جدول المحتوي

المعلومات عن LOVELY العثور على الحب APK

احدث اصدار6.9.3
الحجم19M
عمليات التثبيت19.5K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات نمط الحياة
مطوّر التطبيق6485779010633223428
IDcom.pinkapp
التحديث2019-08-08

تحميل LOVELY العثور على الحب APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ LOVELY العثور على الحب APK

الوصف LOVELY العثور على الحب APK

تنزيل LOVELY العثور على الحب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل LOVELY العثور على الحب APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر LOVELY العثور على الحب APK مجاناً، تحميل LOVELY العثور على الحب APK من متجر بلاي تحميل برنامج LOVELY العثور على الحب APK .

مرحبا بك! سعداء بتواجدك معنا! هل تريدين التعرف على أشخاص جدد؟ إن الأمر بسيط للغاية مع تطبيق Lovely ـ تطبيق الدردشة والمواعدة الجديد. تعرفي على أي شخص تريدين التعرف عليه وحددي طبيعة العلاقة التي تريدينها. لدينا أكثر من 10 ملايين عضو وأكثر من ثلاثون ألف عضو ينضموا الينا كل يوم. مع تطبيق Lovely، يكون من السهل العثور على رجل جذاب!

✔ أنتي سيدة قرارك
نقدم لك أفضل الأشخاص المتواجدين من حولك. اختاري في لعبة المطابقة الشخص الذي يعجبك والذي لا يعجبك. لن تتلقي الرسائل إلا من الأشخاص الذين يعجبونك وأنت تقرري من يمكنه بدء المحادثة معك. تطبيق Lovely سيمنحك قدرة كاملة على التحكم ولن يتم إزعاجك من الزوار الغير مرغوب فيهم.

✔ لديك قدرة كاملة على التحكم دائماً
يدير تطبيق Lovely فريق صغير له مهام كبيرة: نريد جعل التواصل أكثر متعة وأماناً وروعةً للنساء. كلا الرجال والنساء يمكنهم اتخاذ خطوتهم الأولى في التعرف، لكنكي تقرري من الشخص الذي يمكنه اجراء محادثة معك. مكانك الدقيق وبياناتك الشخصية ستبقى سرية. في تطبيق Lovely، سيكون الجميع آمن ومجهول الهوية.

✔ مجاني بالكامل
تم إنشاء Lovely لنا نحن النساء للعثور على الرجل المناسب. إنه تطبيق مجاني تماماً وخالٍ من الاعلانات. انسي خدمات المواعدة التقليدية وتطبيقات المواعدة القائمة على الرسوم أو دردشات المغازلة المعقدة. تطبيق Lovely هو تطبيق جديد ومميز.

يرجى إرسال التعليقات إلى:
[email protected]

نتمنى لك قضاء أجمل الأوقات ونشكرك على تعليقك :)

أطيب التحيات،
فتيات تطبيق Lovely

تحميل LOVELY العثور على الحب APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 6.9.3

التقييمات
7 تقييم


الحجم 19M
القسم تطبيقات
المطور 6485779010633223428
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات نمط الحياة ←





متشابهة