جدول المحتوي

المعلومات عن وصفات مرضى السكري APK

احدث اصدار11.16.64
الحجم7.0 MB
عمليات التثبيت12.3K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الطعام والشراب
مطوّر التطبيقRiafy Technologies
IDcom.riatech.diabeticrec
التحديث2018-07-12

تحميل وصفات مرضى السكري APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ وصفات مرضى السكري APK

الوصف وصفات مرضى السكري APK

تنزيل وصفات مرضى السكري APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل وصفات مرضى السكري APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر وصفات مرضى السكري APK مجاناً، تحميل وصفات مرضى السكري APK من متجر بلاي تحميل برنامج وصفات مرضى السكري APK .

صفات مرض السكري تطبيقات مجانية ، وصفات صحية مجانية

وصفات السكري
صحي كتاب طهي السكر مجانا ، خالية من السكر حمية وصفات مجانية الحساء ، الإفطار ، خزفي إلخ.

تطبيق نظام غذائي صحي يقدم لك العديد من الوصفات السليمة والصحية لمرضى السكري. وتشمل هذه وصفات كعكة ، وصفات سلطة ، وصفات الحساء ، وصفات الشراب ، وصفات المقبلات ، وصفات الحلوى ، وصفات للحساء ووصفات لتناول الإفطار.

وصفات حمية شعبية من الشهر
وصفات مثل kartoffel- und biersuppe، insalata caprese con salsa al pesto، brownies brownies، gingerbread، caesar salad، chicken tagine with sweet potato، beans and capsicum salad and okra & red pepper cornbread popular are popular in September.

تعليمات صحية بسيطة خالية من السكر وصفة مع الصورة
كل وصفة لمرضى السكري لديها خطوة بخطوة سهلة التعليمات مع صورة. الحصول على العديد من وصفات سهلة مجانا في التطبيق وصفات السكري لدينا. على عكس تطبيقات وصفات أخرى ، يمكن استخدام النظام الغذائي الصحي في وضع عدم الاتصال. وهذا يجعل تطبيق وصفاتنا المجانية للأندرويد مناسبًا تمامًا لمطبخك.

جمع وصفات حمية المفضلة
إضافة المفضلة وصفات صحية خالية من السكر إلى قسم المفضلة للتطبيق. يمكنك استخدام وصفات السكري المحفوظة حاليا. يمكنك أيضا إنشاء مجموعات من الوصفات الغذائية على أساس أفكار العشاء ، والأفكار النباتية ، والأفكار ، والمأكولات ، وأفكار الغداء إلخ.

قائمة البقالة أو قائمة التسوق
يمكنك إضافة المكونات من وصفة السكر الخالية من السكر إلى قائمة التسوق. جميع وصفات مرض السكري تأتي مع محول وصفة لمساعدتك على تغيير وجبات الوصفات. تطبيق وصفات السكري يغير تلقائيا كميات المكونات بناء على حجم العرض الخاص بك. وصفات النظام الغذائي لتطبيق مجاني يساعد على جعل التسوق البقالة سهلة. لدينا صانع قائمة التسوق المدمج مع محول المكونات. يتيح لك قياس كمية المكونات بناءً على حجم العرض وإنشاء أفضل قائمة تسوق.

صحي وصفة بحث السكر مجانا
البحث عن وصفات عن طريق البحث البسيط مع اسم وصفة أو عن طريق المكونات المستخدمة. يمكنك البحث عن وصفات السكري مع المكونات التي لديك. لدينا أيضا وصفات عيد الشكر ، وصفات عيد الميلاد ، وصفات هالوين وفئات وصفة أخرى للمناسبات الخاصة.

تحويل المكونات إلى وصفة
يسمح لك تطبيق وصفات الطعام لدينا بالطهي باستخدام المكونات التي لديك. تسمح لك ميزة Cook by ingredients بالبحث عن وصفات النظام الغذائي التي يمكنك طهيها باستخدام المكونات الموجودة في ثلاجة المطبخ.

الأذواق والحساسية والوجبات الغذائية
لدينا في كثير من الأحيان وصفات صحية خالية من السكر للأشخاص الذين يتبعون وجبات نباتية ، نباتية ، خالية من الغلوتين والكيتو. إذا كنت تعاني من أي حساسية غذائية ، لدينا وصفات خالية من القمح ، وصفات خالية من الفول السوداني ، وصفات خالية من البيض ، وصفات خالية من الحليب وخالية من اللاكتوز. تتوفر المعلومات الغذائية مثل الكربوهيدرات والكولسترول والدهون والسعرات الحرارية في تطبيق نظام غذائي صحي.

إنشاء خطط وجبة
سيكون تخطيط وجبة سريعة وصحية مع وصفات السكري. البدء في تناول وصفات السكري مع تخطيط الوجبات المناسبة وتسوق البقالة.

نحن نقدم الكثير من الوصفات الغذائية:
طهي وصفات صحية خالية من السكر صحية في المنزل باستخدام عصير الليمون الطازج ، والفلفل الأبيض المطحون ، وفاصوليا flageolet والكمون الأرض. وصفات لأطباق السكري الكلاسيكية مثل حساء الدجاج والسبانخ مع البيستو الطازج ، sopa portuguesa والجبن ، deutsches roggenbrot و rutabaga القيقب dijon المحمص متوفرة في التطبيق. لدينا وصفات حمية المفضلة لدينا تشمل frittata di zucchine e fiori di zucca ، وقطع فولاذية من الشوفان بالفراولة مع ماسالا للشاي ، و جزء all'aglio di parmigiano ، و lasagna الصيفي السهل.

يمنحك تطبيق وصفة السكر الخالية من السكر الكثير من وصفات الطهي المجانية للطبخة ، الكيك ، والسلطة وما إلى ذلك. والآن بعد أن كنت تطبيق وصفات السكري لدينا ، لم تعد تحتاج إلى حمل الكتب ذات الوصفات الضخمة.

ابدأ الطهي باستخدام تطبيق وصفات الطعام المجانية اليوم.

تحميل وصفات مرضى السكري APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 11.16.64

وصفات لمرضى السكري 11.16.64 التحديث

2018-07-11

🧀🥘 حاليا دعم المفضلة الآن يمكنك تنظيم وصفاتك المفضلة في مجموعات من اختيارك.
وأضاف متري تحويل حصص لجعل الطبخ أكثر سهولة.
الآن على شخصية المجلات مع وصفات, أشرطة الفيديو, الغذاء قصص و أكثر.

التقييمات
3 تقييم


الحجم 7.0 MB
القسم تطبيقات
المطور Riafy Technologies
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الطعام والشراب ←




متشابهة