جدول المحتوي

المعلومات عن وجوه خفية الحديقة السرية - العاب الخيال APK

احدث اصدار2.1.1
الحجم28.6 MB
عمليات التثبيت14.1K+
الاقسامألعاب, العاب الالغاز
مطوّر التطبيقMidva.Games
IDcom.midva.HiddenObjectM
التحديث2018-04-27

تحميل وجوه خفية الحديقة السرية - العاب الخيال APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ وجوه خفية الحديقة السرية - العاب الخيال APK

الوصف وجوه خفية الحديقة السرية - العاب الخيال APK

تنزيل وجوه خفية الحديقة السرية - العاب الخيال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل وجوه خفية الحديقة السرية - العاب الخيال APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر وجوه خفية الحديقة السرية - العاب الخيال APK مجاناً، تحميل وجوه خفية الحديقة السرية - العاب الخيال APK من متجر بلاي تحميل برنامج وجوه خفية الحديقة السرية - العاب الخيال APK .

وجوه خفية الحديقة السرية - العاب الخيال

مرحبا بكم في حديقة اللغز! إذا كنت تتمتع اللعب "المخفية ألعاب الغموض وجوه"، كنت في المكان الصحيح! "البند تبحث الألعاب" جيدة لتركيزك، والتركيز، وقدرتك على إشعار من التفاصيل! البحث عن الكائنات في الصور من حديقة غامضة وايجاد حل للقضية الغموض! الذهاب على السعي غزا حقيقيا من خلال حل الألغاز الصورة في "الأشياء الخفية" لعبة وجوه خفية الحديقة السرية! أفضل "ألعاب الغموض" في انتظاركم للقضاء على الغموض في الصور من الأشياء الخفية! تنزيل هذه الألغاز سر والبدء في اللعب اليوم! نحن نضمن لك ساعات من المرح والتسلية مع أفضل ألعاب وجوه خفية حرة!

ميزات:
أكثر من 1000 الكائنات المخفية لتجد!
مذهلة HD الرسومات - بيئة 3D!
وضع النص - جيدة للأطفال لتعلم أسماء الكائنات!
جمع ثلاثة نجوم على الأقل للانتقال إلى المستوى التالي!
جمع أكبر قدر ممكن من النقاط وتغلب على مدار الساعة!
استخدام نظام تلميح للعثور على بند!

أفضل "تجد" ألعاب للجميع الأجيال من المستخدمين!

"الغموض وجوه خفية مباريات الحرة" فقط بالنسبة لك! إذا كنت من محبي "ألعاب الحديقة"، وأنت بالتأكيد سوف تحب هذه اللعبة اللغز في الحديقة السرية! العثور على كائنات الغموض في صور جميلة من حديقة فوضوي والاستمتاع باللعب هذه اللعبة حالة غامضة! إذا كنت تحب لدينا "العثور على كائنات في غرفة" الألعاب، كنت بالتأكيد ذاهب الى مثل هذه "تسعى وتجد الألغاز"! "ابحث عن الأدوات ألعاب" هي ممتازة لتطوير جميع أنواع من المهارات، وخاصة بك التركيز والملاحظة المهارات. وجوه خفية الحديقة السرية هي واحدة من أفضل "وجوه خفية لغز" ألعاب مجانا! بدء اللعب اليوم وانظر لنفسك! "ألعاب الغموض مجانا" ينتظرون لحلالا اللغز رائعة مثلك! المجتمع حديقة ديه سرها - العثور على كائنات بسهولة ومعرفة!

مخفية كائنات ألعاب تحميل مجاني!
تحميل "ألعاب مجانية وجوه خفية"، ومجرد الذهاب مع تدفق! إذا الألعاب اللغز المغامرة هي المفضلة لديك، وأنت تسير أن يكون بسعادة غامرة مع هذه "سر مخفي الأشياء" ممتازة! البحث والعثور على الأشياء الخفية وايجاد حل للقضية الغموض في الحديقة مثل المخبر الحقيقي! تأخذ العدسة المكبرة الخاصة بك والبدء في البحث عن الأشياء الخفية في الصور! هذا تسعى وتجد لغز اللعبة تحتوي على ألعاب سر ممتازة مجانية للأطفال والألعاب وجوه خفية للكبار. وسوف الاطفال الاستمتاع باللعب "ألعاب اللغز الحرة" لأنها تساعدهم على تعلم بعض الكلمات الجديدة وممارسة أصابعهم سريعة. البالغين يمكن استخدام هذا "وجوه خفية لعبة اللغز" لمراجعة المفردات وتعزيز تركيزهم! لذلك، لا تتردد! كشف الغموض المظلم في الحديقة والتمتع جديدة سر قصتك الخفية! حل اللغز وجوه خفية، وجمع العديد من النجوم كما يمكنك! هذه هي أفضل ألعاب المباحث الغموض التي هي أيضا المضايقون الدماغ ممتازة والألعاب العقل! تحميل وجوه خفية الحديقة السرية، تكشف عن سر مجتمع الحديقة والاستمتاع باللعب الجديد الخاص بك "العثور على لعبة وجوه خفية"!

الألعاب الترفيهية لأنه عندما كنت بالملل!

تعال إلى جزيرتنا سر السرية والبدء في حل الألغاز مثل الموالية! "تحميل خفية ألعاب الأشياء مغامرة الحر" فقط بالنسبة لك! إذا كنت تتمتع اللعب "الألعاب الخفية" والألعاب قصة سر الحرة هي المفضلة لديك، يمكنك أن تصبح المخبر الحقيقي من خلال ايجاد الأشياء الخفية في الصور من حديقة غامضة! ألعاب مجانية وجوه خفية لا وأي فأي حاجة في التطبيق المجاني لدينا وجوه خفية الحديقة السرية سوف تجلب لك قبالة قدميك! أدخل كلمة وجوه خفية غامضة وبقعة على الفور! وألعاب المغامرة حيث كنت في حاجة للعثور على الأشياء يكون اكتشاف مثير بالنسبة لك! متعة خفية كائنات جديدة لجميع العباقرة الصورة اللغز!

تحميل وجوه خفية الحديقة السرية - العاب الخيال APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.1.1

كائنات خفية لغز حديقة ألعاب الخيال 2.1.1 التحديث

2018-07-06

تحقق من أحدث لعبة كائنات خفية حديقة سر!
قسط اللعبة "وجوه خفية" فقط حصلت على نحو أفضل!

بناء على طلب من المشجعين ، ميزة التكبير وأضيف!
أكثر من 1000 الكائنات المخفية للعثور!
أكثر من مستويات وأضافت!

بسبب ردود الفعل المستمر, ونحن نعمل بجد على توفير أفضل تجربة بالنسبة لك!
زيارة قناة للعب أكثر مجانا كائنات خفية الألعاب!
شكرا لك للعب لدينا البحث والعثور على ألعاب لا ننسى أن معدل لها!

التقييمات
1 تقييم


الحجم 28.6 MB
القسم ألعاب
المطور Midva.Games
جوجل بلاي Google Play

العاب الالغاز ←





متشابهة