جدول المحتوي

المعلومات عن Aquaponic مزرعة التصميم APK

احدث اصدار3.1
الحجم6.4 MB
عمليات التثبيت11.5K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات المنزل
مطوّر التطبيقbelbo
IDcom.AquaponicFarmDesign
التحديث2018-04-15

تحميل Aquaponic مزرعة التصميم APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ Aquaponic مزرعة التصميم APK

الوصف Aquaponic مزرعة التصميم APK

تنزيل Aquaponic مزرعة التصميم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل Aquaponic مزرعة التصميم APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر Aquaponic مزرعة التصميم APK مجاناً، تحميل Aquaponic مزرعة التصميم APK من متجر بلاي تحميل برنامج Aquaponic مزرعة التصميم APK .

Aquaponic مزرعة التصميم

Aquaponic هو مزيج من تربية الأحياء المائية (تربية الأسماك)، والزراعة المائية (زراعة النباتات بدون تربة). في aquaponic والمياه التي تحتوي على المغذيات الناتجة عن تربية الأسماك هو مصدر الأسمدة الطبيعية لنمو النباتات. أنفسهم النباتات تستهلك المواد الغذائية، ويساعد على تنقية المياه من أجل الحياة الأسماك، لذلك هو عملية طبيعية الميكروبية التي تجعل من الأسماك والنباتات ويرنر sehatsehat. وهذا يخلق نظام بيئي مستدام حيث كل من النباتات والأسماك يمكن أن تزدهر. الزراعة المائية أنظمة النباتات التي تنمو في محلول من الماء والمواد الغذائية، دون تربة. الحل يمكن إعداد بإضافة العناصر الضرورية من النباتات في المياه، والذي يتم امتصاصه مباشرة إلى جذور النباتات. في بعض النظم المائية الجذور في وسط متزايدة على أن يبقيهم رطبة، تهوية وكمية الأوكسجين يساعد أيضا على دعم المصنع. في تربية الأحياء المائية والمياه السريعة الغنية بالمواد المغذية للأسماك لهضم الطعام والتخلص من مياه الصرف الصحي. عادة يتم تصفية مياه الصرف خالية من النفايات عديمة الفائدة.
علينا أن نعترف، ونماذج من تربية الأحياء المائية ليست مثالية تماما كعمل تجاري محتمل، ولكن في المستقبل، فإنه من غير الممكن أن يكون من الأعمال التي يمكن أن تعمل على أساس تجاري، لأن من خلال الجمع بين aquaponics، يمكن للمزارعين الزراعة المائية القضاء على التكلفة والعمل تشارك في خلط الحل الأسمدة وتربية الأحياء المائية التجارية ربما يمكن أن تقلل بشكل كبير من كمية الترشيح المطلوبة في الاستزراع السمكي الدورة الدموية.
Aquaponics هو وسيلة فعالة جدا لزراعة المحاصيل الغذائية التي تستخدم الحد الأدنى من المياه والفضاء والاستفادة من النفايات، وبالتالي فإن المنتج النهائي هو العضوية والأسماك والخضروات صحية. من وجهة نظر الغذائية، توفر aquaponics الغذائية في شكل كل من البروتينات (من السمك) والخضروات.
طريقة aquaponics
هناك العديد من تكوين النظام aquaponic. المكونات المشتركة لكل نظام aquaponic هي خزان الأسماك ونمو النبات. وتشمل المتغيرات مكونات الترشيح، مكونات والسباكة، ونوع من النباتات الفراش وكمية وتيرة توزيع المياه والتهوية. بشكل عام، يستخدم النظام الترشيح متعددة لإزالة النفايات الصلبة السمك سيكون لها زيادة الإنتاج من الأسماك والنباتات من التعليقات أولئك الذين لا يستخدمون الترشيح. هناك ثلاث طرق اللعب aquaponic ظهرت في هذه الصناعة. ويستند كل إذا كان الأسلوب على تصميم نظام الزراعة المائية، مع الإقامة للأسماك والترشيح، بما في ذلك sytem تجمع، NFT (المغذيات تقنيات السينما) وسائل الإعلام المتزايد.

تحميل Aquaponic مزرعة التصميم APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.1

التقييمات
5 تقييم


الحجم 6.4 MB
القسم تطبيقات
المطور belbo
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات المنزل ←





متشابهة