جدول المحتوي

المعلومات عن Tamil Word Game - சொல்லிஅடி - தமிழோடு விளையாடு APK

احدث اصدار5.1
الحجم15.6 MB
عمليات التثبيت12.1K+
الاقسامألعاب, العاب الكلمات
مطوّر التطبيقNithra
IDnithra.tamil.word.game.
التحديث2017-10-21

تحميل Tamil Word Game - சொல்லிஅடி - தமிழோடு விளையாடு APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ Tamil Word Game - சொல்லிஅடி - தமிழோடு விளையாடு APK

الوصف Tamil Word Game - சொல்லிஅடி - தமிழோடு விளையாடு APK

تنزيل Tamil Word Game - சொல்லிஅடி - தமிழோடு விளையாடு APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل Tamil Word Game - சொல்லிஅடி - தமிழோடு விளையாடு APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر Tamil Word Game - சொல்லிஅடி - தமிழோடு விளையாடு APK مجاناً، تحميل Tamil Word Game - சொல்லிஅடி - தமிழோடு விளையாடு APK من متجر بلاي تحميل برنامج Tamil Word Game - சொல்லிஅடி - தமிழோடு விளையாடு APK .

التاميل كلمة لعبة - சொல்லிஅடி - தமிழோடு விளையாடு

رقم 1 "تاميل اللعبة" مع 1 مليون مستخدم

"التاميل لعبة كلمة" (சொல்லி அடி - Solli عدي) – Tamil لعبة كلمة كان التطبيق مجاني تماما. هذا التاميل كلمة لعبة التطبيق هو الكامل من أبرز & جيدا واجهة المستخدم مصممة التاميل الناس. مجموعة كاملة من التاميل عائلة الناس يمكن أن يكون متعة اللعب في لعبة كلمة التاميل التطبيق.

"التاميل لعبة البحث عن الكلمة" – Tamil لعبة اللعبة الأكثر شعبية هنا لدينا مصممة الآن على متجر Play. وكان التاميل ذكي لعبة الدماغ موالف لعبة التاميل الناس. على لعب هذه اللعبة كلمة تاميل أنه يحسن التاميل المفردات.

الميزات المتوفرة في موقعنا مجانا التاميل لعبة كلمة:

في تاميل لعبة كلمة قدمنا التاميل اللعب في فئة الحكمة فهي – اتصالات – كلمة العثور على صورة (படம் பார்த்து கண்டுபிடி), كلمة - البحث من خلال الملاحظات & القرائن (குறிப்புகள் மூலம் கண்டுபிடி) ، كلمة الحقائق في كلمة (சொல்லுக்குள் சொல்), لعبة كلمة (சொல் விளையாட்டு) ، والعثور على كلمات مختلفة (வேறுபாடுகளை கண்டுபிடி), تجد موازية الكلمات (இணைசொற்களை கண்டுபிடி) ، والعثور على عكس الكلمات (எதிர்சொல்லை கண்டுபிடி) وغيرها من كلمات اللغة (பிறமொழி சொற்கள்), ترتيب (சீர்படுத்து), Puthiruku Pathil (புதிருக்கு பதில்), Thirukkural (திருக்குறள்) ، تصحيح الخطأ (பிழைதிருத்து)

1. اتصالات – كلمة العثور على صورة (படம் பார்த்து கண்டுபிடி) – أنه يوفر الخيار على لعب هذا التاميل كلمة مستوى اللعبة عن طريق مطابقة اثنين من الصور و العثور على كلمة الجمع على مطابقة الصورة. انها طريقة بسيطة يمكن أن نطلق كما اتصالات لعبة كلمة في التاميل.

2. كلمة البحث من خلال الملاحظات & القرائن (குறிப்புகள் மூலம் கண்டுபிடி) – أنه يوفر الخيار على لعب هذا التاميل كلمة مستوى اللعبة من خلال إعطاء ملاحظات مختلفة & القرائن ، حيث يستطيع الناس العثور على الحق في تاميل كلمة خلال إعطاء ملاحظات & القرائن إلى أقصى مستوى من التفكير.

3. كلمة العثور على في كلمة (சொல்லுக்குள் சொல்) – أنه يوفر الخيار على لعب هذا التاميل كلمة مستوى اللعبة من خلال إعطاء كلمة واحدة اسم العثور على كلمات متعددة في إعطاء اسم واحد كلمة في التاميل. في هذه اللعبة كلمة مستوى يجعل الناس إلى التفكير في كلمة مختلفة في تركيبة التاميل.

4. لعبة كلمة (சொல் விளையாட்டு) – أنه يوفر الخيار على لعب هذا التاميل كلمة مستوى اللعبة على تشكيل الكلمات المختلفة باستخدام 9 حروف, حيث يمكن للمستخدم العثور على أكثر كلمة الجمع باستخدام هذا 9 حروف. في هذه اللعبة كلمة مستوى يجعل الناس إلى التفكير في كلمة مختلفة في تركيبة التاميل.

5. العثور على كلمات مختلفة (வேறுபாடுகளை கண்டுபிடி) – في هذه الفئة من التاميل كلمة مطاردة اللعبة تحتاج إلى العثور على كلمة مختلفة من معين 4 أو 6 كلمات.

6. تجد موازية الكلمات (இணைசொற்களை கண்டுபிடி) – في هذه الفئة من التاميل كلمة مطاردة اللعبة تحتاج إلى العثور على الحق موازية كلمة كلمة معينة ، من إعطاء 16 الكلمات.

7. العثور على عكس الكلمات (எதிர்சொல்லை கண்டுபிடி) – في هذه الفئة من التاميل كلمة البحث اللعبة تحتاج إلى العثور على عكس كلمة كلمة معينة, من بين 4 خيارات.

8. غيرها من كلمات اللغة (பிறமொழி சொற்கள்) – في هذه الفئة من "التاميل لعبة البحث عن كلمة" وغيرها من كلمات اللغة سوف تعطى. تحتاج إلى العثور على تاميل كلمة لهم.

9. ترتيب (சீர்படுத்து) – في هذه الفئة من التاميل لعبة البحث عن كلمة ، تعديلا أحرف كلمة سوف تعطى. تحتاج إلى العثور على ترتيب الحروف في الترتيب الصحيح.

10. الألغاز (புதிருக்கு பதில்) – في هذه الفئة من التاميل كلمة مكتشف التطبيق والأحاجي سوف تعطى. تحتاج إلى العثور على الكلمات المناسبة.

11. Thirukkural (திருக்குறள்) – في هذه الفئة من التاميل كلمة الباحث عن التطبيق ، تعديلا كلمات thirukural سوف تعطى. إذا كنت بحاجة إلى ترتيب thirukkural بشكل صحيح.

12. تصحيح الخطأ (பிழைதிருத்து) – في هذه الفئة الكلمات مع الأخطاء سوف تعطى. تحتاج إلى العثور على الكلمات المناسبة.

بادام parthu Kandupidi اللعبة هو العثور على كلمة من مزيج من الصور. هذا التاميل Varthai Vilayattu" اللعبة هو التطبيق مجاني تماما ، تساعد على الاطفال والطلاب والكبار لتعلم الجديد كلمات التاميل.

استخدام لدينا مجانا اللغة التاميلية لعبة الكلمة حيث لدينا خصيصا المنصوص عليها في جميع أنحاء العالم التاميل الناس.

"التاميل البحث عن كلمة" لعبة شملت

تحميل Tamil Word Game - சொல்லிஅடி - தமிழோடு விளையாடு APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 5.1

التاميل كلمة لعبة - சொல்லிஅடி - தமிழோடு விளையாடு التحديث 5.1

2019-05-22

***** 5.1 *****
1. *சொல்லிஅடி பரிசுத்திட்டம்* சேர்க்கப்பட்டுள்ளது
2. சிறு பிழைகள் திருத்தப்பட்டுள்ளது
3. சிறு வடிவம் மாற்றப்பட்டுள்ளது

التقييمات
7 تقييم


الحجم 15.6 MB
القسم ألعاب
المطور Nithra
جوجل بلاي Google Play

العاب الكلمات ←





متشابهة