جدول المحتوي

المعلومات عن Drops تعلم الكورية واليابانية والصينية وغيرهم

احدث اصدار32.0
الحجم29M
عمليات التثبيت15.3K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التعليم
مطوّر التطبيق5372647758390752430
IDcom.languagedrops.drops
التحديث2019-07-29

تحميل Drops تعلم الكورية واليابانية والصينية وغيرهم للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ Drops تعلم الكورية واليابانية والصينية وغيرهم

الوصف Drops تعلم الكورية واليابانية والصينية وغيرهم

تنزيل Drops تعلم الكورية واليابانية والصينية وغيرهم للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل Drops تعلم الكورية واليابانية والصينية وغيرهم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر Drops تعلم الكورية واليابانية والصينية وغيرهم مجاناً، تحميل Drops تعلم الكورية واليابانية والصينية وغيرهم من متجر بلاي تحميل برنامج Drops تعلم الكورية واليابانية والصينية وغيرهم .

تخيل أن تعلم المفردات يُمكن أن يكون مثل لعبة الانتشاء بالأدرينالين بدلا من الاستذكار الروتيني الباعث للملل. وهذه فكرة تطبيق Drops: فإنه يستبعد "الملل" من تعلم اللغة، حيث تستقر المُفردات المفيدة في ذاكرتك عبر الحد الأدنى للرسوم التوضيحية الرائعة والألعاب الإلكترونية ذات الوتيرة السريعة. والجزء المُمتع؟ أنها تستغرق 5 دقائق يوميا. وفي الواقع، فإن هذا هو الوقت المطلوب. هل هذا حقيقي؟ نعم. هل يعمل هذا؟ بالتأكيد!

كامل قائمة اللغات المتاحة لتعلمها:
🇰🇷 الكورية
🇯🇵 اليابانية
🇨🇳 🇭🇰 الصينية (كلا من لغة الماندرين الصينية ولغة الكانتونية الصينية)
🇪🇸 🇲🇽 الإسبانية (كلا من الإسبانية القشتالية والإسبانية اللاتينية الأمريكية)
🇺🇸 🇬🇧 الإنجليزية (كلا من الإنجليزية الأمريكية والإنجليزية البريطانية)
🇫🇷 الفرنسية
🇩🇪 الألمانية
🇳🇱 الهولندية
🇮🇹 الإيطالية
🇷🇺 الروسية
🇵🇹 🇧🇷 البرتغالية (كلا من البرتغالية الأوروبية والبرتغالية البرازيلية)
🇮🇱 العبرية
🇸🇦 العربية
🇹🇷 التركية
🇵🇭 التغالوغ (الفلبينية)
🇻🇳 الفيتنامية
🇮🇩 الإندونيسية
🇩🇰 الدنماركية
🇸🇪 السويدية
🇳🇴 النروجية
🇮🇸 الأيسلندية
🇭🇺 المجرية
🇮🇳 الهندية
+ الاسبرانتو

أساسيات تطبيق Drops:

** إن Drops يُعد تطبيقا مرئيا بنسبة 100%: فنحن نستخدم الصور لتوصيل المعنى مباشرة - وليس لغتك الأم! ودون مُعلم. إنه تطبيق سريع وجيد وأكثر متعة! :)
🏎️ جلسة لمدة 5 دقائق: تحديد وقت التعلم يبدوا أنه غير منطقي ولكنه يجعل تطبيق Drops مُستخدما بصورة لا تُصدق، ولا يُعد أمرا سيئا عندما نتحدث عن تعلم لغة. فلا يوجد عائق للدخول عليه. وليس لديك عذرا: فأنت دائما لديك 5 دقائق!
🕹️ ممارسة دون مجهود: لقد بحثنا بعمق في سبب بعث الألعاب للمتعة والإدمان عليها وأدخلنا جوهر ذلك في تطبيق Drops لإبداع تطبيق يستحوذ على وقتك استحواذا كبيرا ولكنك في هذه الحالة لا تُضيع وقتك في اللعب بدلا من بناء كيانا قيما: معرفة لغة جديدة.
⚡ وتيرة سريعة: نؤمن بتسارع الوتيرة فقد أصبحت الكتابة على هاتفك سريعة على الإطلاق. فالترحيب بإيماءات سريعة وعلامات تبويب! فأنت ستحتاج تلك الثواني الإضافية لاستغلال جميع الخمسة دقائق ;)
🎯 التركيز على المفردات: لا يوجد نحو، فقط كلمات مُختارة ذات قيمة عملية عالية، فتطبيق Drops يُركز على شيء واحد، ويفعله بتميز فائق. يُدرس تطبيق Drops أيضا دورات "الحروف الأبجدية" للمبتدئين باللغة الكورية واللغة اليابانية واللغة الصينية واللغة العبرية واللغة العربية واللغة الروسية واللغة الهندية.
💁 تشكيل عادة التعلم: يرغب تطبيق Drops في تحويلك إلى مدمن على تعلم اللغات. فليس من المهم مدى فعالية أداة التعلم لديك، إذا لم تكن تستخدمها يوميا، فإنها لن تكون ذات قيمة. ولذلك يخدع تطبيق Drops عقلك، وستكون جيد في ذلك!

اللغات في تطبيق Drops
نفخر بالنطاق الرحب من اللغات التي يُمكنك تعلمها باستخدام تطبيق Drops، كما نُضيف لغة جديدة تقريبا شهريا. بالإضافة إلى اللغات المتوقعة عادة مثل اللغة الإنجليزية واللغة الإسبانية واللغة الفرنسية واللغة الألمانية واللغة الإيطالية وكثير من اللغات الأجنبية فهي متاحة أيضا: اللغة اليابانية واللغة الكورية واللغة العربية واللغة العبرية واللغة البرتغالية واللغة الروسية واللغة الدنماركية واللغة المجرية واللغة الهندية ولغة التغالوغ واللغة الأيسلندية!

🆕 ونُدرس حاليا اللهجات أيضا! يُمكنك الآن الاختيار بين لغة الماندرين الصينية ولغة الكونتونية الصينية وبين اللغة الإسبانية القشتالية واللغة الإسبانية الأمريكية اللاتينية وبين اللغة الإنجليزية الأمريكية واللغة الإنجليزية البريطانية وبين اللغة البرتغالية الأوروبية واللغة البرتغالية البرازيلية. ويمكنك حتى تعلم كلا اللغتين بالتزامن مجانا!
ويعترينا الفخر الشديد فيما يتعلق بنطق الكلمات الجميل المُسجل باستخدام صوت مُمثلات ومُمثلين!

يوفر تطبيق Drops حزمة كاملة مجانية للمتعلمين غير المنتظمين: 5 دقائق سريعة ومتعة ملحمية من التعلم يوميا، أكثر من 1700 كلمة في 99 موضوعا. يُمكن لمُتعلمي اللغات المهتمين أكثر التسجيل للحصول على ميزات استثنائية لتحقيق تقدما أسرع وبالطبع توفير وقت للتعليم غير محدود. يبدأ تسجيل المستوى المُبتدئ بمبلغ 2.99 دولار/شهريا.

🌍 مهمتنا في تطبيق Drops هو تعزيز موهبة الناس حول العالم لتعلم اللغات عن طريق أداة خاصة تستخدم لغة عالمية نتحدث بها جميعا: الصور.


تذييل: نتحمل كامل مسئولية الإدمان المُحتمل على تعلم اللغات.

-----------------
😍 وكلي ثقة بأنكم ستحبون تطبيق Drops بقدر ما استمتعنا بتطويره. وإذا كان الأمر كذلك، فلتترك لنا كلمة نقدية.

للأسئلة، لا تترد في التواصل عبر [email protected]

تحميل Drops تعلم الكورية واليابانية والصينية وغيرهم للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 32.0

التقييمات
6 تقييم


الحجم 29M
القسم تطبيقات
المطور 5372647758390752430
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التعليم ←





متشابهة