جدول المحتوي

المعلومات عن ? Bike, Scooter India: BikeDekho APK

احدث اصدار4.5.2
الحجم10.7 MB
عمليات التثبيت11.9K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات السيارات والمركبات
مطوّر التطبيقGirnar Software Pvt. Lt
IDcom.girnarsoft.bikedekh
التحديث2018-05-01

تحميل ? Bike, Scooter India: BikeDekho APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ ? Bike, Scooter India: BikeDekho APK

الوصف ? Bike, Scooter India: BikeDekho APK

تنزيل ? Bike, Scooter India: BikeDekho APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل ? Bike, Scooter India: BikeDekho APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر ? Bike, Scooter India: BikeDekho APK مجاناً، تحميل ? Bike, Scooter India: BikeDekho APK من متجر بلاي تحميل برنامج ? Bike, Scooter India: BikeDekho APK .

🏍 BikeDekho الجديدة الدراجات البخارية الأسعار والعروض

تبحث لشراء دراجة جديدة أو سكوتر / سكوتر ؟ BikeDekho الروبوت التطبيق هو الأكثر فائدة و طريقة سهلة لمعرفة أنسب عجلتين لنفسك. التطبيق يوفر لك مجموعة شاملة من الميزات التي تساعدك على تضييق على أفضل دراجة/دراجة نارية في النطاق السعري الخاص بك.

يمكنك الحصول على معلومات حول كافة نماذج دراجة نارية في الهند جنبا إلى جنب مع الدراجات السابق-معرض وكذلك على الطريق الأسعار. فإنه يوفر معلومات حول الدراجات النارية بما في ذلك المتغيرات مع قائمة الأسعار ، نظرة عامة ، مواصفات ، مميزات ، صور ، مراجعة و اختبار الطريق.

الميزات الرئيسية:

البحث: أسرع طريقة للتنقل على دراجات نارية أو سكوتر كنت تبحث عن. التطبيق لديها واحد من أكثر شاملة الفهارس المتاحة في أي مكان في الهند ، بما في ذلك أفضل الكتب مبيعا: هوندا Activa, تألق, ديو, يونيكورن; البطل روعة مايسترو; تلفزيونات - كوكب المشتري ، اباتشي; باجاج - Pulsar ، المنتقم; بياجيو - فيسبا; ياماها FZ ، YZFR15; رويال انفيلد - الكلاسيكية 350, ثندربرد ، ياماها mt 15 من بين أمور أخرى

الدراجات: حجز دراجات نارية/دراجات من 30+ أعلى الشركات المصنعة العلامة التجارية بما في ذلك سوزوكي ، ماهيندرا رويال انفيلد و شاملة مجموعة متميزة من ماركة هارلي ديفيدسون. يمكنك فرز الدراجات على شعبية, الأسعار, تطبيق الفلاتر على نوع -

البخارية : العثور على معظم مفهومة مجموعة من الدراجات البخارية المتاحة في الهند. تحت هذا القسم, يمكنك قراءة الاستعراضات ، مقارنة المواصفات ، تحقق على طريق سعر قراءة اختبارات الطريق والتحقق من البدائل

قارن الدراجات : تمكنك هذه الميزة المقارنة بين مختلف الدراجات البخارية. مقارنة الأسعار, المواصفات و الميزات الرئيسية باستخدام هذه الميزة.

ملاحظات : من خلال قراءة شاملة مجموعة من الدراجات المستخدم ملاحظات من المستخدمين حقيقي و اختبارات الطريق يتم عن طريق الخبراء الخاصة بنا.

على الطريق السعر: الحصول على-الطريق الأسعار لجميع الدراجات النارية الدراجات البخارية الصغيرة عبر أكثر من 100+ من المدن بما في ذلك - مومباي دلهي, Pune, شيناي, بنغالور, Gurgaon, كولكاتا, أحمد أباد, جايبور.

المواصفات: العثور على تفاصيل المواصفات لجميع الدراجات البخارية ، بما في ذلك صناع القرار - المسافة المقطوعة, القدرات, علبة التروس الذاتي ابدأ حصانا و سرعة قصوى.

الأخبار: ويشمل - الدراجة الجديدة تطلق, ترقيات أو التحديثات في العجلتين التغيرات في الأسعار ، جميع التحديثات الأخرى من هذه الصناعة.

العثور على تاجر: البحث عن مكان قريب دراجة نارية سكوتر /سكوتر تجار من مختلف العلامات التجارية في طريقة أسهل باستخدام هذه الوظيفة. حدد العلامة التجارية المدينة ، والحصول على معلومات حول كل تجار في المنطقة الخاصة بك.

اثنين من عجلات المالية

احجز الدراجة على الانترنت استخدام الدراجات النارية - قريبا

تحميل ? Bike, Scooter India: BikeDekho APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 4.5.2

🏍 BikeDekho الجديدة الدراجات البخارية الأسعار والعروض 4.5.2 التحديث

2019-06-17

العلامة التجارية - نموذج - اختيار البديل UX تحديث جميع أنحاء التطبيق
لصناعة السيارات في تدوير الصورة في معرض الصور
نظرة عامة نموذج بتعديل التصميم
إصلاحات الشوائب وتحسينات
كتابة مراجعة التحديثات

التقييمات
8 تقييم


الحجم 10.7 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات السيارات والمركبات ←





متشابهة