جدول المحتوي

المعلومات عن قفل 3D - سمات وأمان شاشة القفل

احدث اصدار3.4.1
الحجم6.8 MB
عمليات التثبيت14.1K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التخصص
مطوّر التطبيقCheetah Mobile Incorpor
IDtheme.lock.cheetah
التحديث2018-02-15

تحميل قفل 3D - سمات وأمان شاشة القفل للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ قفل 3D - سمات وأمان شاشة القفل

الوصف قفل 3D - سمات وأمان شاشة القفل

تنزيل قفل 3D - سمات وأمان شاشة القفل للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل قفل 3D - سمات وأمان شاشة القفل APK للموبايل اندرويد برابط مباشر قفل 3D - سمات وأمان شاشة القفل مجاناً، تحميل قفل 3D - سمات وأمان شاشة القفل من متجر بلاي تحميل برنامج قفل 3D - سمات وأمان شاشة القفل .

قفل 3D - سمات وأمان شاشة القفل

قفل 3D - سمات وأمان شاشة القفل هو واحد من أحدث تطبيقات شاشة القفل، والذي يوفر عناصر شاشة قفل أنيقة، وموضوعات شاشة قفل جذابة ومتنوعة وطرق عديدة وظريفة لفك قفل جهازك. ستتفاجأ في كل مرة تضيء فيها شاشتك، مع مجموعتنا الجميلة من الخلفيات عالية الدقة، والتي لا تبقي هاتفك آمنا وحسب بل أيضا تساعدك على إضفاء شخصيتك عليه!

مجموعة واسعة من الموضوعات
تتضمن مجموعة الموضوعات لدينا حوض الكريستال الرائع، الجمجمة المتوهجة الأنيقة، السماء المشرقة الرائعة، رسومات ظريفة، تكنولوجيا عالية الذكاء، الفراشة الذهبية الجذابة وغير ذلك الكثير! تعال هنا لتحصل على موضوع شاشة قفل واستمتع!

طرق كثيرة لفك القفل
هل تريد فك قفل هاتفك عن طريق إطعام دب الباندا الخيزران أو ترك الفتى الظريف يقدم وردة للفتاة الجميلة؟ ما عليك سوى اختيار الموضوع الذي يعجبك، وإعداد موقع نقطة البداية والنهاية لتصبح المنشئ لشاشة قفل مميزة!

موضوع الساعة القابلة للتعديل
هل مللت من ساعة Android البسيطة لديك؟ يوفر لك 3D Lock - Lock screen themes & قفل 3D - سمات وأمان شاشة القفل! تفقد ما لدينا من ساعات النيون الضبابية الرائعة، ساعة بيغ بين الخمرية، الساعة المضيئة ذات الشكل الظريف وغيرها، هناك دوما ساعة سوف تحبها!

شاشات قفل شخصية
يوفر لك قفل 3D - سمات وأمان شاشة القفل طرقا ممتعة لفك قفل هاتفك. يمكنك اختيار جهات مسح مختلفة لفك قفل هاتفك، تغيير لون النظارة الشمسية في موضوع الباندا الخاص بنا، الاستمتاع بتجربة فك قفل ظريفة مع نمط إلغاء القفل بضوء النجوم المرئية الرائعة!

خلفيات عالية الدقة
هل تعبت من البحث عن الخلفية المثالية؟ ليس بعد الآن! تتضمن مجموعتنا الواسعة من الخلفيات عدد لا يحصى من الخلفيات الجذابة المصممة خصيصا لك. فقط انقر على صورة الطاحونة الهوائية لتغيير ووضع الخلفية التي تناسب مزاجك!

لماذا نحن مرغوبون؟
1. حزمة تثبيت apk صعيرة، تثبيت/ تحديث التطبيق بسرعة! استخدام RAM منخفضة، التصميم البسيط، وسعيا لنكون الأفضل هو السبب الذي يجعلنا مرغوبين.
2. مجموعة غنية من الموضوعات المجانية المصممة من قبل موهوبين من جميع أنحاء العالم!
3. دعم مختلف أنواع الأجهزة مثل Samsung،Lenovo، Xiaomi، Huawei والعديد غيرها.
4. تم إنشاؤه من قبل فريق تطوير تطبيقات أمان الجوالات الرئد عالميا. مدعوما من قبل تكنولوجيا أمان Security Master الأحدث، تضمن مزية شاشة القفل الخاصة بنا أمان وسرية هاتفك.

وظائف أخرى:
لوحة الأدوات
احصل على دخول سريع إلى أدوات سهلة الاستخدام مثل المصباح، الواي فاي إلخ..
الكاميرا
شغل الكاميرا على شاشة القفل لتتمكن من التقاط كل لحظة جميلة

الأذونات:
هذا التطبيق يتطلب إذن لاستخدام خدمة إمكانية الوصول إلى فلتر الإضاءة HEV، والتي تحمي المستخدمين ضعيفي البصر من التعرض لإضاءة HEV.

سياسة الخصوصية
http://www.cmcm.com/protocol/site/privacy.html
شروط الخدمة
http://www.cmcm.com/protocol/site/tos.html

تحميل قفل 3D - سمات وأمان شاشة القفل للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.4.1

التقييمات
5 تقييم


الحجم 6.8 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التخصص ←





متشابهة