جدول المحتوي

المعلومات عن مطار مغامرة 2 APK

احدث اصدار1.3.6
الحجم69.3 MB
عمليات التثبيت14.1K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقHippo Kids Games
IDcom.PSVStudio.Airport2
التحديث2018-07-26

تحميل مطار مغامرة 2 APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مطار مغامرة 2 APK

الوصف مطار مغامرة 2 APK

تنزيل مطار مغامرة 2 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مطار مغامرة 2 APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مطار مغامرة 2 APK مجاناً، تحميل مطار مغامرة 2 APK من متجر بلاي تحميل برنامج مطار مغامرة 2 APK .

مطار مغامرة 2

ألعاب الأطفال هيبو حول المطار هي تطبيقات تعليمية شعبية للأطفال الصغار. المسافرين يجدون مغامرات بأنفسهم! اليوم اشترى دادي ليو تذكرة يانصيب. ما هي مفاجأة سارة تنتظر أبطالنا المفضلة هذه المرة؟ فرس النهر يخدش النوع الوقائي ويفوز بالجائزة الكبرى ، وهي رحلة رائعة لجميع أفراد العائلة! الآن حان الوقت لحزم الأمتعة والذهاب إلى المطار. مغامرات مثيرة للبنين والبنات في انتظارنا!

يتم تجديد ألعاب مجانية للأطفال مع حداثة رائعة. هذه المرة ، يذهب فرس النهر والعائلة بأكملها إلى المطار لبدء مغامراتهم المضحكة. في هذه المجموعة يتم تضمين الألعاب التعليمية المتحدة مع موضوع - الأشياء الخفية. هذه التطبيقات مناسبة للأولاد والبنات ، فهي تطور الانتباه والتنسيق بين الأطفال الصغار. وكل هذا يحدث بشكل غير ملحوظ. نضيف الموسيقى اللطيفة والشخصيات المضحكة ومغامرات مختلفة وسيحصل الجميع على الكثير من المرح ، مع فائدة كبيرة لك ولأطفالك.

لذلك ، فاز فرس النهر رحلة رائعة. ماذا يجب أن نفعل بعد ذلك؟ بادئ ذي بدء ، سوف نساعد شخصياتنا على حزم حقائبهم. وضع الأشياء المنتشرة في جميع أنحاء الغرفة في حقائب لجميع أفراد الأسرة. ثم دعونا نقفز في السيارة ونقود السيارة إلى المطار ، حيث تنتظرنا مغامرات رائعة ورائعة! يجب فحص جميع الأشياء على ماسح ضوئي خاص قبل المغادرة. بعد ذلك ، سوف نطير إلى مطار آخر يقع في بلد بعيد. وهناك لعبة أخرى رائعة للأطفال من سلسلة الأشياء المخفية تنتظرنا على الطرف الآخر من العالم. سيتعين على أبطالنا استلام أمتعتهم. وهذه المرة ، يتم إضافة عنصر آخر مضحك ، حيث يقوم اللاعبون بتطوير ذكائهم. شخصياتنا ليست الوحيدة التي تلتقط الأمتعة. قد تقوم حيوانات الباندا المضحكة بطريق الخطأ بإزالة واحدة من حقائب أبطالنا من الحزام الناقل. جي أيضا يجري مطيع اليوم. يمكنه أخذ حقائب الركاب الأخرى لأنه يشعر بالملل. كن حذرا للتأكد من أن الجميع قد حصلت على حقيبتها الخاصة.

هل أنت على استعداد للذهاب في رحلة طويلة؟ ثم - الكامل قدما! لديك الكثير من المشاعر الإيجابية مع عائلتك! لا تنزعج والبقاء معنا. ألعابنا المجانية للأطفال سوف تجعلك سعيدًا دائمًا!

تحميل مطار مغامرة 2 APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.3.6

التقييمات
3 تقييم


الحجم 69.3 MB
القسم ألعاب
المطور Hippo Kids Games
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة