جدول المحتوي

المعلومات عن وصفات هندية: مجاني

احدث اصدار25.7.3
الحجم8.2 MB
عمليات التثبيت19.1K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الطعام والشراب
مطوّر التطبيقEndless
IDcom.endless.indianrecip
التحديث2017-11-04

تحميل وصفات هندية: مجاني للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ وصفات هندية: مجاني

الوصف وصفات هندية: مجاني

تنزيل وصفات هندية: مجاني للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل وصفات هندية: مجاني APK للموبايل اندرويد برابط مباشر وصفات هندية: مجاني مجاناً، تحميل وصفات هندية: مجاني من متجر بلاي تحميل برنامج وصفات هندية: مجاني .

وصفات هندية: مجاني

وصفات هندية التطبيق وصفة مجانية، والتي هي عبارة عن مجموعة خالية تماما يجلب لك مجموعة متنوعة من وصفات هندية لذيذة. وسيكون هذا أفضل التطبيق صفة الهندي بالنسبة لك. وصفات هندية يختلف تعتمد على المنطقة، والثقافة، الخ وصفات الهندي جنوب وشمال الهند هي صفات الهندية الشهيرة. وصفات هندية تختلف خلال فترة المهرجان. وصفات هندية تقريبا كل يتمتعون بصحة جيدة. مرضى السكري دائما اختيار الهند ومعظمهم من وصفات لمرضى السكري مجانا. وصفات الأسماك، وصفات دجاج، وصفات لحوم البقر، وصفات لحم الخروف وما هي صفات هندية مشهورة جدا. تشكيلة مختلفة من الوصفات النباتية هي أيضا هناك.
الو بارتا، ادلي، دوسة، ألو Poore من أعلى، Poha، قسم Pakwan، Bhature، Thepl ل، Dhokla، كانت مي فاتا وما هي الشهيرة وصفات الإفطار الهندية. كل الوصفات في هذا التطبيق بسيطة، لذيذة وصحية وسهلة جعل وصفات الطعام الهندي المنزل. ويحاكم هذه الوصفات واختبارها في الداخل ومعظمهم من اختاره الطهاة العالمية الشهيرة. راجاستان دال BAAT وصفة Churme هي وصفة تقليدية للغاية من ولاية راجاستان. الأطعمة الغنية بالتوابل هي وماسالا منهم في ولاية كيرالا الهندية الجنوبية والمناطق. أطباق مثل الصلصات الهندية، الأرز الهندي، الكاري الهندية، الطبق الرئيسي، الخضار، السمك، الدجاج، لحم البقر، والبطاطا، والشوربات والحلويات والخبز وأكثر من ذلك.
 وجبات مع السمك والدجاج أو اللحم البقري هو طبق خاص في جنوب الهند. ، يتم تضمين بعض من الأطباق البنجابية الهندية الشهيرة مثل وصفات، وصفات وصفات بلغة غوجوراتي Moghla. من القلبية لكاثي kababas شاهي بانير، بانير تيكا ماسالا إلى السلطة، فإنه يكتشف أنه الأطباق الخفيفة والمنعشة التي بانير غنية ودسمة. يمكنك إضافة وصفات نقابتك أحب إلى المفضلة. يمكنك حتى إضافة صفات لجمع والوصول إليها حاليا من دون الإنترنت. يمكنك مشاركة فرحة الطبخ بين أصدقائك والأقارب الخ تصفح وصفات حسب الاسم طبق، مكونات والصحراء، والعشاء، وجبة الإفطار، والمطبخ والمنطقة الإقليمية.
ميزات التطبيق مين تشمل ما يلي:
بحث متقدم
المفضلة
وصول متواجد حاليا
تقاسم صفة
وصفة خاصة اليوم
الحقائق الغذائية
دعم اللغة الأم
وصفات نباتية لذيذة الأصيلة من مختلف مناطق الهند مع مختلف أساليب الطهي الهندية لأولئك الذين يحبون المطبخ الهندي. عطلة خاصة وصفات هي أيضا هناك.

خذ هذا التطبيق وصفة هندية الحرة إلى المطبخ وطبخ متنوعة لذيذة من، وصفات صحية الهندية مجانا.

الطبخ سعيد!

تحميل وصفات هندية: مجاني للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 25.7.3

وصفات هندية 25.7.3 التحديث

2019-07-10

* وأضاف جديدة وصفات الطبخ الفيديو

* تصميم جديد للصفحة الرئيسية
* الاشتراكات المتاحة لإزالة الإعلانات

التقييمات
1 تقييم


الحجم 8.2 MB
القسم تطبيقات
المطور Endless
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الطعام والشراب ←





متشابهة