جدول المحتوي

المعلومات عن موتو رايدر الموت متسابق APK

احدث اصدار1.0
الحجم35.3 MB
عمليات التثبيت11.2K+
الاقسامألعاب, العاب سباق
مطوّر التطبيقcreative gaming zone
IDcom.cas.moto.rider.deat
التحديث2017-10-07

تحميل موتو رايدر الموت متسابق APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ موتو رايدر الموت متسابق APK

الوصف موتو رايدر الموت متسابق APK

تنزيل موتو رايدر الموت متسابق APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل موتو رايدر الموت متسابق APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر موتو رايدر الموت متسابق APK مجاناً، تحميل موتو رايدر الموت متسابق APK من متجر بلاي تحميل برنامج موتو رايدر الموت متسابق APK .

موتو رايدر الموت متسابق

موتو رايدر الموت متسابق

ريال مدريد موتو لعبة سباق مع الهجمات القاتلة على موتو رايدر في ملحمة مدينة مشاهدة!

آخر تحفة من موتو رايدر سباق الموت بالنسبة لك للاستمتاع لعبة ملحمية من سباق الدراجات النارية و الدراجات. الحصول على دراجة نارية في نهاية المطاف ومذهلة لسباق، وفي الوقت نفسه اسقاط خصومك لجمع المكافأة الخاصة بك.
المرور رايدر يأخذ لعبة سباق لا نهاية لها إلى مستوى جديد كليا عن طريق إضافة وضع الحرة الكاملة، وجهة نظر الشخص الثالث وجهة نظر، أفضل الرسومات والحياة الحقيقية الأصوات الدراجة المسجلة والآثار. جوهر سباق الممرات السلس لا يزال هناك ولكن في قذيفة من الجيل القادم سباق الدراجات النارية. ركوب الدراجة الخاصة بك في الطرق السريعة التي لا نهاية لها التجاوز حركة المرور، ورفع مستوى وشراء الدراجات الجديدة للتغلب على البعثات في وضع الحرة مهنة. ننسى تلك التقليدية ألعاب سباقات السيارات السحب. لتصبح على درجة الماجستير من سباق الدراجات النارية والمهارات المسألة كثيرا. لذلك، بدء ممارسة الآن لتصبح متسابق الدراجة للمحترفين في مدينة موتو القتلى هجوم متسابق وحكم كل منهم. وسوف يكون متعة والإدمان لعب هذا موتو رايدر الموت المتسابق، وأكد ذلك!
موتو رايدر الموت المتسابق هي ملحمة لعبة سباق يسير بخطى سريعة. كنت أبدا يجرؤ على محرك الأقراص بسرعة كبيرة في العالم الحقيقي! السيطرة على الدراجات النارية و الدراجات الخاصة بك مع سرعة سريعة لا يصدق خلال حركة المرور وقت الذروة أثناء الهروب من العقبات! استمتع بإطلالة جميلة خلال الرحلة - الصحراء، المدينة، الجسر، البحر والغابات!
غاميبلاي لا تنتهي
يخرج والسباق بأسرع ما يمكن لتصبح أفضل متسابق الدراجات النارية و الدراجات الجديدة في عالم بطل! سباق حركة المرور واستكمال التحديات للحصول على حقيقية بين المنافسة. الحصول على الدراجة الخاصة بك سباق وركوب في الطرق المزدحمة التي لا نهاية لها والطرق السريعة !! ألا ننسى أبدا أن ركوب دراجة نارية يمكن أن يكون متعة، ولكن يمكن أيضا أن تكون خطيرة! الطرق والطرق السريعة مليئة السيارات المسرعة - أنها يمكن أن تكون خطيرة بالنسبة لك!
اختيار المحركات عالية الأداء
هل تريد من أي وقت مضى لركوب دراجة نارية في نهاية المطاف، والكامل للأسلوب والسرعة مع ميزات أعلى جودة والبحث في الحياة الحقيقية؟ عظيم! حان الوقت لاختبار المهارات الخاصة بك واتخاذ قرار بشأن فئة الدراجات النارية التي تختارها - سوبيربيك للغاية سريع، ملحمة المروحية دراجة نارية أو تعديل إصدارات عالية الأداء للدراجات النارية على الطرق الوعرة! كل الدراجة لديها إضافات الفردية الخاصة بها: مجموع الحياة، بالقرب من مكافأة ملكة جمال، مكافأة عالية السرعة أو طريقة خاطئة المكافأة.

بيئة الطرق الغنية
موتو رايدر الموت المتسابق: حركة المرور على الطرق السريعة هو وضع معيار جديد داخل النوع سباق السيارات. استمتع رسومات مثيرة للإعجاب للغاية وتجربة سباق عالية اوكتان! اكتشاف مصممة بشكل جيد وكامل المتحركة تحطيم الدراجة ومقياس السرعة! وسوف تكون ممتعة ومقنعة وأكد أنا!
أفضل سباق الدراجة والمثيرة لعبة!
سباق على الدراجة الحرة هو العمل معبأة لعبة ممتعة. يعيش الحياة على الحافة! قيادة الدراجة الخاصة بك من خلال المناظر الطبيعية المدهشة وأداء بعض الأعمال المثيرة المدهشة!
تشديد حزام الأمان وسرعة من خلال بعض مستويات التحدي. كل مستوى هو أكثر إثارة من المستوى السابق. أداء بعض الأعمال المثيرة خطيرة في حين سباق في سرعة عالية كاملة لتصبح في نهاية المطاف سباق الدراجة بطل اللعبة!
~ * ميزات اللعبة * ~
 الرسومات عالية الوضوح
 الضوابط على نحو سلس
 موتو المتسابق لعبة تقديم في 3D
 واقعية الدراجات النارية و الدراجات الدراجة الفيزياء
 واجهة ودية
 واجهة المستخدم الرسومية رائع
 هذه اللعبة من الادمان
 ملحمة سباق المسار البيئة
 العمل الكامل معبأة لعبة سباق
 مركبة تجاوز مكافأة
 استمتع سباق والرماية على حد سواء!

تعال ولعب سباق الدراجة الأكثر إثارة، وإطلاق النار والدراجة المثيرة المثيرة. في موتو رايدر الموت المتسابق، وسوف تشعر وكأنك الحقيقي موتو متسابق، مطلق النار وحيلة متسابق! تجربة أسرع وأكثر مبهجة 3D المثيرة العمل لعبة في شكل موتو رايدر الموت المتسابق.
بدء سباق الدراجات النارية الخاصة بك للمجد!

تحميل موتو رايدر الموت متسابق APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

التقييمات
1 تقييم


الحجم 35.3 MB
القسم ألعاب
المطور creative gaming zone
جوجل بلاي Google Play

العاب سباق ←





متشابهة