جدول المحتوي

المعلومات عن Moonzy. أطفال مصغرة ألعاب APK

احدث اصدار1.5.5
الحجم52.7 MB
عمليات التثبيت12.7K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقЛунтик Moonzy Б�
IDcom.PSVStudio.LuntikMin
التحديث2018-01-04

تحميل Moonzy. أطفال مصغرة ألعاب APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ Moonzy. أطفال مصغرة ألعاب APK

الوصف Moonzy. أطفال مصغرة ألعاب APK

تنزيل Moonzy. أطفال مصغرة ألعاب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل Moonzy. أطفال مصغرة ألعاب APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر Moonzy. أطفال مصغرة ألعاب APK مجاناً، تحميل Moonzy. أطفال مصغرة ألعاب APK من متجر بلاي تحميل برنامج Moonzy. أطفال مصغرة ألعاب APK .

Moonzy. ألعاب أطفال مصغرة

ألعاب مصغرة تعليمية جديدة مع Moonzy (Luntik) وأصدقائه!

تحتوي هذه اللعبة على 9 ألعاب مصغرة تعليمية للأطفال:

1 - قم بتوصيل النقاط
على الشاشة يظهر أحد أبطال الرسوم المتحركة المضحكة و أصدقاءه و يختفي ، يحتاج الطفل إلى قطع الصورة وربط جميع النجوم. عند الانتهاء من المهمة - سترى صورة جديدة مع Luntik وأصدقائه.

2 - التلوين
لبعض الوقت ، يظهر بطل الرسوم المتحركة التلوين ثم اختفى كل الألوان. تحتاج إلى تلوين بطل الرسوم المتحركة Luntik كما كان يلوين من قبل. إذا واجهتك أي صعوبة أثناء اللعب ، استخدم التلميح ، لذلك اضغط على الزر "؟"

3 - خلط الألوان
Moonzy دلو من الطلاء ، ومساعدته على خلق نفس اللون بالضبط. يجب عليك خلط الألوان. أضف دهانًا إضافيًا في دلو فارغ ، مع خلط الألوان ومعرفة اللون الذي تحصل عليه. لعبة تعليمية مصغرة رائعة للأطفال حيث يتعلم الطفل عن طريق خلط ألوان مختلفة لإنشاء اللون المطلوب.

4 - أزواج
لعبة كلاسيكية من "أزواج". قواعد اللعبة بسيطة للغاية: تظهر على الشاشة جميع الصور لفترة من الوقت ثم تظهر الصور مقلوبة ، ومهمتك هي البحث عن زوج من الصور ، عندما فتحت صورتين متطابقتين - تختفيان. ولذا فمن الضروري العثور على جميع أزواج. مع كل مستوى من التعقيد يزيد. جرب أزواجنا مع Luntik مضحك.

5 - الفسيفساء
تعرض الشاشة الصورة وتختفي. يجب على الأطفال تكرار النمط ، ووضعه خارج الفسيفساء الملونة. للحصول على نصائح ، انقر فوق الزر "؟"

6 - صورة الصفر
لعبة لأصغر صورة الصفر. على الصورة المخفية ، لرؤية ما يظهر في الصورة - من الضروري خدش الطبقة التي تخفيها.

7 - الألغاز "الرابطة"
لعبة المنطق للأطفال من 2 سنوات. في هذه اللعبة يجب أن يتحلل الطفل بشكل صحيح في مكانه باستخدام الحدس الترابطية. تتوفر 3 أنواع من الألعاب: صور متحللة حسب اللون أو حسب الأنماط أو الأرقام. اللعبة مثيرة جدا للاهتمام ، على الرغم من أنها أكثر صعوبة من غيرها.

8 - الألغاز 3D.
جمع الألغاز 3D مثيرة تتكون من كتل 3D. تدوير الكتل في اتجاهات مختلفة وذلك للحصول على الصورة المطلوبة.

9 - نغمات ميلاد سعيد.
ألعاب موسيقية للأطفال. في هذه اللعبة الصغيرة تحتاج إلى جمع الألحان الكلاسيكية من الأجزاء الأصغر. في الملعب من الألحان مرتبة. الاستماع إلى كل جزء على حدة وتجميع النغمة الشهيرة.

في بداية اللعبة تتوفر 3 ألعاب مصغرة ، لكل مهمة مكتملة تحصل على 10 عملات معدنية. لفتح اللعبة الأربع يجب أن تجمع 100 قطعة نقدية ، 5 - 150 عملة معدنية ، 6 - 200 قطعة نقدية ، 7 - 300 قطعة نقدية ، إلخ.

جميع الألعاب المصغرة تحتوي على الكثير من الأبطال المضحكين من الكرتون Moonzy وأصدقائه. يتم توفير جو البهجة والمزاج الجيد لك ولطفلك.

استمتع باللعبة الجديدة "Moonzy. ألعاب مصغرة للأطفال"

تحميل Moonzy. أطفال مصغرة ألعاب APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.5.5

التقييمات
4 تقييم


الحجم 52.7 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة