات،
خبز باكورا،
تشيسي تاندوري ألو،
جبنة الدجاج باراثا،
العجة الكلاسيكية،
دسم الدجاج بوتي،
دايكون باراثا،
باراثاس المجمدة،
لذيذة اختارته، شهية، وصفات الباكستانية الخاصة في التطبيق واحد. يحتوي على وصفات لذيذة لأطفالك. وصفات في لغتك المحلية: الأردية (اردو). يجب أن يكون ل فوديز.

وصفات الهندي التطبيق الحرة لديها أكبر مجموعة حاليا من الأطعمة الهندية وصفات. هذا التطبيق وصفة مجانية لديها أكثر من 10000+ سريع وصفات رئيس الطهاة تنتشر عبر ست فئات رئيسية غير نباتي للنباتي، نباتي، المشروبات / المشروبات، الصحاري، وجبات خفيفة والحلويات.

وقد تم تنظيم جميع وصفات في هذا الكتاب طبخ سهلة وفهرسة بحيث يمكنك ربط وصفات حسب الفئات والمكونات والمكونات.
مغرية الصينية والباكستانية 150+ وصفات متوفرة في اللغة الأم الأردية. وصفات مجانية التطبيق يقدم وصفات لذيذة من قبل الطهاة الأكثر شهرة في باكستان مثل الشيف زاكر، زبيدة أبا وشيرين ذو الفقار. حاول طبق فريد يوميا وجعل كل يوم لا تنسى.

الباكستاني وصفات مجانية التطبيق هو دليل كامل بالنسبة لك إذا كنت من محبي الطعام. واضاف نحن العديد من الأفكار الطبخ الأساسية وسخية في هذا التطبيق. مع مساعدة من هذا التطبيق يمكنك محاولة مجموعة متنوعة من الأطباق لحمي، كرات اللحم، مخاليط الخضار، أطباق الدجاج والفول والبيض الأرز المقلي والمعكرونة والعديد من وصفات طاه.

وصفات الدجاج الأكثر متفوقة، وصفات سلطة، وصفات الصينية، وصفات الإيطالية الأصيلة، وصفات غوبي، وصفات سلطة صحية، وصفات الطعام النباتي، وصفات المأكولات البحرية في كل واحد التطبيق، حتى تتمكن من تقديم بيان مع الغذاء الصحي المطبوخ جيدا.

هناك فوائد لا تعد ولا تحصى لإضافة على لحم البقر والفجل والزبدة في النظام الغذائي الخاص بك: انها تعتبر جيدة للصحة. اختيار قطع العجاف من اللحوم مهم جدا لاستخراج المواد الغذائية مثل الزنك والحديد والبروتين والفيتامينات B. هذا التطبيق المدهش هو استبدال مجموعات وصفة وكتب الطبخ، والحصول على طهي وجبات شهي،
وصفت كل وصفة في ثلاثة أقسام: حول هذه الوصفة. مكونات؛ الاتجاهات؛ من السهل أن. الطبخ لا يجب أن يكون معقدا ونحن نساعدك على إعداد الأطعمة كبيرة، مع المكونات البسيطة.

ماسالا تف وصفات هو أحد التطبيقات التي لديها أكثر من 300 وصفات لذيذة في الأردية واللغة الإنجليزية. كل هذه هي الباكستانية، وصفات الآسيوية التي يمكن أن تكون بسهولة في المنزل. إذا كان لديك القليل من الاهتمام في الطبخ ثم يجب أن يكون هذا التطبيق. مفيدة جدا لجميع الذين يرغبون في بدء الطهي أو للجميع ذات الصلة إلى مجال الطبخ وخانا باكانا. تحميل باتشون كه باكوان للحصول على وصفات لذيذة ل بكاي لطيف وحلوة.

تحميل أطفال الغذاء - ما لطهي الطعام اليوم للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2

الباكستانية الغذاء وصفات الشيف ذاكر & زبيده Apa 1.2 تحديث

2017-12-19

الاصلاحات الطفيفة

التقييمات
2 تقييم


الحجم 13.4 MB
القسم تطبيقات
المطور Injeer Apps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الطعام والشراب ←





متشابهة