جدول المحتوي

المعلومات عن ✯ سناب شات 2019

احدث اصدار0.9.5
الحجم2.0 MB
عمليات التثبيت77.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الفن والتصميم
مطوّر التطبيقPlayforFun Labs
IDco.photoediting.snapcha
التحديث2018-09-15

تحميل ✯ سناب شات 2019 للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ ✯ سناب شات 2019

الوصف ✯ سناب شات 2019

تنزيل ✯ سناب شات 2019 للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل ✯ سناب شات 2019 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر ✯ سناب شات 2019 مجاناً، تحميل ✯ سناب شات 2019 من متجر بلاي تحميل برنامج ✯ سناب شات 2019 .

✯ سناب شات 2019

التقاط صورة أو اختيار واحد من معرض الصور الخاص بك ثم جعل كل ما يتبادر إلى الذهن الخاص بك. الإفراج عن الإبداع الخاص بك حتى تتمكن من خلق الإبداعات الرائعة.

مع هذا محرر بسيط يمكنك إنشاء العديد من التصاميم. يمكنك إضافة تأثيرات خاصة أو إجراء التعديلات المناسبة ، وبالتالي فإن النتيجة النهائية ستكون مناسبة لاحتياجاتك.

فإنه-s بسيطة. فقط اضغط على أحد الأزرار (يمكنك اختيار إذا لتحرير الخروج أو إنشاء واحدة جديدة) ومن ثم البدء في التحرير ، ذات مرة كنت راضيا عن النتيجة ، فقط انقر على زر حفظ ، حيث يمكنك بعد ذلك مشاركتها مع أصدقائك.

في الواقع, يمكنك الحصول على النتائج التي تريدها ، عند تحرير الأشياء في الراحة الخاصة بك. عندما كنت تأخذ الصور لا-t لديك دائما الوقت للوصول إلى نتائج مثالية. وعلاوة على ذلك شروط لا-t تدعم دائما على النتائج التي تريدها - الطقس قد لا تكون مناسبة أو ربما البرق ليست جيدة. الآن يمكنك إصلاحه مع التعديلات المناسبة التي هي سهلة نسبيا إلى تطبيق.

يرجى حصة إذا كنت تتمتع ذلك أو ترك ملاحظاتك حتى نتمكن من معرفة أين يمكننا تحسين الأمور. يرجى التقرير لنا إذا كان هناك أي مشاكل كنت تواجه وسنحاول مساعدة.

تحميل ✯ سناب شات 2019 للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 0.9.5

التقييمات
4 تقييم


الحجم 2.0 MB
القسم تطبيقات
المطور PlayforFun Labs
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الفن والتصميم ←





متشابهة