جدول المحتوي

المعلومات عن مستشفى طبيب أسنان مغامرة APK

احدث اصدار1.6
الحجم82.3 MB
عمليات التثبيت13.9K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقHappy Baby Games - Free
IDcom.hbg.dentist.hospita
التحديث2019-08-01

تحميل مستشفى طبيب أسنان مغامرة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مستشفى طبيب أسنان مغامرة APK

الوصف مستشفى طبيب أسنان مغامرة APK

تنزيل مستشفى طبيب أسنان مغامرة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مستشفى طبيب أسنان مغامرة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مستشفى طبيب أسنان مغامرة APK مجاناً، تحميل مستشفى طبيب أسنان مغامرة APK من متجر بلاي تحميل برنامج مستشفى طبيب أسنان مغامرة APK .

مستشفى طبيب أسنان مغامرة

حلمت من أي وقت مضى لتصبح طبيب أسنان سوبر الاطفال؟ جعل أحلامك تتحقق مع طبيب الأسنان مستشفى مغامرة! حيث يمكنك تجربة يجري طبيب الأسنان طفل مجنون سوبر في مستشفى كامل من الأطباء مجنون، علاج المريض أو استخدام كل ما تبذلونه من المهارات لأداء جنونا جراحة من أي وقت مضى! تتمتع التشويق كونه خارقة طبيب أسنان طفل لعلاج جميع الأطفال يأتون إلى عيادتك واعادتهم من الصدمة. المرضى المصابين يعانون من أنواع من مشاكل الأسنان مثل الأسنان السيئة، تجويف الأسنان، وحساب الأسنان، علاج الأسنان، هوس طبيب الأسنان وأنها قد تحتاج إلى جراحة طارئة والعلاج. تعقيم الأدوات الخاصة بك والحفاظ على كرسي الأسنان الخاص بك أعدت للعلاج. كن حذرا، لا تحصل على العظام والجلد الوجه التالفة. الاستفادة من الحقن، جرعة سحرية، القطارات وجميع الأدوات الطبية التي تحتاج إليها وأداء مجنون متعة جراحة الأسنان الروتينية ملء تجاويف، إزالة لويحات، تبييض الأسنان، بخ الماء، فرشاة، وأكثر من ذلك بكثير. الذهاب إلى طبيب الأسنان هو شيء لا الكثير من الناس ترغب في القيام به، على الرغم من أن يكون لها ابتسامة نظيفة لطيفة يجب القيام به. في مستشفى طبيب الأسنان مغامرة يمكنك قتل جميع الجراثيم بعيدا، وإزالة أي الثقوب التي قد تكون متصدع، تمتص كل اللثة من الأسنان، وكذلك إزالة وسحب أي أسنان فاسدة أو متصدع في لعبة جراحة الأسنان. علاج المرضى الذين يعانون من أدوات الطبيب المهنية مثل المحاقن، ملاقط الأسنان وأكثر من ذلك.

مرحبا بكم في مستشفى طبيب الأسنان مغامرة، لديك فرصة لمساعدة المرضى الخاص بك، لإثبات أنك طبيب الأسنان سوبر الاطفال! اكتساب الخبرة لتصبح طبيب الأسنان خبير والاطفال الطبيب. مساعدة هؤلاء المرضى الفقراء، حتى يتمكنوا من الشعور على نحو أفضل مرة أخرى مع علاج طبيب الأسنان مذهلة. يحصل الأطفال على الأذى طوال الوقت أثناء اللعب في المنزل أو في مدارسهم أو في الحدائق. علاج هؤلاء الأطفال الصغار هو متعة مجنون كبيرة. فرشاة الأسنان القذرة لقتل تلك الجراثيم، وسحب الأسنان المؤلمة، ومحاربة البكتيريا لمنع تسوس الأسنان، وتطبيق الأقواس الملونة وتطبيق الأقواس جراحة الأسنان لتصويب الأسنان المنحرفة. بعض المرضى الأطفال لديهم خوف من زيارة مكتب طبيب الأسنان. تكون جيدة لهم. تصبح في نهاية المطاف المهنية مجنون متعة طبيب الأسنان لكسب علاج الأسنان تجربة التعلم في هذه الجراحة لعبة محاكاة. يكون أفضل الجراح الأقواس. والتمتع تنظيف الأسنان والأسنان محاذاة في عيادة جراحة الأسنان. اسأل المرضى إلى فرشاة يوميا وإلا فإنها سوف تحصل على تجويف. استمتع واللعب متعة مليئة طفل جراحة الأسنان ألعاب مصغرة للفتيات والفتيان. لا تقم بکبس معدات طب الأسنان في عین المریض أو الأنف أو الأذن أو الوجھ. تحقق حالة صحة كل مريض الأسنان قبل إجراء محاكاة جراحة الأسنان. تطبيق غرز بعد الانتهاء من ذلك مع الجراحة عن طريق الفم.

مستشفى طبيب الأسنان ميزات المغامرة:
√ حدد المريض الذي لديك أسنان سيئة لعلاج الأسنان.
√ افحص األسنان لتحديد الحالة.
√ نظفها وأزل التجاويف والفطريات بالمعدات الطبية.
√ فرشاة الأسنان، وتنظيفه بالماء ثم تمتص الماء اضافية.
√ استخدم إزالة البقع لإزالة البقع.
√ إجراء جراحة الأسنان وتطبيق الأقواس الفم.
√ سحب الأسنان كسر فاسدة في هذه الجراحة لعبة محاكاة.

تحميل مستشفى طبيب أسنان مغامرة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.6

طبيب الأسنان مستشفى مغامرة 1.6 التحديث

2018-05-05

* اللعبة الأمثل.
* إزالة الخلل & متخلفة المسألة.

التقييمات
7 تقييم


الحجم 82.3 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←




متشابهة