جدول المحتوي

المعلومات عن آيفس APK

احدث اصدار4.9.0
الحجم34.0 MB
عمليات التثبيت15.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات السفر
مطوّر التطبيقAvis Budget EMEA Ltd
IDcom.avis.mobile
التحديث2018-06-20

تحميل آيفس APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ آيفس APK

الوصف آيفس APK

تنزيل آيفس APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل آيفس APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر آيفس APK مجاناً، تحميل آيفس APK من متجر بلاي تحميل برنامج آيفس APK .

آيفس

"اكتشاف رحتلك القادمة يبدأ من هنا
رفيق سفرك أصبح الآن في متناول يدك. إنه تطبيق آيفس الذي تم إعادة هندستة كلياً ليجعل إستئجار السيارات والشاحنات أسهل من أي وقت مضى. اختر واحجز سيارتك بخطوات بسيطه وسنكون بإنتظارك لاستلامها من 5200 موقع في 165 دولة حول العالم.
- احجز سيارات أو شاحنات
ابحث بشكل دقيق عن السيارات او الشاحنات (البحث عن الشاحنات يكون في مناطق جغرافية محدوده)، وقم بتصفية نتائج البحث حسب الحجم أو المواصفات. توجه لمواقع لتأجير السيارات في المطارات ومحطات القطارات والمدن. واعرف أين يقع مكتب أفيس فيها أو أعرض مواقعها على الخريطة. ألق نظرة على تفاصيل السيارة، مميزاتها ومتطلبات السائق.
- تجهيزات إضافية مفيدة
يمكنك اختيار تجهيزات إضافية مفيدة بسهولة في تطبيق أفيس الجديد حتى تتمكن من الحصول على أقصى استفادة في رحلتك , بداية من جهاز الملاحة إلى شبكة لحمل الواح التزلج أو جهاز تقوية إشارة الشبكة اللاسلكية إلى كرسي الأطفال ، وفي كل مرحلة من مراحل الحجز ستجد السعر معروض أمامك ويتغير حسب الإضافات التي تختارها.
سجل دخولك لتوفر وقتك
اجعل تجربة حجزك أكثر سهولة بتسجيل دخولك. الآن يمكنك تجاوز تعبئة الحجوزات المستقبلية و إدارة إعداداتك كاشتراكات البريد الإلكتروني وتحديث معلوماتك الشخصية في أي وقت.
- إدارة حجوزاتك
عادة ما تتغير الخطط : أكد أو عدل تفاصيل حجز سيارتك من أفيس في أي وقت, قم بالترقية إلى فئة سيارات أعلى، أو أضف سائق أو احصل على تجهيزات اضافية لرحلة أحلامك.
- تحقق من مميزات عضويتك
إذا كنت تملك عضوية ايفس ،أو العضوية المميزة أو الرئاسية ،فقد سهلنا لك كثيرا الاطلاع على حالة ومميزات عضويتك ومعرفة فوائدها وما تم انفاقه على مدى تاريخ كل إيجاراتك ... يمكنك أيضاً إضافة أي إيجارات كنت نسيتها.
لست عضوا بعد؟ يمكن لأي شخص الانضمام إلى عضوية أفيس مجانا من خلال استخدام هذا التطبيق.يرجى الرجوع إلى "اتفاقية شروط الاستخدام' المرتبطة بهذه الصفحة لعرض شروط استخدام التطبيق. من مجموعة ايفس بدجت المحدودة ".

تحميل آيفس APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 4.9.0

ايجار سيارة مع Avis 4.9.0 التحديث

2019-07-01

• الخدمة الذاتية: Avis يفضل العملاء لقد جعلت من الأسهل لتمكين الخدمة الذاتية التطبيق إخطارات عندما يتم تأكيد الحجز. و لقد تم إضافة شريط التقدم إلى المنزل وإدارة الحجز شاشات, لذلك عليك أن تعرف عندما يكون التطبيق مشغول استرجاع البيانات. لقد أضفنا أيضا أزرار على الشاشة الرئيسية لجعل من الأسهل للذهاب مباشرة إلى الخدمة الذاتية أو لإدارة الحجوزات
• إدارة الحجز: لقد إصلاح الخلل الذي تسبب في بعض الأحيان خاطئة التقاط الوقت لإظهار

التقييمات
3 تقييم


الحجم 34.0 MB
القسم تطبيقات
المطور Avis Budget EMEA Ltd
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات السفر ←





متشابهة