جدول المحتوي

المعلومات عن ? Lock Screen IOS10 style APK

احدث اصدار1.35
الحجم14.2 MB
عمليات التثبيت12.8K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التخصص
مطوّر التطبيقMoon studio
IDcom.moonstudio.ios10.lo
التحديث2018-07-25

تحميل ? Lock Screen IOS10 style APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ ? Lock Screen IOS10 style APK

الوصف ? Lock Screen IOS10 style APK

تنزيل ? Lock Screen IOS10 style APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل ? Lock Screen IOS10 style APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر ? Lock Screen IOS10 style APK مجاناً، تحميل ? Lock Screen IOS10 style APK من متجر بلاي تحميل برنامج ? Lock Screen IOS10 style APK .

🔓 قفل الشاشة نمط IOS10

أنت بالملل مع الشاشة الحالية خزانة ؟ هل تريد أن يكون لديك اي فون شاشة القفل لجهاز الروبوت الخاص بك ؟ يمكنك الآن! إدخال Lockscreen – اي فون دائرة الرقابة الداخلية 10 جديدة و جميلة iPhone lockscreen التطبيق يعمل على جميع الروبوت الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي. جانبا من يبحث بارد كما يمكنك فتح الهاتف ، يمكنك أيضا الاستمتاع #غرار دائرة الرقابة الداخلية الإخطارات iLauncher. يمكنك حتى تخصيص ذلك عن طريق اختيار من 150+ الخلفيات بارد & خلفيات نحن نقدم لك. قفل وفتح الهاتف الروبوت الخاص بك لم تكن مثيرة جدا!
هناك العديد من الأسباب لماذا كنت ترغب في تغيير مظهر الهاتف الروبوت الخاص بك. ربما أنت بالملل في حاجة إلى التغيير. ربما كنت ترغب فقط في محاولة كيف يشعر أن تملك i phone. هذا هو السبب في أننا خلق رهيبة دائرة الرقابة الداخلية قفل الشاشة بالنسبة لك. سوف تشعر حقا مثل كنت تملك اي فون تشغيل أحدث #دائرة الرقابة الداخلية مع فو iLauncher. حتى يمكنك الاستمتاع دائرة الرقابة الداخلية تبدو قبل فتح الشاشة مع iLauncher نمط الإخطارات, الطقس, والموسيقى الحاجيات. تريد أن تعرف المزيد عن الميزات ؟ اقرأ المزيد من لاكتشاف لماذا يجب عليك تثبيت قفل الشاشة – اي فون دائرة الرقابة الداخلية 10 على جهازك.
=========================================
قفل الشاشة – اي فون دائرة الرقابة الداخلية 10 أبرز الملامح:
=========================================
#مجانا
تحميل و استخدام iPhone Lockscreen التطبيق مجانا على أي جهاز الروبوت.
#تصميم الحد الأدنى
شيء واحد نحن نحب عن الهاتف هو تصميمه البسيط و الخلفية. يمكنك الاستمتاع بها مع اي فون التطبيق قفل الشاشة.
#دائرة الرقابة الداخلية على غرار الإعلام
ليس عليك أن تملك أنا الهاتف إلى الاستمتاع بتجربة مشاهدة الإعلام على غرار دائرة الرقابة الداخلية. لم يكن لديك لفتح الشاشة أو فتح الهاتف لعرض جميع الإشعارات من التطبيق الخاص بك.
#خلفية جميلة & خلفيات
تخصيص الهاتف الخاص بك عن طريق اختيار واحدة من رائع الخلفية & خلفيات نختار من أنت. مع أكثر من 150 صور ذات جودة عالية, سيكون لديك الكثير من الخيارات.
#الطقس القطعة
إذا كنت بحاجة إلى أن يكون على علم حول الطقس ، يمكنك استخدام القطعة الطقس جنبا إلى جنب مع قفل شاشة عرض. لم يكن لديك لفتح الهاتف أو فتح الشاشة لعرض معلومات الطقس.
#تعيين رمز المرور
قفل الخاص بك أنا الهاتف مع رمز المرور مع حماية الهاتف الخاص بك والخصوصية. تعيين رمز المرور للتأكد من أن الهاتف الخاص بك هو آمن و لا يمكن لأحد الوصول إلى الهاتف الخاص بك دون الحصول على إذن.
#الموسيقى
الرأي الحالي الموسيقى التي تلعب على جهازك فقط على دائرة الرقابة الداخلية مثل شاشة القفل.
#من السهل اقامة
هدفنا هو خلق رهيبة فون قفل الشاشة في كل رائع و سهل الاستخدام. لدينا شاشة التطبيق خلع الملابس, قفل الشاشة – اي فون دائرة الرقابة الداخلية 10, هو المستخدم ودية للغاية وسهلة لاقامة.
هكذا, إذا كنت تبحث عن شاشة خزانة التطبيق الذي لديه تصميم الحد الأدنى جميلة مع ميزات قوية لا أكثر من دائرة الرقابة الداخلية التطبيق قفل الشاشة. محاولة بها اليوم. لدينا iPhone lockscreen التطبيق هو مجاني للاستخدام.
---
نحن نحب أن نسمع من المستخدمين! يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني حول التطبيق إذا وجدت أي مشكلة أو إذا كنت ترغب فقط في إرسال ردود الفعل. لدينا اي فون قفل الشاشة التطبيق هو حر لذلك نحن سوف نقدر حقا إذا كنت يمكن ترك تقييم ومراجعة بالنسبة لنا. ذلك يعني الكثير!
تتمتع الخاص بك دائرة الرقابة الداخلية الجديدة LockScreen التطبيق و لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك!

تحميل ? Lock Screen IOS10 style APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.35

التقييمات
10 تقييم


الحجم 14.2 MB
القسم تطبيقات
المطور Moon studio
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التخصص ←





متشابهة