جدول المحتوي

المعلومات عن GPS لتحديد المواقع إلى عن على أسرة و اصحاب

احدث اصدار1.0
الحجم5.4 MB
عمليات التثبيت13.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الاهل والاطفال
مطوّر التطبيقUtility Free Apps
IDcom.find.girl.phone.loc
التحديث2018-03-29

تحميل GPS لتحديد المواقع إلى عن على أسرة و اصحاب للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ GPS لتحديد المواقع إلى عن على أسرة و اصحاب

الوصف GPS لتحديد المواقع إلى عن على أسرة و اصحاب

تنزيل GPS لتحديد المواقع إلى عن على أسرة و اصحاب للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل GPS لتحديد المواقع إلى عن على أسرة و اصحاب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر GPS لتحديد المواقع إلى عن على أسرة و اصحاب مجاناً، تحميل GPS لتحديد المواقع إلى عن على أسرة و اصحاب من متجر بلاي تحميل برنامج GPS لتحديد المواقع إلى عن على أسرة و اصحاب .

GPS لتحديد المواقع إلى عن على أسرة و اصحاب

غس محدد للأسرة والأصدقاء التطبيق، الآن! تحديد موقع موقعك الحالي ومشاركته. تتبع إحداثيات غس تقديم إحداثيات بما في ذلك خط العرض، خط الطول، عنوان الشارع، المدينة، والرمز البريدي والبلد الخ إلى أحب الخاص بك مرة واحدة باستمرار عبر الرسائل القصيرة. يمكن للشخص الذي تشارك موقعك العثور عليه فقط بعد الحصول على إذن منك. مشاركة موقع غس بلدي يتيح لك إرسال القطاع الخاص موقعك الحالي إلى أي من رقم قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أو غيرها عن طريق الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني أو المشاركة في منصات وسائل الاعلام الاجتماعية.

غس محدد للأسرة والأصدقاء، غس من السهل الباحث يساعدك على التواصل، وتحديد موقع والبقاء على اتصال. الآن أنت وأصدقائك سوف تظهر مع رمز الخاصة بهم على خرائط جوجل، لذلك عليك أن تعرف بالضبط أين الخاص بك وأنها تقع في الوقت الحقيقي. مع غس محدد للأسرة والأصدقاء تلقائيا بتحديث موقعك لصديقك باستمرار فيما يتعلق الوقت أو المسافة بسهولة عبر البريد الإلكتروني، والرسائل النصية، تويتر، الفيسبوك، ماذا يكون التطبيق، وما إلى ذلك يتلقى المتلقي رابط إلى خريطة على الانترنت مع وضعك على ذلك. مطلوب اتصال بالإنترنت، لذلك إرسال الموقع مع رسالة نصية. يرجى ملاحظة أن نظام تحديد المواقع لا يعمل بشكل جيد تحت سقف. للحصول على أفضل النتائج، تفضل أن تكون في الهواء الطلق. غس محدد للأسرة والأصدقاء لا تشترك موقعك مع طرف ثالث. يمكنك استخدامه عندما تريد ذلك.

العملية: لماذا تحتاج غس محدد للأسرة والأصدقاء؟


>>> كلما كنت في وقت متأخر. انها ليست مشكلة الآن سوف التطبيق لدينا تحديد موقع لكم في الوقت الحقيقي، وإرسال رسالة إلى عدد المختار من أحب مرة واحدة في كثير من الأحيان مع تغيير الوقت المحدد أو المسافة.
>>> اسمحوا زوجتك تعرف ايتا الخاص بك عندما عليك أن تكون المنزل من العمل، واسمحوا عائلتك تعرف كنت آمنة أثناء تشغيل أو ركوب الدراجات،


>>> هل فقد صديقك؟ صديق محدد الهاتف المقتفي غس من السهل الباحث هو المنقذ. ويحدد الموقع الدقيق لصديقك المفقود ويقدم المساعدة الملاحية (أي الاتجاهات) حتى تتمكن من إرشادهم إلى وجهتهم المحددة. انها صديق مكتشف وصديق محدد أن يعمل.


سهلة: لا الاشتراك المطلوبة
آمنة: تطبيقات يمكن تفعيلها بسهولة / إلغاء تنشيط.
يعيش: مشاركة الموقع في الوقت الحقيقي باستخدام الإحداثيات وخرائط جوجل.
السلبي: يعمل في الخلفية.
العالمية: يعمل في أي مكان باستخدام نظام تحديد المواقع واتصال البيانات


ميزات رائعة:

➤ واجهة رائع وسهل الاستعمال.
➤ بسيطة وسهلة الاستعمال.
➤ الحصول على المسار الدقيق الموقع أينما كنت تريد أن تذهب.
➤ الحصول على إحداثيات دقيقة جدا باستخدام جهاز التوجيه غس.
➤ يمكنك البحث عن أي موقع صديق باستخدام الإحداثيات.
➤ الآن يمكنك عرض موقع صديقك على الخريطة والحصول على اتصال معهم دائما.


تحقق من غس وشبكة متصلة قبل استخدام هذا غس تتبع التطبيق. مخزن إحداثيات غس (خط العرض وخط الطول)، أينما كنت، خرائط توجيه لكم تلقائيا بطريقة بديهية جدا. غس محدد للعائلة والأصدقاء يرسل جوجل خريطة وصلة، غس الإحداثيات، و / أو عنوان الشارع الخاص بك من موقعك لمن تريد، وقتما تشاء، ولكن تريد من خلال إرسال رسالة سمز إلى .GPS الباحث يستفيد من غس & شبكة للحصول على موقفكم على الأرض، ويحصل على معلومات الخريطة بالقرب من موقعك باستخدام خريطة جوجل وتحديد المواقع غس وأيضا توفير موقع لك لصديقك. يساعد اتصال البيانات خرائط غوغل للحصول على نتائج سريعة. للتشغيل السليم يجب أن تكون متصلا من قبل نظام تحديد المواقع، ويجب أن تكون على الخارج. العالم كله هو الآن في إصبعك. أتمنى هذا التطبيق سوف تجعل حياتك أفضل وأكثر ملاءمة.


يمكنك تقديم لنا جميع الاقتراحات في التعليقات دون أي تردد. فكرتك مهمة من أي شيء!

تحميل GPS لتحديد المواقع إلى عن على أسرة و اصحاب للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

التقييمات
9 تقييم


الحجم 5.4 MB
القسم تطبيقات
المطور Utility Free Apps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الاهل والاطفال ←





متشابهة