جدول المحتوي

المعلومات عن 3D غضب الثور هجوم محاكي APK

احدث اصدار1.0
الحجم51.5 MB
عمليات التثبيت14.1K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقMAS 3D STUDIO - Racing
IDcom.mas3dstudio.angry.b
التحديث2017-10-28

تحميل 3D غضب الثور هجوم محاكي APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ 3D غضب الثور هجوم محاكي APK

الوصف 3D غضب الثور هجوم محاكي APK

تنزيل 3D غضب الثور هجوم محاكي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل 3D غضب الثور هجوم محاكي APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر 3D غضب الثور هجوم محاكي APK مجاناً، تحميل 3D غضب الثور هجوم محاكي APK من متجر بلاي تحميل برنامج 3D غضب الثور هجوم محاكي APK .

3D غضب الثور هجوم محاكي

مرحبا بكم في لعبة محاكاة غضب الثور هجوم محاكاة 3D حيث يمكنك اللعب كما مجنون الثور والهجوم توريرو مصارع الثيران من أجل البقاء في حياتك. الجمهور الهتاف بسالة بطل مصارع الثيران تمتدحه لمهاراته القاتلة. مصارعة الثيران هي الرياضة الشعبية جدا ومهرجان لعبة اسبانيا ودول أخرى مثل الإكوادور وفرنسا وأكثر من ذلك. يعيش حياة الذئب البري الذي دخل في مطاردة الساحة وضرب الناس. إظهار الغضب وقوة للشعب أن لم تكن بعض مهمة سهلة لإكمال. مع قوة القوة الخاصة بك، سرعة غاضبة والغضب العاصفة عليهم مع غضبك. ضربهم كسر عظامهم مع الهجوم غضب خاص بك
السيطرة على جهاز محاكاة الثور البرية وتدوس على المدينة بأسرها. حان الوقت لهجوم الثور الغاضب لتشغيل جميع أنحاء الملعب وخلق الفوضى والاضطراب. في أحدث غاضبة ألعاب الثور محاكاة، تكون مدينة شرسة الهجوم الثور 3d و سحق الناس كما كنت أشعر بنشوة كونه الوحش قوية. دعونا تشغيل جهاز محاكاة الثور البرية وتسبب أكبر قدر من الدمار ممكن. لقد حان الوقت للمدنيين لإنقاذ أنفسهم من هذا الهجوم الثور الغاضب في واحدة من أعنف غاضبة ألعاب الثور محاكاة. الحفاظ على تشغيل وتضرب كل ما حولك في محاكاة BULL البرية، وأحدث مدينة حرة هجوم الثور لعبة 3D على مخزن اللعب!

غضب الثور هجوم محاكي 2016 الميزات:

3 ثيران غاضبة في شراء inapp
بعثات العمل معبأة متعددة
3D الرسومات الجميلة.
3D الرسوم المتحركة الثور واقعي
لا يوجد نقص في فريسة
منطقة المدينة مع
حقيقية بول تأثيرات صوتية

هناك العديد من غيرها محاكاة ومحاكاة الألعاب وكذلك مثل وحيد القرن، الحصان، الماعز، الأسد، النمر والفيل وغيرها الكثير ولكن هذا واحد من الثور الغاضب هجوم محاكاة 2016 مثير جدا للاهتمام ومثيرة. ضرب ومهاجمة المدينة باستخدام الرسوم المتحركة الخاصة الثور. القفز والهجوم باستخدام المؤثرات الخاصة وanimations.Score على درجة معينة وفتح المستوى التالي. كل مستوى من هذه المحاكاة الثور ومحاكاة لعبة لديها وسائل الدمار واسعة. الآن تحميل ويتمتع هذا الإدمان محاكاة الثور ومحاكاة اللعبة.

تحميل 3D غضب الثور هجوم محاكي APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

الثور الغاضب محاكاة هجوم 2019 1.0 تحديث

2018-11-04

الأخطاء الطفيفة ثابتة.

التقييمات
4 تقييم


الحجم 51.5 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة