جدول المحتوي

المعلومات عن iOS11 Weather Forecast Widget&Radar - توقعات الطقس

احدث اصدار1.27
الحجم
عمليات التثبيت12.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الطقس
مطوّر التطبيقBetter Weather Widget M
IDmobi.infolife.weather.w
التحديث2018-01-11

تحميل iOS11 Weather Forecast Widget&Radar - توقعات الطقس للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ iOS11 Weather Forecast Widget&Radar - توقعات الطقس

الوصف iOS11 Weather Forecast Widget&Radar - توقعات الطقس

تنزيل iOS11 Weather Forecast Widget&Radar - توقعات الطقس للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل iOS11 Weather Forecast Widget&Radar - توقعات الطقس APK للموبايل اندرويد برابط مباشر iOS11 Weather Forecast Widget&Radar - توقعات الطقس مجاناً، تحميل iOS11 Weather Forecast Widget&Radar - توقعات الطقس من متجر بلاي تحميل برنامج iOS11 Weather Forecast Widget&Radar - توقعات الطقس .

تطبيق Weather Forecast Widget و Radar Monster هو تطبيق مجاني للطقس ، موصى به من قِبل Google play ، ويوفر تنبيهات الطقس في الوقت الفعلي وتوقعات الطقس الدقيقة وخريطة الرادار وعنصر الطقس القابل للتخصيص والمزيد من تفاصيل الطقس. يمكنك معرفة حالة الطقس الحالية في غضون ساعتين ونظرة عامة على توقعات الطقس لمدة 10 أيام عن طريق الرسوم المتحركة الجذابة. توقعات الطقس القطعة ورادار الوحش لالروبوت ، بالتأكيد أفضل خيار التطبيق الطقس في الحياة اليومية. دع تطبيق Weather Weather Widget ورادار مونستر جزءًا من نمط حياتك.

★ القطعة توقعات الطقس وميزات الرادار الوحش ★

• مصدر موثوق: بدعم من أكثر من 3،000،000 محطات الطقس في جميع أنحاء العالم ، اعتمدت توقعات الطقس القطعة ورادار الوحش مصدر بيانات الطقس الأكثر موثوقية من قبل Weather. .

• الطقس في الوقت الحقيقي: عرض الطقس في الوقت الحقيقي للموقع ، يمكن عرض درجة الحرارة في شريط الإعلام ، إضافة ما يصل إلى 10 مدن وسهلة للتبديل الموقع عن طريق تحريك الشاشة. احصل على درجة الحرارة (فهرنهايت / سنتيجريد) وسرعة الرياح والمطر وشروق الشمس وغروبها والمرحلة ونصائح الملابس وفهرس الأشعة فوق البنفسجية للوجهات التالية أو الأماكن المفضلة لديك مثل مدينة نيويورك وشيكاغو وواشنطن ولندن وبرلين وهلم جرا. (يتم ترجمة القطعة توقعات الطقس ورادار الوحش إلى أكثر من 30 لغة لتتمكن من استخدامه بسهولة). يمكن أن يكون أنت تعقب الطقس الحقيقي ومدقق درجة الحرارة في الجيب.
• توقعات الطقس على المدى الطويل والقصير: حالة الطقس على مدار 24 ساعة كلها في لمحة واحدة ، والاستعداد قبل الخروج مع تقرير الطقس الحالي لمدة 2 ساعة. يتم توفير تنبؤات الطقس على مدار 10 أيام تقريبًا بواسطة Weather Forecast Widget و Radar Monster ، ويمكنك الاطلاع على التفاصيل كل يوم. لمزيد من المعلومات المتعلقة بالطقس لجميع أنشطة نمط حياتك بما في ذلك الرطوبة ، ومؤشر جودة الهواء (AQI) ، والعناية في الحديقة ، والحساسية ، وحبوب اللقاح ، ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية ، الملابس ، الرياضة ، القيادة والصحة.

• تنبيهات وإشعارات الطقس اليومية وفي الوقت المناسب: ابق آمنا مع تنبيهات Weather Widget و Radar Monster أصدرت إخطارات بالطقس القاسي مثل الإعصار ، والإعصار ، والعواصف والأمطار تنبيهات لأي مكان. أرسل لك مع نصائح الطقس الحار وجيزة في الصباح قبل العمل ، وفي المساء قبل النوم. تحديث معلومات الطقس في الوقت الحقيقي ، من السهل الحصول على شاشة القفل وشريط الحالة. الحصول على تقرير الطقس في نهاية الأسبوع مقدما ، وعلى استعداد تام للخروج.

• أدوات الطقس: ما عليك سوى وضع أداة الطقس على سطح المكتب والحصول على معلومات الطقس بسهولة.

• رادار الطقس المباشر: خرائط رادار الطقس سريعة التحميل ومركز الأعاصير لإظهار الأقمار الصناعية والسحابة والغطاء الثلجي وسرعات الرياح وهطول الأمطار والضغط بألوان عالية الدقة ونابضة بالحياة.

• كاميرا الطقس: اغتنم وتسجيل اللحظات الرائعة من الطقس في حياتك وتزيينها باستخدام ملصقات الطقس لسيناريوهات مختلفة.

• تصميم عصري وجذاب: تم ​​تطوير الإرشادات التالية لتصميم مواد Android لتقديم تجربة مستخدم مذهلة. الرسوم المتحركة مضحك فرح معلومات الطقس. التغييرات على أساس الطقس الحالي ، ووقت اليوم.

إذا كنت تحب تطبيقنا للتنبؤات الجوية ، فيرجى تقييمنا في متجر Google Play. ونحن نتطلع إلى الاستعراضات الخاصة بك. ونحن نتطلع إلى تحسين منتجاتنا بمساعدتكم.

تحميل iOS11 Weather Forecast Widget&Radar - توقعات الطقس للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.27

التقييمات
8 تقييم


الحجم
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الطقس ←





متشابهة