جدول المحتوي

المعلومات عن وقت الطبخ - ألعاب الغذاء APK

احدث اصدار1.8
الحجم67.4 MB
عمليات التثبيت12.8K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقIloGames
IDair.cookingtimefood
التحديث2017-10-18

تحميل وقت الطبخ - ألعاب الغذاء APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ وقت الطبخ - ألعاب الغذاء APK

الوصف وقت الطبخ - ألعاب الغذاء APK

تنزيل وقت الطبخ - ألعاب الغذاء APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل وقت الطبخ - ألعاب الغذاء APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر وقت الطبخ - ألعاب الغذاء APK مجاناً، تحميل وقت الطبخ - ألعاب الغذاء APK من متجر بلاي تحميل برنامج وقت الطبخ - ألعاب الغذاء APK .

وقت الطبخ - ألعاب الغذاء

الألعاب الغذائية محبوب من قبل جميع المهرجانات، الطهاة الهواة أو الطهاة الرئيسي.
وقت الطبخ - ألعاب الطعام هي لعبة لأي طعم ويوصى لجميع الأعمار، من 6 سنوات الصغار الصغار إلى البالغين التي يمكن أن تقوم به في المنزل أو مطعم أو في العشاء.
كل ما عليك القيام به هو تثبيت لدينا لعبة الطبخ الجديدة وبدء المغامرة الخاصة بك في المطابخ من الألعاب الغذائية لدينا.
محطات الطعام المختلفة تماما التي لديها في كومون شغف المطبخ على الرغم من أنك من محبي برغر أو محبي الحلوى، وسوف تجد في وقت الطبخ - محطة الغذاء مطعم للطهي الطعام أن الجميع سوف ترغب بالتأكيد.
دعونا نبدأ أدفنتور في مطبخنا مع أول مطعم متاح، مطعم الوجبات السريعة.
هنا كنت قادرا على طهي وتقديم برغر وكان لديك الكثير من وصفات برغر، وبعض مع الجبن والطماطم الآخرين مع البصل والكاتشب، والكثير من مجموعات مختلفة لخلق برغر الكمال لعملائك في هذه الألعاب الغذائية.
في هذا المطعم الوجبات السريعة قد طهي وتقديم مختلف وصفات الكلب الساخن وأنواع مختلفة من الأسماك الغذاء أو حتى الطعام النباتي.
فيما يتعلق وصفات الطعام النباتي، يجب الحرص على عدم إضافة اللحوم لأن الناس الذين يتناولون الطعام النباتي لا يحبون أي نوع من اللحوم.

مطعم البيتزا لعبة التطبيق هو واحد من المطاعم الأكثر تقديرا وهنا يجب عليك اختبار مهارات الطهاة سيدك أو تحسين الطاهي هواة الطبخ الخاص بك عن طريق محاولة وصفات البيتزا مختلفة أو جديدة، والتي ينبغي أن تجلب لك شهرة بين الطهاة في جميع أنحاء العالم وتطوير المطعم الخاص بك ليكون تتجه مكان لمحبي البيتزا.

للألعاب الحلوى الحلوى قمنا بإنشاء 4 الحلويات العشاء التي يجب أن تلهم حتى العميل الأكثر إرضاءه لابتسامة عند مغادرة مطاعمنا لأننا أضفنا بعض وصفات الحلوى التي هي مشهورة جدا مثل الفطائر الأمريكية، والكعك الشوكولاته أو الآيس كريم مع كل نوع من الطبقة للألعاب الطعام لدينا.
على بعض الكعك يمكنك إضافة الحلوى الملونة ولكن لا تضيف الكثير جدا لأن ليس كل الزبائن يحبون الكعك الحلوى العشاء.

في ألعاب المأكولات البحرية لدينا مجموعة متنوعة من الأسماك والمأكولات البحرية قد طهي على المقلاة في مطعم أو بطرق مختلفة، ويجب أيضا إعدادهم مع أي مقبل مثل البازلاء أو الجزر.
في هذا المطبخ نجد لعبة الطبخ التي من شأنها أن تجعل الناس يفكرون في وجبة سهلة لتناول العشاء أو في عطلة الصيف وفي المطاعم الساحلية حيث يتم تقديمنا مع الأسماك الطازجة ودائما في رفيق من الأشخاص الذين يحبون والمشروبات المفضلة لدينا.

نحن لم ننسى عن عشاق القهوة اسبريسو أو عشاق لاتيه مقهى، والتي يمكن الآن إعداد وصفات كابوتشينو الحبيب أو كابوسينو المجمدة مع المكونات والطبقة المطلوبة.
عمليا أي وصفة كابوسينو يمكن تخصيصها حسب ذوقك أو الحصول على الإلهام من مواقع أخرى أو تتجه وصفات مثل كابوسينو يونيكورن أو كابوسينو الإيطالية.

حتى الطبخ الوقت هو مطعم لعبة التطبيق الذي يسمح لك لطهي وتخدم مجموعة متنوعة من الوصفات التي يمكنك الكمال شغفك للمطبخ وحتى تصبح طاهيا الرئيسي.

ميزات:

- 10 مطاعم ألعاب الطعام المختلفة
- أكثر من 30 وصفات الطعام السريع
- 50 الحلويات التي يمكنك طهي وتخدم
- فريدة من نوعها المأكولات البحرية مطعم لعبة التطبيق
- ترقيات لجميع المطاعم
- تزيين المطاعم مكان

لعبة طهي جديدة لطيفة للبالغين و 6 سنوات من العمر الاطفال مع العديد من الوصفات، ووقت الطبخ تجعلك تحب قضاء الوقت في المطبخ، ويمكن أن تجعلك ترغب في أن تصبح طاه استثنائية أو حتى رئيس الطهاة التي يمكن أن تعلم الآخرين أسرار المطبخ حتى لو كان المطبخ للأغذية شهي أو مطعم 5 نجوم.

تحميل وقت الطبخ - ألعاب الغذاء APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.8

وقت الطهي تحديث 1.8

2017-11-23

إصلاح بعض الخلل !

التقييمات
7 تقييم


الحجم 67.4 MB
القسم ألعاب
المطور IloGames
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة