جدول المحتوي

المعلومات عن سلطة وصفات مجانية APK

احدث اصدار11.16.63
الحجم7.0 MB
عمليات التثبيت13K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الطعام والشراب
مطوّر التطبيقRiafy Technologies
IDcom.riatech.salads
التحديث2018-01-05

تحميل سلطة وصفات مجانية APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ سلطة وصفات مجانية APK

الوصف سلطة وصفات مجانية APK

تنزيل سلطة وصفات مجانية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل سلطة وصفات مجانية APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر سلطة وصفات مجانية APK مجاناً، تحميل سلطة وصفات مجانية APK من متجر بلاي تحميل برنامج سلطة وصفات مجانية APK .

سلطة وصفات مجانية

وصل موسم الطعام والمهرجان. ديوالي ، عيد جميع القديسين ، عيد الشكر ، عيد الميلاد والكثير من المهرجانات حول. يجب أن يكون تناول الطعام العائلي وحفلات الأصدقاء مثيراً مع وصفات السلطات اللذيذة.

وصفات سلطة يجلب لك جميع وصفات خاصة احتفالية وطريقة بسيطة للطهي. وصفات سهلة الطهي ومع المكونات المتاحة. عندما يتعلق الأمر بالأيام الخاصة ، فإن تناول السلطة مع الدجاج والمعكرونة لذيذ. السلطات لديها طريقة فريدة من نوعها لجذب الأكل واعية الغذاء ومحبي الطعام العادي. سلطة المعكرونة وساندويتش جديدة مع البيض والدجاج وصبغة من نكهة حار هو طبق خاص احتفالي. عشاق المأكولات البحرية مثل محضرات الأسماك والسلطات تتذوق بشكل أفضل مع الروبيان والتونة. يمكن أن تكون سلطات التونة مع الكثير من الخضار والزيتون المفضلة للحفلات. في سلطة الدجاج أو الخضار العادية تضيف المعكرونة ، الجبن ، السبانخ يمكن أن يجعلها صحية. الآيس كريم الحلو دسم مع سلطة الفواكه هو حلوى لذيذة.

تتوفر وصفات سلطة مقرها في كتاب طهي السلطة هذا. سلطة الديك الرومي الطازجة في يوم عيد الشكر هي واحدة من أفضل عشاء الشكر. صلاد مخيف وغير تقليدي مصنوعة من الأفوكادو وسمك السلمون الملابس لعيد القديسين يوم العشاء. شوربة الذرة الساخنة مع الفاصوليا عشية عيد الميلاد والسلطات المصنوعة من البطاطا والمأكولات البحرية. السلطة مع الكثير من البيض والمعكرونة وصفة الأطفال المفضلة.

الكثير من الوصفات بسيطة جدا للتحضير مع وقت تحضير أقل. وصفة السلطة الباردة المصنوعة باستخدام الجبن والمعكرونة والفاصوليا ليست لذيذة فحسب ، بل صحية. تعتبر السلطة جزءًا أساسيًا من جميع الأنظمة الغذائية التي تعمل على قطع الدهون وتطهيرها. سلطة مشوية ، سلطة خضراء ، مع الكثير من الصلصة والجبن تجعل حفلات العشاء مثيرة. سلطات مثل سلطة اليونانية ، سلطة قيصر ، سلطة البطاطس والمتاحة في كتاب الطبخ هذا. يمكن للدجاج والمعكرونة والتونة والخضروات إضافة نكهة وطعم للوصفات. الصينية ، والعربية ، والمكسيكية ، والمزيد من زخرفة سلطة مع الفول ، والخضروات المتاحة.

أفكار لعيد الميلاد الديكور والديكور هالوين على صفة سلطة متاح مجانا. الديكور الأخضر والأحمر والأسود تحت عنوان تبدو جيدة للسلطة هالوين. لعشاء عيد الميلاد جنبا إلى جنب مع سلطة حاول الأرز والربيان والدجاج المشوي والحساء.

لسهولة الطهي ، وصفة تناول الطعام وصفة سلطة التطبيق مجانا.

تحميل سلطة وصفات مجانية APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 11.16.63

وصفات سلطة 11.16.63 التحديث

2018-07-27

🧀🥘 حاليا دعم المفضلة الآن يمكنك تنظيم وصفاتك المفضلة في مجموعات من اختيارك.
وأضاف متري تحويل حصص لجعل الطبخ أكثر سهولة.
الآن على شخصية المجلات مع وصفات, أشرطة الفيديو, الغذاء قصص و أكثر.

التقييمات
7 تقييم


الحجم 7.0 MB
القسم تطبيقات
المطور Riafy Technologies
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الطعام والشراب ←





متشابهة