جدول المحتوي

المعلومات عن CheckPoints ? Rewards App APK

احدث اصدار5.13
الحجم21.2 MB
عمليات التثبيت11.5K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التسوق
مطوّر التطبيقInMarket
IDcom.checkpoints.app
التحديث2017-10-09

تحميل CheckPoints ? Rewards App APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ CheckPoints ? Rewards App APK

الوصف CheckPoints ? Rewards App APK

تنزيل CheckPoints ? Rewards App APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل CheckPoints ? Rewards App APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر CheckPoints ? Rewards App APK مجاناً، تحميل CheckPoints ? Rewards App APK من متجر بلاي تحميل برنامج CheckPoints ? Rewards App APK .

نقاط التفتيش

مكافأة نفسك مع بطاقات هدية مجانية و العودة النقدية عند استخدام نقاط التفتيش بينما كنت تسوق. متى كانت آخر مرة حصلت على مكافأة فقط تفعل الأشياء التي يمكنك القيام به كل يوم ؟ تحميل التفتيش تبدأ اليوم! نقاط التفتيش ، إنه المكافآت التطبيق الذي يدفع لك مرة أخرى!

مسح الباركود على المنتجات الشعبية مثل كوكا كولا ، دراير وأكثر من ذلك في أي متجر في جميع أنحاء البلاد من أجل المكافآت الفورية!

حتى في المنزل ، يمكنك كسب مكافآت من أجل الرد على الدراسات الاستقصائية ، مشيرا الأصدقاء! فإنه من السهل! كما رأينا في "واشنطن بوست" ، نيويورك تايمز الأمريكية اليوم و CNN.

سواء كنت تسوق البقالة ، شنقا في المول أو في مقهى أو حتى في المنزل هل يمكن أن يكون متعة جمع من السهل المكافآت كل يوم في ملايين الأماكن.

جمع النقاط: عندما كنت خارج منازلهم للتسوق, استخدام نقاط التفتيش في المحلات المفضلة لديك لمسح الباركود على المنتجات لكسب نقاط كبيرة نحو الجوائز والمكافآت. عندما كنت في أي مكان آخر ، يمكنك الإجابة على استطلاعات لكسب المزيد من النقاط حتى تتمكن من استبدال الجائزة الخاصة بك بشكل أسرع. مع نقاط التفتيش ، يمكنك التقاط النقاط لا يهم أين أنت على الخريطة!

الحصول على مكافأة: استبدال نقاط مكافآت رائعة مثل Amazon.com وول مارت بطاقات الهدايا ، الخطوط الجوية الأمريكية ميلا النقدية مرة أخرى!

فوز كبير: البحث عن فرص للفوز في الألعاب مكافأة لدينا. لعب فتحات الجنة أو الغابة وتو هرش الألعاب إلى الفوز بما يصل إلى 150 ، 000 نقطة على الفور! أكثر من 3.5 مليون شخص قد فاز بالفعل أكثر من 125 مليون نقطة. هناك الكثير من النقاط التي تنفق على المفضلة لديك المكافآت.

متى كانت آخر مرة حصلت على مكافأة فقط تفعل الأشياء التي يمكنك القيام به كل يوم ؟ تحميل التفتيش تبدأ اليوم!

الدعم: تواصل معنا سريع ممتاز الدعم: http://support.checkpoints.com

البقاء مسح تستيك: فحص المنتجات في المخزن المحلي الخاص بك للحفاظ على النقاط التي تتدفق حسابك في وضع جيد. جميع المنتجات بفحص يتم تحميلها ومراجعتها بعناية. كما يرجى ملاحظة أن نشر رموز الإحالة على تطبيقات أخرى غير مسموح به.

التحقق من الحساب: كل مستخدم يجب أن يكون لديك القدرة على تلقي الرسائل النصية القصيرة للتحقق من الجهاز (وسوف تكون مسؤولة عن أي رسوم الناقل لهذه الرسائل النصية SMS) على حساب نقاط التسجيل الإحالة نقاط المكافآت الاسترداد.

لمزيد من المعلومات زيارة http://CheckPoints.com

نقاط التفتيش ، إنه المكافآت التطبيق الذي يدفع لك مرة أخرى!

تحميل CheckPoints ? Rewards App APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 5.13

نقاط التفتيش 5.13 التحديث

2019-07-10

تحديثات طفيفة وإصلاحات الشوائب

التقييمات
4 تقييم


الحجم 21.2 MB
القسم تطبيقات
المطور InMarket
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التسوق ←





متشابهة